سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة

سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة التي تداولها ناشطون على شبكة الإنترنت وقد تضمنت المنشورات مقطعًا فظيعًا لحادثة احتراق شاب داخل سيارته في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وقد صرحت الجهات المختصة بأن الحادثة مقصودة، وتم قتل الشاب بندر عمدًا من قبل أصدقائه. وبدورها باشرت الجهات المختصة بالتحقيق بالحادثة وجمع بيانات الشهود الذين كانوا متواجدين أثناء الحادثة. فما هي تفاصيل الجريمة؟ وما هو سبب مقتل بندر القرهدي؟ هذا ما سنتعرف عليه ضمن القصة الكاملة لقتل بندر القرهدي في خليجي فلنتابع.

الإجابة السريعة

توفي بندر القرهدي حرقًا داخل سيارته، وذلك بعد أن أقدم صديقه وثلاثة آخرين بتكبيله وحرقه داخل سيارته إثر خلاف قديم بينهم. وللمزيد من التفاصيل الصادمة تابعوا القراءة.

من هو بندر القرهدي

إليكم السيرة الذاتية لبندر القرهدي الذي توفي حرقًا في سيارته بجدة:

  • الاسم الكامل: بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم الأب: طه القرهدي.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: كابتن طيار.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد الثمانينات.
  • تاريخ الوفاة: 15 ديسمبر 2022.
  • سبب مقتل بندر القرهدي: توفي حرقًا داخل سيارة من قبل أصدقائه.

سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة

سبب مقتل بندر القرهدي

إن سبب مقتل بندر القرهدي هو خلاف قديم بينه وبين مجموعة من أصدقائه. حيث توفي الشاب بندر القرهدي حرقًا في مدينة جدة. إلا أن الأمن العام السعودي قال بأن الحادثة مقصودة وتم إلقاء القبض على المشتبه بهم بحادثة مقتل الشاب بندر القرهدي واعترفوا بقيامهم بحرق المغدور بندر داخل سيارته بعد أن خدعوه وقيّدوه وقاموا بإشعال النار وهو بداخلها.

 

قصة قتل بندر القرهدي

توفي الكابتن السعودي الشاب بندر القرهدي حرقًا داخل سيارته بسبب خلاف قديم بينه وبين مجموعة من أصدقائه. حيث تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة حريق السيارة مع محاولات يائسة بإخراج بندر من السيارة المحترقة. كما قال بعض الشهود أن بندر كان مربوطًا بالحبال إلى مقعد السيارة حين إشعال النار من قبل أصدقائه، مما أدى إلى استحالة إنقاذه من قبل الجهات المختصة والأشخاص المتواجدين في المكان إلا بعد أن تفحّم وخرج لوحده وتوفي بعدها نتيجة الحروق البليغة التي تعرض لها.

تم فتح تحقيق بالحادثة من قبل الأمن العام السعودي، ولدى مراجعة مقاطع الفيديو والشهود الذين كانوا متواجدين أثناء الحادثة توصّلت التحقيقات إلى أن خلاف بينه وبين أصدقائه كان السبب في ربطه داخل السيارة وإشعال النار فيها ليفارق بندر الحياة محترقًا في سيارته.

بعد إلقاء القبض على الفاعلين، اعترفوا بالجرم المنسوب إليهم في قتل بندر القرهدي عمدًا، إثر خلاف قديم بينهم وبين المغدور. وقد أكدت الجهات المختصة أنه سيتم إنزال أشد العقوبات التي ينص عليها القانون السعودي المتعلق بحوادث القتل العمد والطريقة التي تم فيها تنفيذ الجرم.

قالت مصادر مطّلعة بأن بندر كان على خلاف مع أحد أصدقائه، الذي استدرجه ليوهمه بالصلح. حتى غافله مع ثلاثة آخرين وربطوه في سيارته وأشعلوا النار بها وهو بداخلها. لينزل بعدها من السيارة وهو متفحم ويصرخ بصوت عالي جدًا ” أنا شو سويت” إلى أن توفي وهو يصرخ.

تفاصيل قتل شاب سعودي حرقا في مدينة جدة

قال بعض الشهود في سبب مقتل بندر القرهدي أنه “تم إيقاف الشاب بندر وهو يقود سيارته في جدة من قبل صديقه ومعه ثلاثة من أصدقائه. ليقوم أحدهم بتكبيله داخل سيارته، وإضرام النار فيها مما أدى إلى وفاة بندر نتيجة الحروق التي تعرض لها قبل أن تصل سيارات الإسعاف إلى مكان الحادثة.

بدوره صرّح الأمن العام السعودي أنه تم قَتل بندر القرهدي حرقًا داخل سيارته من قبل مجموعة من أصدقائه إثر خلاف قديم بينهم. وقد اعترف المجرمون بقتلهم لبندر عن طريق إغراق سيارته بمادة البنزين بعد ربطه داخلها، وقام أحدهم بإضرام النار بالسيارة مما أدى إلى اشتعالها بسرعة هائلة.

بعض الشهود قالوا ” أن المجرم دق شباك السيارة على بندر، ولما فتح بندر الشباك قام المجرم برش مادة البنزين عليه وهو داخل السيارة وأشعل النار بسرعة”.

تختلف الروايات بشكل كبير، إلا أن ردود الأفعال والتعليقات اتفقت على الجريمة بأنها شنيعة جدًا، وقد لاقت رفضًا واسعًا باعتبارها منافية تمامًا للأخلاق العربية والإسلامية.

سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة

من هو قاتل بندر القرهدي

إن قاتل بندر القرهدي هو صديقه الذي قام بمساعدة ثلاثة من أصدقائه بإضرام النار في سيارة بندر وهو بداخلها، نتيجة خلاف بينهم وبينه. وقد ألقت الجهات المختصة القبض على الفاعل حيث اعترف بجريمته التي نفذها بمساعدة ثلاثة آخرين.

فيديو مقتل بندر القرهدي في جدة

سبب مقتل بندر القرهدي هو خلاف بينه وبين أصدقائه. حيث انتشر فيديو مقتل بندر القرهدي حرقًا في سيارته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تفاعل جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة ووصفوها بـ الهمجية والتي لا تحمل مبررًا سوى أن الفاعل يتعاطى المخدرات. وقد أكد ناشط سعودي أن بندر كان شابًا ذو أخلاق عالية، لكنه لاقى الغدر والحسد من الأصحاب المتعاطين للمخدرات.

صورة قاتل بندر القرهدي

سبب مقتل بندر القرهدي هو خلاف بينه وبين أصدقائه حيث نشر الأمن العام السعودي صورة لقاتل بندر القرهدي. بعد أن اعترف بجريمته في حرق بندر القرهدي داخل سيارته بمساعدة ثلاثة من أصدقائه إثر خلاف قديم بينهم.

سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة

الأسئلة الشائعة ؟

من هو قاتل بندر القرهدي؟

قتل بندر القرهدي على يد صديقه بمساعدة ثلاثة آخرين إثر خلاف قديم بينهم.

كيف قتل بندر القرهدي؟

قتل بندر القرهدي حرقا داخل سيارته من قبل أصدقائه.

 

في الختام، وبعد أن تعرفنا على سبب مقتل بندر القرهدي القصة كاملة. ننوه إلى أن الجهات المختصة صرّحت بأنها ستعمل على إنزال أشد العقوبات المنصوص عليها وفق القانون. بالتزامن مع المطالبة بإنزال أشد العقوبات لهذا المجرم الذي لا يمت للإنسانية والدين بأية صلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *