سبب مقتل إسرائيلي في دبي.. تفاصيل الخبر

سبب مقتل إسرائيلي في دبي الذي أثار ضجةً كبيرةً على وسائل لتواصل الاجتماعي وفي شارع دبي. حيث عبّر الكثير من الإماراتيين عن غضبهم الشديد جرّاء هذه الحادثة النكراء التي تمت بدمٍ باردٍ في بلدهم. لذلك اهتمت منصة خليجي بهذا العنوان لنستعرض لكم تفاصيل الخبر كاملًا، مرورًا بتسليط الضوء على ما هو السبب الحقيقي لمقتل الشاب الإسرائيِلي، وما هي آخر تصريحات القيادة العامة لشرطة دبي لهذه الحادثة؟

اقرأ المزيد: قصة مقتل نائل في فرنسا

سبب مقتل إسرائيلي في دبي

إن سبب مقتل إسرائيلي في دبي هو بسبب مشاكل قديمة نشأت بين طرفين، حيث صرحت القيادة العامة شرطة دبي في الإمارات بالقبض على ثمانية أفراد يحملون الجنسية الإسرائلية هم المُتسببين في مقتل الإسرائيلي غسان شمسية في أقل من 24 ساعة. إذ وقعت الحادثة في يوم الأربعاء الموافق في الرابع والعشرين من شهر مايو لعام 2023م. كما أن القيادة العامة لشرطة دبي تتابع تحقيقاتها لمعرفة القاتل الحقيقي الذي نفّذ هذه الجريمة البعيدة عن الإنسانية.

اقرأ المزيد: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

شاهد : قاتلة الصيدلي المصري في السعودية

تفاصيل حادثة مقتل إسرائيلي في دبي

تعود تفاصيل حادثة مقتل إسرائيلي في الإمارات  دبيِ إلى أن أفراد أسرة المُتسببين في جريمة القتل سافروا إلى الإمارات العربية المتحدة قادمين من إحدى الدول الأوروبية بهدف السياحة والتسوق في دبي، وأثناء تجولهم في إحدى مناطق الإمارات تصادف الشابان الإسرائيلين مع بعضهما في كافتيريا، مما أدى إلى اندلاع اعتداء متبادل وشجار بين الطرفين أسفر عن مقتل الشاب غسان شمسية عن عمر 33 عام بطعنه في جسمه باستخدام أداة حادة.

اقرأ المزيد: سبب مقتل طيبة العلي البلوجر.

اقرأ أيضأ: بسام عبد الرحمن الخطيب

من هو الاسرائيلي الذي قتل في دبي

الاسرائيلي الذي قتل في دبي هو الشاب غسان شمسية والذي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عامًا، وهو من اسرائيل من مدينة عكا. حيث وافته المنية في الأمس الموافق في 24 – 05 – 2023 م على يد سبعة قاتلين اسرائيلين وقاتل يهودي. والذين سنرفق لكم أسمائهم كما يلي:

  • محمود رابيه.
  • سليم رابيه.
  • سامح رباوي.
  • حسين ياجوري.
  • محمود الشيخ.
  • عبدالله جوهر.
  • راني غويش.
  • تال سلز.

اقرأ المزيد: سبب مقتل بندر القرهدي

سبب مقتل إسرائيلي في دبي.. تفاصيل الخبر

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله تفاصيل الخبر كاملة حول سبب مقتل إسرائيلي في دبي. كذلك ذكرنا لكم أبرز تصريحات القيادة العامة لشرطة دبي حول الحادثة، مشيرين إلى عدد الموقوفين الذي أسفر عنه ذلك الحادث. لننوه إلى أن الجهات المختصة صرّحت بأنها ستعمل على إنزال أشد العقوبات المنصوص عليها وفق القانون الإمارتي لهؤلاء المجرمين الذي لا يمتوا للإنسانية والدين بأية صلة.

أسئلة شائعة

  • هل سيتم إعدام قتلة غسان شمسية في دبي؟

    حتى هذه اللحظة لم تصرح الجهات المعنية أي معلومة حول إعدام قتلة غسان شمسية في دبي؛ لكن ستعمل على إنزال أشد العقوبات المنصوص عليها وفق القانون الإمارتي لهؤلاء المجرمين الذي لا يمتوا للإنسانية والدين بأية صلة.

  • كيف تم قتل الاسرائيلي في دبي؟

    تم قتل الإسرائيلي غسان شمسية في دبي بعدة طعنات بسكين.