سبب وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض.. تفاصيل الخبر

سبب وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض بعد أن انتشرت صور لهما داخل المستشفى وتحولت إلى تريند على وسائل التواصل الاجتماعي، وانصب اهتمام الجميع نحو معرفة السبب الذي دفع بنجم نادي النصر السعودي كريستيانو وزوجته إلى التواجد في المستشفى، وارتداء لباس معقم مخصص للعمليات، ولاكتشاف السبب الحقيقي دعونا نقدم لكم هذا المقال على خليجي ونكشف حقيقة تلك الصور المتداولة وبعض المعلومات عن الثنائي.

سبب وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض

إن سبب وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض هو الاستعداد لإجراء عملية جراحية لطفلته، حيث ظهر رونالدو وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في صور داخل إحدى المستشفيات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانا يرتديان “البالطو المعقم”، بينما كانت طفلته ترقد على سرير المستشفى.

اقرأ أيضا: كم سعر بيت كريستيانو رونالدو في السعودية

تفاصيل عقد الانفصال بين رونالدو وصديقته جورجينا

سبب وجود رونالدو في مستشفى بالرياض
سبب وجود رونالدو في مستشفى بالرياض

ما العملية التي ستجرى لطفلة رونالدو في مستشفى بالرياض

إن العملية التي ستجرى لطفلة رونالدو في إحدى مستشفيات الرياض هي استئصال الزائدة الدودية، ولم تعرف هوية أي من بنات كريستيانو التي ستخضع لهذه العملية. علمًا أن لديه ثلاث بنات هن: إيفا وبيلا إزميرالدا وألانا مارتينا. وهذا هو السبب وراء وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض.

اقرأ أيضا: هل دحومي 999 متزوج

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم، برتغالي الجنسية، يعتبر أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، كما أنه هدّاف دوري أبطال أوروبا. ولد عام 1985 في حي سانت أنطونيو الموجود في مدينة فونشال ماديرا في البرتغال. بدأ باللعب بكرة القدم منذ صغره وانضم إلى نادي سبورتنج البرتغال عام 2001، ثم انتقل إلى مانشيستر سيتي وبعدها ريال مدريد، حيث أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد. لعب بعدها مع العديد من الأندية الإيطالية والبريطانية قبل أن ينضم إلى نادي النصر السعودي. ولديه خمسة أطفال هم رونالدو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وآلانا مارتينا، وبيلا. وستجرى عملية جراحية لإحدى بناته وهذا هو السبب وراء وجود رونالدو وزوجته في مستشفى بالرياض.

اقرأ أيضا: من هو شقيق رحمة رياض

من هي جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء، إسبانية الجنسية، ولدت في 27 يناير 1994. والدها أرجنتيني ووالدتها إسبانية. نشأت في مدينة خاكا الصغيرة التي تقع في شمال شرق إسبانيا. تخرجت من الدراسات المالية، وعملت كبائعة وجليسة أطفال ونادلة ثم عارضة أزياء. ولديها طفلين من كريستيانو رونالدو هم ألانا مارتينا، وبيلا.

اقرأ أيضا: اسماء ابناء رونالدو بالصور

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وجود رونالدو في مستشفى بالرياض، والعملية التي ستجرى لابنته، إضافة إلى بعض المعلومات عن كريستيانو وجورجينا.

أسئلة شائعة

  • من هم اولاد كريستيانو رونالدو؟

    اولاد كريستيانو رونالدو هم رونالدو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، وآلانا مارتينا، وبيلا.

  • ما هي ديانة اللاعب كريستيانو رونالدو؟

    ديانة اللاعب كريستيانو رونالدو هي مسيحي كاثوليكي روماني.