سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى.. تفاصيل حالتها الصحية

سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى ما هو؟ وما هي الأخبار المتداولة حول صحتها؟ أسئلة كثيرة ترددت منذ ساعات بعد انتشار خبر عودتها للمسشفى مرة ثانية. هذه الفنانة التي عرفت بخفة ظلها وأدوارها الكوميدية، فضلًا عن تقديمها برامج متنوعة لعدة سنوات مما أكسبها إعجاب المتابعين. وفي ضوء ذلك، سنتعرف سويةً في هذه السطور عبر خليجي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وبعض المعلومات حولها.

سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى

إن سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى هو إصابته بجلطة قلبية، نتيجة حزنها على زميلها الفنان فهد الحيان الذي توفي منذ أيام عن عمر يقارب 52 عامًا.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

تفاصيل دخول هيا الشعيبي المستشفى

تعرضت هيا الشعيبي لجلطة قلبية بعد وفاة الفنان فهد، فعند سماعها بخبر وفاة الفنان السعودي الحيان شاركت متابعيها فيديو عبر حسابها على السناب شات، إذ ظهرت فيه وهي تبكي، وتتساءل إن كان الخبر إشاعة أم حقيقة بقولها:

“ياجماعة علموني الله يخليكم، فهد صدق توفى أم إشاعة”

ومن الجدير بالذكر، أنها دخلت المستشفى في بداية شهر مايو دون الإفصاح عن مرضها، إذ كانت تعاني من مرض السكري والضغط في الفترة الأخيرة، حيث حذرها الأطباء قبل خروجها من المستشفى من حدوث جلطة نتيجة تذبذب مستوى السكر في الدم، إذ ينخفض ويرتفع بشكل متواتر.

الحالة الصحية للفنانة هيا الشعيبي

إن الحالة الصحية للفنانة هيا الشعيبي في تحسن مستمر، إذ ظهرت هيا عبر فيديو وهي على سرير المستشفى في حالة تعب وإرهاق خلال زيارة الفنان عبد العزيز المسلم لمستشفى الأميري للاطمئنان عليها، موجهًا الشكر للأطباء ووزارة الصحة بشكل عام:

“أجر وعافية هيا إن شاء الله عسى الله يشافيك ويعافيك”

ثم توجهت هيا بالشكر للجميع، داعية بالمغفرة والرحمة للفنان فهد الحيان.

اقرأ أيضًا: مرض شيرين عبدالوهاب

من هي هيا الشعيبي

هيا الشعيبي هي ممثلة كويتية، ولدت في دولة الكويت 2 يناير 1979. دخلت المجال الفني بدعم من والديها بعمر مبكر 1993، تميزت بخفة دمها التي ظهرت في أدوارها الكوميدية المختلفة، كما قدمت برامج متعددة من عام 2011 وحتى عام 2018. مع العلم أن الفنانة الكويتية دخلت المستشفى منذ أيام نتيجة تعرضها لجلطة قلبية، إذ إن حالتها الصحية في الفترة الأخيرة غير مستقرة.

اقرأ أيضًا: مرض هيا الشعيبي

حساب هيا الشعيبي على الانستغرام

يمكنك متابعة هَيا عبر الإنستغرام وفق الرابط التالي instagram.com/hayaalshuaibi، إذ تشارك معجبيها الكثير من الصور المتعلقة بحياتها وتفاصيل حالتها الصحية.

اقرأ أيضا: مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد

وفي ختام مقالنا تعرفنا على سبب دخول هيا الشعيبي المستشفى، ذاكرين مختلف التفاصيل المتعلقة بدخولها المستشفى وحالتها الصحية. متمنين الشفاء العاجل للممثلة الكويتية المحبوبة.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي؟

    تزوجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هيا مرتين.

  • كم عدد أبناء هيا الشعيبي؟

    إن عدد أبناء هيا أربعة وهم: فهد السلطان، جمال وفاطمة وسكينة الطباخ.