سبب زيارة ميسي إلى السعودية.. تفاصيل الخبر

سبب زيارة ميسي إلى السعودية أثار جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وخاصة بعد الإشاعات الكثيرة وغير المؤكدة التي طالت ميسي وتعاقده مع نادي الهلال السعودي. بناء على ذلك، رجح العديد من المهتمين بأمر هذه الزيارة إلى أن ميسي بهذه الزيارة يؤكد قبوله بعرض نادي الهلال السعودي بينما رجح البعض الآخر أن زيارته عادية جدًا وقد تكون بقصد السياحة لا أكثر. بناء على ذلك، سوف نتعرف في هذا المقال من خليجي على سبب زيارة ميسي إلى السعودية، فتابعوا معنا.

سبب زيارة ميسي إلى السعودية

إن سبب زيارة ميسي إلى السعودية هو السياحة حسبما صرح وزير السياحة السعودي السيد أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر. حيث كتب ما يلي:

“أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية”.

مقالات ذات صلة

وفي سياق متصل، لم يتم التصريح عن أية معلومات رسمية بخصوص تأكيد تعاقد ميسي مع نادي الهلال السعودي قريبًا. ولكن النوايا تتجه نحو إتمام الصفقة مباشرةً بعد انتهاء مدة العقد ما بين ميسي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا: الهلال يقدم عرض لميسي

سبب زيارة ميسي إلى السعودية
سبب زيارة ميسي إلى السعودية

صور زيارة ميسي إلى السعودية

التقطت العديد من العدسات لحظة وصول اللاعب الأرجنتيني الشهير ليو ميسي إلى المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 مايو/ أيار 2023 ميلادي. بناء على ذلك إليكم صور زيارة ميسي إلى السعودية فيما يلي:

اقرأ أيضًا: شاهد ميسي في الارجنتين مظاهرات في المطعم

ميسي سفير السياحة في السعودية

بهدف الترويج للسياحة في المملكة العربية السعودية، نشر اللاعب الأرجنتيني الشهير ليو ميسي إعلانًا مدفوعًا عبر حسابه الشخصي على منصة انستغرام leomessi يوم أمس الأحد. حيث كتب ما يلي:

“من كان يعتقد أن السعودية لديها الكثير من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما استطعت”.

هل ستتم صفقة ميسي مع نادي الهلال السعودي

لا تزال صفقة ميسي ونادي الهلال في المملكة العربية السعودية حتى هذه اللحظة معلقةً من طرف ميسي الذي يملك أولوية الاستمرار في أندية أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود الضمانات الرياضية لميسي في نادي الهلال السعودي هي ما يؤخر إتمام العقد.

من ناحية أخرى، أشارت عدة مصادر إلى أن نادي برشلونة يسعى لإعادة ضم ليونيل ميسي إلى صفوفه من جديد. ومن الجدير بالذكر، أيضًا أن عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف ينتهي بتاريخ 30 يونيو/ حزيران القادم. كما واستبعدت مجلة ليكيب الرياضية الفرنسية خيار تجديد عقد نادي باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي، إلا في حال قبوله بتخفيض راتبه إن أراد البقاء.

اقرأ أيضًا: تصريحات مدير اعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي

هل ستتم صفقة ميسي مع نادي الهلال السعودي
هل ستتم صفقة ميسي مع نادي الهلال السعودي

اقرأ أيضًا: حساب زوجة ميسي على انستقرام

وفي الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على سبب زيارة ميسي إلى السعودية، والذي يشغل منصب سفير السياحة في المملكة منذ العام الماضي. كما وأننا تطرقنا إلى الحديث عن صفقة ضم ميسي لنادي الهلال السعودي، والتي لا تزال معلقة حتى هذه اللحظة.

أسئلة شائعة

  • ما هو مرض ميسي وهو صغير؟

    إن مرض ميسي وهو صغير كان قصر القامة، والذي كان سببه الرئيسي هو نقص في هرمون النمو.

  • كم عمر ليو ميسي الآن؟

    إن عمر ليو ميسي الآن 35 سنة فهو من مواليد 24 يونيو عام 1987 ميلادي.