سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي

سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي، حيث تزوجت الفنانة سهير رمزي من الفنان فاروق الفيشاوي، وذلك عقب طلاقه من الفنانة سمية الألفى. لا سيما أن ذلك حدث سنة1990. إلا أن هذا الزواج لم يستمر فترة طويلة، فبعد انتهاء مدة شهر العسل بين الفيشاوي وسهير رمزي، بدأت تنطلق شائعات الاختلاف، بالإضافة إلى توقعات الطلاق بينهم، وذلك عقب انسحابها بشكل مفاجئ من مسرحية ورايا عالسرايا. وسنتعرف من خلال خليجي على سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي.

سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي

سبب طلاق سهير رمزي من فاروق الفيشاوي لم يكن الإدمان والخيانة، بل الخلافات الطبيعية الزوجية.

حيث كشفت الفنانة سهير رمزي خلال لقائها في برنامج ” شيخ الحارة والجريئة”، عن سر انفصالها عن زوجها السابق فاروق الفيشاوي. لا سيما أنها تزوجت منه في بداية مسيرتها الفنية. كما ذكرت خلال اللقاء” أن كل ما ذكر حول طلاقها بسبب الإدمان أو الخيانة غير صحيح”. علاوةً على ذلك فقد أضافت أن هذه الزيجة ناتجة عن قصة حب، إلا أن الخلافات الطبيعية الزوجية بدأت بالظهور، والتي لم نستطيع تحملها، وقررنا الانفصال. والجدير بالذكر ما أوضحته الفنانة سهير رمزي بشأن انفصالها عن فاروق، حيث ذكرت بأنها لم تتعرض للخيانة، ولكن لا يمكنها الجزم بذلك، وخاصةً أنها لم تشاهد بعينها الخيانة أو تكتشفها.

سر انفصال سهير رمزي عن فاروق الفيشاوي
سر انفصال سهير رمزي عن فاروق الفيشاوي

اقرأ أيضًا: سبب طلاق ايتن عامر الممثلة المصرية.

الحياة الشخصية والعاطفية لسهير رمزي

تزوجت الفنانة سهير رمزي 9 مرات. كما كان أول زواج لها من الفنان إبراهيم خان، والذي عاش معها لمدة سنة. ثم تزوجت من الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود. كذلك تزوجت من الحاج سيد متولى، رئيس نادي المصريين البورسعيدي. بينما تزوجت لمدة 5 أشهر من رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، وذلك عقب طلاقه من نجوى فؤاد. علاوةً على ذلك فقد تزوجت من الملحن حلمي بكر، لا سيما أنه أعطاها العصمة من أجل ضمان حقوقها. بعد ذلك تزوجت من الممثل محمود قابيل، ثم بعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار. وأيضًا ارتبطت بسيد متولي، ولكنها لم تستمر معه طويلًا. إضافة إلى زواجها من فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته وأم ابنه سمية الألفي.

الحياة الشخصية لسهير
الحياة الشخصية لسهير

اقرأ أيضًا: سبب انفصال حلا شيحة عم معز مسعود.

الأسئلة الشائعة:

من هو أول زوج للفنانة سهير رمزي؟

تزوجت الفنانة سهير مرات عديدة، إلا أن أول أزواجها هو إبراهيم خان.

كم تبلغ من العمر سهير رمزي؟

يبلغ عمر الفنانة سهير رمزي 73 عامًا.

هل تزوج فاروق الفيشاوي من سهير رمزي؟

بعد انفصاله عن الألفي، تزوج من الفنانة سهير رمزي، وتم ذلك في عام 1990. كما عمر زواجهما ل5 سنوات.

وفي النهاية ومن خلال خليجي نكون قد تعرفنا وإياكم على سر انفصال سهير رمزي من فاروق الفيشاوي. كما ذكرنا الحياة الشخصية والعاطفية لسهير.