سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية

سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية ومصممة الأزياء المعروفة هو ما يبحث عنه متابعو الموضة والأزياء. إذ كانت تعتبر غدير برجس من أهم مصممي الأزياء والموضة في الكويت ودول الخليج. وقد شكّل خبر وفاتها صدمة لدى رواد التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت غدير عن إصابتها بمرض البهاق منذ فترة، ولكن كما هو معروف فإن البهاق لا يؤدي إلى الوفاة، ولكن حالة غدير برجس كانت مختلفة. نتيجةً لذلك خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على سبب وفاة غدير برجس، وكيف تم الإعلان عن وفاتها. كما سنتعرف على غدير برجس، وحساباتها على الإنترنت، فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

إن سبب وفاة غدير برجس هو مرض الاستسقاء بحسب ما كشفت عنه غدير من أعراض للمرض قبل وفاتها على حسابها في سناب شات.

سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية

سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية هو مرض الاستسقاء (احتباس المياه داخل الجسم)، إذ أنه يسبب انتفاخًا في الوجه والصدر واضطرابات في الغدة الدرقية. حيث قالت في فيديو لها عبر سناب شات وهي داخل المستشفى ” كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر اتحرك نهائيًا.”

ومن الجدير بالذكر، أن غدير برجس كانت قد أعلنت بل مدة عن إصابتها بمرض البهاق، ولكن لحد اللحظة لم يتم الإعلان عما إذا كان للبهاق علاقة مباشرة أو غير مباشرة بوفاتها.

لم يتم الإعلان عن سبب وفاة غدير برجس بشكل رسمي، إنما ما قالته غدير على سناب شات يدل على أنه مرض الاستسقاء. وقد أعلن أحد المقربين من غدير قبل وفاتها عن عجز الطلب في علاج مرض غدير قائلًا ” الأطباء يقولون عجزوا .. والشفاء عند رب العالمين .. يامن بيده الامر كله وإليه الرجعى أحيِها. يامن أحييت العظام وهي رميم .. لاتنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة.

سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الدكتورة فاطمة نصيف في السعودية.

إعلان وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية

توفيت غدير برجس الفاشنيستا الكويتية بسبب مرض الاستسقاء في صباح يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023. وذلك بحسب ما أعلنت عنه دلال برجس على حسابها على تويتر، وهي ابنة عم غدير برجس حيث كتبت تغريدة قالت فيها” يا أيتها النَّفْسُ المُطمئنّة ارجعي إلى ربِّك راضيةً مَرضِيةً فادخلي في عِبادي وادخلي جنَّتي ” انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير برجس.

لاقت قضية مرض غدير برجس الكثير من التعاطف من قبل رواد التواصل في الخليج والعالم العربي، وبعد تصريحاتها عن مرضها الذي لا يوجد له علاج.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي.

من هي غدير برجس

هي من أهم مصممي الأزياء في الكويت ودول الخليج، بالإضافة إلى أنها مدونة موضة، ومن مواليد 8 فبراير 1986 تحمل الجنسية الكويتية، كما حظيت بشهرة واسعة بعد أن اطلقت علامتها التجارية “غدير برجس فاشن لاونج”. ويمكن عرض أهم النقاط في سيرتها الذاتية فيما يلي:

  • الاسم الكامل: غدير عبد القادر برجس.
  • المواليد: الكويت 1986.
  • العمر 37 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • مجال العمل: تصميم الأزياء والموضة.
  • تاريخ الوفاة: 6 فبراير 2023.

اقرأ أيضًا: وفاة الشيخ جابر البسيسي في حادث هو وعائلته صور.

حسابات غدير برجس على الانترنت

تملك غدير برجس عدة حسابات على مواقع التواصل، وهي كما يلي:

  • حساب غدير برجس على تويتر هو ghadeeralbarjas.
  • حساب غدير برجس على انستغرام ghadeer_albarjas.
  • حساب غدير برجس على سناب شات Ghadeer_ALBarjas.

الأسئلة الشائعة ؟

كم عمر غدير البرجس؟

37 عامًا.

ما هي ديانة غدير البرجس؟

إن ديانة غدير البرجس هو الإسلام.

في الختام وبعد أن تعرفنا على سبب وفاة غدير برجس الفاشنيستا الكويتية ننوه إلى أن مرض البهاق قد يؤدي إلى مشاكل نفسية وليس الوفاة؛ ولكن غدير كانت قد أعلنت أنها لم تنزعج من مرض البهاق، وأن أزمتها الصحية التي أدت إلى وفاتها “كشفت الزين من الشين” على حد تعبيرها.