ما سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح ..وهل مرتبط بزيارتها لاسرائيل

ما سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح؟ وما هو سبب زيارة الفنانة شمس لاسرائيل؟ أسئلة كثيرة تدور في أذهاننا بعد أن أعلنت توجهها من إسطنبول إلى مطار تل أبيب يوم أمس الذي وافق 3 يناير 2023. من خلال فيديو كانت قد بثته عبر حسابها في السناب شات، تحدثت فيه أنها تنوي زيارة فلسطين لأول مرة من أجل تعلم ودراسة علم الروح على يد طبيب من عرب إسرائيل. مع علمها بأن سبب هذه الزيارة يمكن أن يفسره البعض بأنه ليس فقط من أجل العلم. كل هذه التفاصيل التي تتعلق بسر اهتمام شمس بعلم الروح وارتباطه بهذه الزيارة سنتعرفه عبر مقالنا هذا على خليجي، كما سنعرض لك أيضا الفيديو الذي تحدثت فيه عن ذلك.

سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح

يعود سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح وفقًا لما تحدثت لتعالج التعب والأمراض التي تعاني منها في جسدها، والتي كانت بسبب رؤيتها في أحلامها لأهوال يوم القيامة. حيث تراودها هذه الأحلام منذ أن كانت في الرابعة من العمر، منوهةً إلى أنها ترى كل التفاصيل التي تتعلق بهذا اليوم منذ هذا السن وحتى الآن.

كما بررت عدم إمكانية كشفها عما تراه في هذه الأحلام من “أهوال يوم القيامة”؛ وذلك لأنه أمر يفوق كلمة (الفزع) حسب تعبيرها. حيث قالت: “أنا اللي يمرضني، الأَهوال اللي أشوفها. أتطور عندي صُرت أشوف مصيري. يعني صرت أشُوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا، اصحى مكسرة. حتى نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد بموت، من غير ما أنام أطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين.. أنا أغلى الناس عندي طلعت فيه شفت بعد 6 أشهر بموت. الدكتور نادر عنده معرفة يوصلني لروحي”. كما ذكرت وفقًا لحديثها أنه بدراسة هذا العلم يمكنها أن تستشرف المدة التي سوف يعيشها الشخص وذلك من خلال النظر إليه فقط.

اقرأ أيضا: شمس الكويتية تزور إسرائيل لأول مرة

سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح
سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح

سبب زيارة الفنانة شمس لاسرائيل وارتباطه بسر اهتمامها بعلم الروح

وفقًا لما تحدثت عنه الفنانة شمس أن سبب زيارتها لإسرائيل هي دراسة وتعلم علم الروح على يد طبيب من عرب إسرائيل يدعى نادر بطو. ووفقًا لما قالته أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم عند الطبيب نادر منذ أربع سنوات. كما تحدثت شمس الكويتية أن الذي دفعها لطلب العلم على يد هذا الطبيب، أنه يقوم بدراسة الجانب الروحي الذي يتسبب بأمراض القلب. كما أنه توصل إلى طريقة يستطيع من خلالها التواصل مع الروح ليعالج المشكلة قبل أن تتفاقم لتسبب أمراض بالقلب والجسم.

اقرأ أيضا: من هي الفنانة شمس الكويتية

سبب زيارة الفنانة شمس لاسرائيل
سبب زيارة الفنانة شمس لاسرائيل

فيديو شمس في اسرائيل لطلب خاتم العلوم

نشرت الفنانة شمس فيديو خلال توجهها إلى مطار تل أبيب، تحدثت فيه عن سر اهتمامها بعلم الروح وسبب زيارة شمس لاسرائيل. ولتوثيق هذه المعلومات شاهد هذا الفيديو:

https://youtu.be/N2HmJqKwkR8

الفنانة شمس انستقرام

يمكنك متابعة صفحة الفنانة شمس على الإنستقرام من خلال الرابط shamsofficial، حيث وصل عدد متابعيها عليه إلى 4.7 مليون متابع. وتشارك من خلاله صورها بإطلالات عصرية ومن بلدان مختلفة.

اقرأ أيضا: شمس الكويتية السيرة الذاتية

سناب شات شمس الكويتية

تشارك شمس يومياتها وفيديوهاتها مع محبيها من خلال حسابها على السناب شات الذي يمكنك الدخول عليه من خلال الرابط snapchat كما أنها تعلن عن أغانيها الجديدة من خلاله. ونشرت مؤخرًا الفيديو الذي تحدثت فيه عن سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح وسبب زيارة شمس لاسرائيل.

شمس الكويتية قبل وبعد

لاحظ الكثير من متابعين شمس وجود اختلاف في ملامح المغنية شمس، ففي بداية عملها الفني كانت تعاني من الوزن الزائد جدًا وهذا الذي دفعها لأن تقوم بعملية تكميمٍ لتصل لوزنٍ مثالي. كما أجرت عملية تجميل للأنف، واعتمدت أيضا قصات شعر بألوان مختلفة. إليك فيما يلي الفرق بالصور لشمس قبل وبعد التجميل:

شمس الكويتية قبل وبعد
شمس الكويتية قبل وبعد

أسئلة شائعة

من هو نادر بطو؟

هو باحث وعالم وطبيب، وأيضا مطور لنظريات جديدة عن المفاهيم التي تتعلق بالصحة وعلاقتها بالروح والجسد.

كم مرة تزوجت شمس الكويتية؟

تزوجت شمس مرتين، الأولى من رجل أعمال سعودي، والمرة الثانية من رجل أعمال إماراتي.

اقرأ أيضا: موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في الكويت

 

وهكذا نكون في ختام مقالنا قد تعرفنا على سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح وسبب زيارة الفنانة شمس لاسرائيل. وأيضا الفيديو الذي تحدثت فيه عن ذلك. إضافة إلى الصفحات الرسمية لشمس الكويتية على الإنستقرام والسناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *