سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية

سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية لا يزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأربعاء الماضي. وذلك بعد انتشار خبر اختفاء الفتاة من منزلها في ليبيا، مما أثار ضجة إعلامية جعلت من هذا الخبر حديث الساعة. نتيجة لكونها شخصية مشهورة تعمل في مجال الفن وتحديدًا ضمن عرض الأزياء، كما أنها تستخدم وسائل التواصل لتشارك الآخرين صورها وأخبارها. ومن هذا المنطلق سنتحدث في مقالنا على موقع خليجي عن سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية وما انتشر عن الموضوع بعد الحادثة.

سبب خطف الموديل داليا فرهود

في الحقيقة تضاربت الأنباء حول سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية. الذي لم يعرف بعد حتى الآن. لكن انتشرت الشائعات حول سببين وهما:

  • اختطاف داليا من قبل مجموعة مسلحة تابعة للإعلامية غالية بوزعكوك، وذلك بعد نشر الأولى صورًا لغالية وهي غير محجبة.
  • كذلك انتشر خبر اختطاف داليا من قبل مجموعة مسلحة تابعة لقوة الردع. التي تتبع لعبد الحميد الدبيبة ويقودها عبد الرؤوف كاره لسبب مجهول.

شاهد أيضا: سبب وفاة الدكتورة فاطمة نصيف في السعودية

حقيقة خلاف داليا فرهود العراقية و غالية بوزعكوك

في وقت سابق هاجمت زوجة رجل الأعمال عمر الكرامي وهي غالية بوز عكوك عارضة الأزياء داليا، وذلك بعد أن تحدثت عن معاناتها مع العنصرية والتنمر طيلة السنوات التي عاشتها في ليبيا. مما دفع غالية لمهاجمتها والرد عليها علنًا عندما قالت: ” أي عنصرية تعرضتي لها، عقاب عراقية، في مقابلتك بينتي كأنه أحنا اللبيين قاعدين نضطهدوا فيك وإحنا مش كويسين ومش فاتحيلك المجال رغم أنه رغم المتابعين ليك على منصات التواصل ليبيين”. فما كان من داليا إلّا أن ردت عليها مؤخرًا ونشرت صورها من دون حجاب على وسائل التواصل الاجتماعي وهي ضمن أحد الحفلات. هذا الأمر أدى إلى اتهام غالية بوز عكوك بأنها سبب خطف دَاليا فَرهود الموديل العراقية.

شاهد أيضا: سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية

حقيقة خلاف داليا فرهود العراقية و غالية بوزعكوك
حقيقة خلاف داليا فرهود العراقية و غالية بوزعكوك

موقف السلطة العراقية من خطف داليا فرهود

في الواقع لم تتجاهل السلطة العراقية خبر فقدان دَاليا فَرهود الموديل التي تحمل الجنسية العراقية. لا سيما و أنها أعلنت متابعتها للأمر مع السلطة الليبية عن طريق المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف. الذي صرّح قائلًا: ” إن الوزارة تتابع باهتمام مع السلطات الليبية للتعرف على مصيرالفتاة العراقية التي اختطفت يوم الأربعاء الماضي”.

ومن الجدير بالذكر، أن الحكومة العراقية تسعى لكشف تفاصيل سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية، التي فقدت من منزلها في مدينة جنزور التابعة لطرابلس عاصمة ليبيا. لكنها لم تصرح بعد عما توصلت إليه من تفاصيل ومعلومات جديدة حتى الساعة.

الاسئلة الشائعة:

ما هي ديانة الموديل داليا فرهود؟

تعتنق داليا فرهود الدين الإسلامي.

كم عمر عارضة الأزياء داليا فرهود؟

تبلغ داليا من العمر ثلاثون عامًا.

من هو زوج الموديل العراقية داليا فرهود؟

تزوجت داليا فرهود من رجل ليبي الجنسية، لكن لم تكشف هويته للعلن معتبرةً أنه أمر خاص بها ولا تريد نشره مطلقًا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سبب خطف داليا فرهود الموديل العراقية، وما تداولته الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي من شائعات حوله. في حين أن الحقيقة لم تظهر بعد ولم تعرف هوية المجموعة المسلحة التي داهمت منزلها واختطفتها منذ عدة أيام.