ما هو سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد

سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد، محمود علاء مدافع نادي الزمالك سابقًا انتقل إلى صفوف فريق الاتحاد رسميًا مساء الإثنين على سبيل الإعارة. وهو ما أثار حفيظة وتساؤلات عددٍ من الجماهير خاصةً. وأن التوتر يطغى على العلاقة ما بين زعيم الثغر والقلعة البيضاء. حيث جاء هذا التوتر على خلفية الأزمة الحاصلة مع أنس أسامة لاعب فريق كرة السلة. كما أن الاتحاد رفض سابقًا رحيل بعض نجومه للفريق الأبيض في الصيف الجاري. وهذا ما جعلنا نحتار عن سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد. وهو ما سيسلط خليجي الضوء عليه عبر سطورنا التالية فابقوا معنا. 

اقرأ المزيد: سبب رفض الاتحاد انتقال عبدالرحمن العبود لنادي الشباب

سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد

سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد هو رغبته ببقاء فرصه في المشاركة كلاعبٍ أساسي بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق. وذلك بعد أن استلم البرتغالي فيريرا قيادة الفريق. مما دفع اللاعب محمود علاء بالتقدم بطلبٍ شخصي إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليوافق على رحيله إلى الاتحاد. ومن ثم قبل مرتضى منصور الطلب الذي توجه به اللاعب محمود علاء. وخاصةً أن اللاعب تربطه علاقةٌ طيبةٌ بالنادي وجماهيره. حيث مدد محمود عقده لموسمٍ إضافيٍ آخر قبل أن أعلن إعارته إلى نادي الاتحاد. وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى سعيد تمنى لعلاء التوفيق بخطوته المقبلة مشددًا على انتظار عودته للفريق الأبيض مجددًا بعد نجاح تجربته مع فريق الاتحاد.

سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد
سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد

اقرأ أيضًا: من هو مرزوق الغانم ويكيبيديا

سيرة محمود علاء الشخصية

بعد أن تحدثنا عن سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد، فإننا سنتحدث عن السيرة الشخصية للاعب محمود علاء اللاعب المدافع في فريق كرة القدم الذي انتقل إلى فريق الاتحاد. ولمعرفة سيرة محمود علاء الشخصية فهي على النحو التالي:

  • اسمه: محمود علاء الدين.
  • تاريخ ميلاده: في عام 28 يناير 1991 م.
  • موطنه: في كفر الشيخ مخلوف.
  • طوله: 1.89 م.
  • الجنسية: مصريّ.

اقرأ أيضًا: من هو خالد صالح سليم ويكيبيديا

سيرة محمود علاء المهنية

بعد اكتشاف سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد. فإن هذا اللاعب يملك مسيرةً مهنية تأتي على النحو التالي:

  • اللقب: المدافع الهدّاف.
  • مركز اللعب: مدافع.
  • بالنسبة للمسيرة الاحترافية للاعب محمود علاء فبدأت عام 2011.
  • لعب للمنتخب الوطني تحت سن العشرين عام2011 مباراةً واحدةً.
  • وفي عام 2012 لعب للفريق الوطني المصري تحت سن الـ 23 عشر مباريات.
  • لعب من 2011 حتى 2015 في فريق حرس الحدود. حيث لعب 84 مباراة وسجل 2 هدف.
  • ومن ثم انتقل عام 2015 إلى فريق وادي دجلة وبقي فيه حتى عام 2017 ولقد لعب خلالها 54 مباراة وسجل 10 أهداف.
  • وبعد ذلك انتقل إلى نادي الزمالك في عام 2017 ولعب 149 مباراة وسجل خلالها 38 هدف.
  • وبقي فيها حتى يومنا هذا لنتفاجئ بانتقاله إلى نادي الاتحاد زعيم الثغر.
  • يمتلك خبراتٍ كبيرةٍ باعتباره مدافع دولي متميز في الدوري المصري.
  • حيث أطلق عليه لقب المدافع الهداف فلقد سجل 53 هدفًا عبر مسيرته ومشاركاته بكافة المسابقات حيث سبق له أن مثل أندية حرس الحدود ووادي دجلة والزمالك.

اقرأ أيضًا: من هو عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية

الاتحاد يتعاقد مع محمود علاء

وقع اللاعب محمود علاء على عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي ومحمد سلامة عضو مجلس الإِدارة. ورحب المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد الصربي زوران بانضمام اللاعب محمود علاء لصفوف نادي الاتحاد. وأشاد بقدراته الفنية وتميز قدراته في ألعاب الهواء. واعتبره إضافةً حقيقيةً ومميزةً لخط دفاع الاتحاد السكندري زعيم الثغر في المرحلة القادمة باعتباره مدافع بارز من المدافعين في الدوري المصري.

سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد
سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد

اقرأ أيضًا: يعقوب الفرحان من هو سيرته الذاتية

آراء محمود علاء عن الانتقال لفريق الاتحاد

علق محمود علاء على مسألة انتقاله لصفوف فريق الاتحاد السكندري، على سَبيل الإعارة، ضمن فترة الانتقالات الصيّفية الحالية، وعبر عن أسباب رحيله عن صفوف الزمالك. قائلًا:

“خطوة انتقالي إلى فريق الاتحاد السكندري، مهمة في مشواري الكروي، كونه نادي جماهيري وأنا أحب اللعب في حضور الجمهور، خاصة وأني تلقيت العديد من العروض”.

كما أضاف محمود علاء قائلًا: “شاركت الموسم الماضي مع الزمالك، في حوالي 26 مباراة وتعرضت لإصابة بعدها. كان يسير الفريق بشكل جيد، لذلك بعد عودتي لم أشارك في 10 مباريات متتالية. وبالتالي ظهرت صورة للجمهور أنني لم أشارك طوال الموسم مع الزمالك”.

كما عبر عن شكره لجماهير الزمالك معتبرًا أن قرار رحيله عن نادي الزمالك لم يكن سهلًا فقال: “ولكني شعرت أن الموسم الجديد دوري لن يكون كبيرا، ولذلك فضلت الرحيل من أجل المشاركة”.

ومن ثم أردف معبرًا عن شكره لجماهير الزمالك قائلًا: “أوجه الشكر لجماهير الزمالك على الفترة التي قضيتها مع الفريق وأعدهم بالعودة بشكل أفضل. خاصة وأني تلقيت أكثر من عرض خليجي في الفترات الماضية لكني فضلت البقاء بسبب الجمهور البيضاء”.

في الختام قدمنا لكم سر انتقال اللاعب محمود علاء إلى فريق الاتحاد. نأمل أن يكون مقالنا قد زودكم بالمعلومات المناسبة والتي قد تهمكم عن هذا هذا اللاعب المميز. نتمنى أن يكون مقالنا قد نال استحسانكم وأجاب عن استفساراتكم التي تفتشون عنها ولا تنسوا دعمنا بنشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال أعجبتكم المعلومة ودمتم سالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *