نضال الاحمدية ما سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة

نضال الاحمدية ما سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي إذ تعتبر نضال إحدى الشخصيات الإعلامية المثيرة للجدل والتي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي. حيث نشب خلاف بين الفنانة أصالة ونضال في الفترة الأخيرة وبات حديث جميع مواقع السوشيال ميديا، لذلك سنطلعكم عبر مقالنا من خليجي على سبب خلافها مع اصالة مع أهم المعلومات الشخصية حول الإعلامية المعروفة.

ما سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة

إن سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة هو انتشار فيديو للفنانة أصالة وهي تقبل زوجها في عيد الحب فوصفت الإعلامية نضَال هذا الفعل بالفسق والفجور والدعارة. فقد أشارت نضال إلى أن هذه الحركات غير مناسبة. وعلقت قائلةً: ” عندما ظهرت أصالة مع زوجها في فيديو عيد الحب وهي تقبله، كان ممكن تحتفل معه بعيد الحب في غرفة نومها أو في الصالون أو تغلق مكان وتحتفل فيه، لكن الحركات التي قامت بها غير مناسبة، هي امرأة قاربت على عمر الـ 60 وفي الفيديو كانت تتقرب من زوجها وهو يحاول الابتعاد”.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لحفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله.

"نضال

من هي نضال الاحمدية

نضال الاحمدية هي إعلامية لبنانية من مواليد الكويت عام 1963م. فهي تنتمي إلى عائلة درزية لبنانية من جبل لبنان. وقد كان والدها مقربًا من مؤسس الحزب التقدمي الإشتراكي وتم اغتياله أمام عينيها عندما كانت في العشرين من عمرها. كما بدأت مسيرتها الإعلامية ذات الميول السياسي؛ ولكن عندما قُتل ثلاثة من أصدقائها واغتيل والدها انتقلت إلى الإعلام الفني كونها أدركت خطورة طريق السياسة، حيث أشارت بأن الإعلام الفني ليس سهلًا ولكنه أقل خطورة من السياسي.

اقرأ أيضًا: سبب ‎طلاق ايتن عامر الممثلة المصرية.

نضال الاحمدية السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للإعلامية نضال النقاط التالية:

الاسم الكامل نضال علي الأحمدية
اسم الأب علي الأحمدية
اسم الأم منوى الأحمدية
تاريخ الولادة 9 سبتمبر 1963م
مكان الولادة الكويت
أخوتها طليع وناصر
شقيقاتها ضياء وجميلة
الجنسية اللبنانية
الديانة درزية
العمر 59 عامًا
المجلة التي تعمل بها مجلة الجرس
الحالة الاجتماعية مطلقة
اسم الزوج السابق وليد مطر

عمر نضال الاحمدية

تبلغ نضال من العمر 59 عامًا فهي من مواليد التاسع من سبتمبر عام 1963م، وقد حققت في هذه السنوات الكثير من النجاحات من خلال تقديمها لأفضل البرامج التلفزيونية على أشهر القنوات.

اقرأ أيضًا: حقيقة حادثة السطو على فيلا اللاعب المصري محمد صلاح.

ما هي ديانة نضال الأحمدية

إن ديانة نضال هي الدرزية، فهي من منطقة جبل لبنان ومن الشخصيات المعروفة إعلاميًا التي تعرضت للكثير من التهديدات بسبب مجال عملها.

المسيرة المهنية لنضال الاحمدية

تخرجت نضَال الأحمدية من الجامعة في تخصص الإذاعة والإعلام ومن ثم بدأت بالعمل في مجال الصحافة كصحفية مبتدئة سعت لتطوير نفسها. حيث بدأت بالعمل بمجال الإعلام السياسي الأمر الذي سبب لها الكثير من التهديدات. كما تعرضت حياتها لأخطار كثيرة فقررت الانتقال لمجال الإعلام الفني وقد حققت نجاحات باهرة فيه. كذلك عملت مع العديد من القنوات التلفزيونية وحققت شهرةً واسعةً. ولكن هناك الكثير من الخلافات بينها وبين الفنانين والتي وصل بعضها للمحاكم.

اقرأ أيضًا: من هو نور صبري اللاعب العراقي.

حساب نضال الاحمدية على الانستغرام

إن حساب الإعلامية نضال على الانستغرام هو www.instagram.com. حيث تحرص على نشر الكثير من الصور والحلقات من برامجها التلفزيونية لتشارك متابعيها بشكل دائم.

الأسئلة الشائعة؟؟

ما اسم المجلة التي تعمل بها نضال الأحمدية؟

تعمل في مجلة الجرس.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة  ذاكرين لكم الخلاف بين اصالة ونضَال مرورًا بأهم المعلومات الشخصية حول الإعلامية التي تمتلك من النجاح والشهرة ما هو ملفت.