سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض هو من الأخبار التي انتشرت بشكل كبير يوم أمس لما يمتلكه من سمعة طيبة ومسيرة حافلة بالعطاء والنجاح. فقد أثار خبر وفاته حزنًا كبيرًا لدى موظفيه والعديد من الأشخاص الآخرين الذين كانوا يعرفونه. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم فيما يلي مقالنا عبر خليجي الذي يحمل في سطوره سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض، كما سنعرف من هو اللواء محمد بن عبدالعزيز، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: سبب وفاة الشيخ راكان بن حثلين

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض هو تعرضه لجلطة دماغية أدت إلى وفاته، وذلك أثناء تأدية عمله في العاصمة السعودية الرياض. حيث نعت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواء محمد بن عبدالعزيز إثر وفاته، كما وصلت رسائل تعزية كثيرة لعائلة اللواء محمد وأسرته.

"سبب

اقرأ أيضًا: سبب وفاة عبده بسيسي حارس فريق الاهلي.

من هو اللواء محمد بن عبدالعزيز

هو محمد بن عبدالعزيز السعد من الشخصيات المميزة التي حصلت على الكثير من الثناء والترحيب داخل الجيش السعودي. وتمت ترقيته في فبراير 2021 إلى رتبة لواء وتسليمه إدارة جوازات الرياض في يناير 2021 بموجب قرار أصدره مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى. لما كان يتميز به من كفاءات في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في المديرية قبل استلامه منصب المدير.

اللواء محمد بن عبدالعزيز السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للواء محمد بن عبدالعزيز المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: محمد بن عبدالعزيز السعد.
  • المهنة: مدير إدارة جوازات الرياض من يناير 2021.
  • التأهيل العلمي: بكالوريوس من الكلية العسكرية.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الوفاة الخميس 10 شعبان 1445 هـ..
  • سبب الوفاة: جلطة دماغية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • العمر: في العقد الرابع أو الخامس من العمر.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة مشاري الجاسم رجل الأعمال الكويتي.

جنازة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

تم تشييع اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض بعد صلاة ظهر يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023 من مسجد الأمير فهد بن عبدالرحمن بالرياض. وقد أدى أمير منطقة الرياض محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز صلاة الجنازة على الجثمان. وسيتم دفنه في مقبرة المنصورية، كما تقبل التعازي في منزل الفقيد بحي الشفاء من العصر حتى العشاء.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة احمد قريع رئيس الوزراء الفلسطيني السابق.

نعوة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض

نعت المديرية العامة للجوازات السعودية اللواء محمد بن عبد العزيز السعد مدير جوازات منطقة الرياض على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قالت: “تنعي المديرية العامة للجوازات اللواء محمد بن عبدالعزيز السعد مدير جوازات الرياض إثر وفاته. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ فهد الأحمد الجابر الصباح.

الأسئلة الشائعة؟

في الختام وبعد أن تعرفنا على سبب وفاة اللواء محمد بن عبدالعزيز مدير جوازات منطقة الرياض ننوه إلى أن اللواء محمد كان يحظى بمحبة واسعة من قبل موظفيه وجيرانه وأقربائه لما كان يتمتع به من مواقف تشهد له في الأخلاق والنبل.