سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية 2023 (تفاصيل الخبر)

سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية الذي أثار ضجةً كبيرةً على مواقع السوشيال ميديا. حيث عبّر الكثير من المصريين عن غضبهم وحزنهم الشديد جرّاء هذه الحادثة النكراء التي تمت بدمٍ باردٍ في حق الصيدلي المصري محمد فيصل يونس الذي كان على رأس عمله في المملكة العربية السعودية. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية. كما سنبين لكم تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية حول هذا الصيدلي المصري، فلنتابع معًا.

اقرأ أيضًا: الصيدلي المصري الذي قتل في السعودية

سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية

إن سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية غير معروف حتى الآن، وليس هناك أي معلومات مؤكدة حول السبب الحقيقي لمقتله. حيث توفي الصيدلي محمد فيصل يونس بسبب تعرضه لطلق ناري وهو على رأس عمله في إحدى صيدليات منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. إذ وقعت الحادثة في يوم الجمعة الثامن والعشرين من شهر أبريل 2023م. كما أن الجهات المختصة تتابع تحقيقاتها لمعرفة القاتل الحقيقي الذي نفّذ هذه الجريمة البعيدة عن الإنسانية.

اقرأ أيضًا: سبب قتل عبدالعزيز الزعتري

"سبب

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية

أقدمت جهة مجهولة الهوية على إطلاق النار على الصيدلي المصري محمد فيصل يونس الذي يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا أثناء تأديته لعمله في صيدلية سمو الشفاء في قرية الأموه التابعة لمنطقة عسير في السعودية. ليفارق بذلك الحياة في 28 أبريل 2023 متأثرًا بالطلق الناري. حيث تم إسعافه بشكل فوري ليفارق الحياة فور وصوله للمستشفى. وقد بدأت الإجراءات القانونية لنقل جثمانه إلى بلده مصر، ولا تزال السلطات السعودية تتابع إجراءاتها القانونية لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

اقرأ المزيد: مقتل فتاة تركية على يد شاب سوري

تعليقات عائلة الصيدلي المصري المقتول في السعودية

علّق مصطفى فيصل يونس وهو شقيق الصيدلي المصري الذي قتِل أمس في السعودية قائلًا:

اتصل بي أحد زملائه وموظف من السفارة المصرية في السعودية، وأبلغاني بإطلاق النار عليه أثناء عمله، ونقله إلى المستشفى وتوفي هناك. كل ما أطلبه هو القصاص لأخي الشهيد بإذن الله، وسرعة عودة الجثمان لدفنه في مسقط رأسه، أو دفنه في البقيع”.

كما علقت والدة الصيدلي محمد فيصل يونس قائلةً:

“عايزة أدفن ابني، وعايزة القصاص من اللي قتله، ذنبه إيه يموت وهو لسه شباب وعنده زوجة وطفل صغير، مش عارفة أتلم على أعصابى من ساعة ما سمعت الخبر، أنا تعبانة، منه لله اللي قتل ابني”.

تحقيقات جريمة مقتل الصيدلي المصري في السعودية

طالبت عائلة الصيدلي المصري بالقصاص العادل من القَاتل، حيث تواصل الدكتور ناجي داوود أمين عام نقابة صيادلة البحيرة مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية في السعودية لمتابعة التحقيقات لكشف الفاعل والاستمرار في إجراءات نقل جثمان الصيدلي المصري. حيث أشار نقيب صيادلة القاهرة أن تم تفريغ الكاميرات وسماع شهادات الشهود ورفع البصمات للتحقيق على أكمل وجه والمسارعة في كشف القاتل الحقيقي.

من هو محمد فيصل يونس الصيدلي المصري

محمد فيصل يونس هو صيدلي مصري الجنسية من مواليد عام 1980م في البحيرة في جمهورية مصر العربية. حيث يعمل في إحدى صيدليات منطقة الأمواه في عسير بالمملكة العربية السعودية منذ حوالي 9 سنوات، وهو متزوج ولديه طفل ومقيم في منطقة عسير بالسعودية.

اقرأ أيضًا: مقتل بندر القرهدي الشاب السعودي 

محمد فيصل يونس السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للصيدلي محمد فيصل يونس النقاط التالية:

الاسم الكامل محمد فيصل يونس
تاريخ الميلاد عام 1980م
مكان الميلاد البحيرة في جمهورية مصر
العمر 43 عامًا
مكان الإقامة عسير في السعودية
الجنسية يحمل الجنسية المصرية
الحالة الاجتماعية متزوج
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
تاريخ الوفاة 28 أبريل 2023م
سبب الوفاة تعرضه لطلق ناري

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية (تفاصيل الخبر)، ذاكرين لكم أهم المعلومات حول هذه الحادثة مرورًا بالسيرة الذاتية للصيدلي المصري الذي لقي مصرعه على يد جهات مجهولة في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الصيدلي المصري محمد فيصل يونس؟

    عمر الصيدلي المصري محمد فيصل يونس 43 عامًا.

  • أين قتل الصيدلي المصري محمد فيصل يونس؟

    قُتل الصيدلي المصري محمد فيصل يونس في صيدلية سمو الشفاء في قرية الأموه في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية.