ما هو سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل

ما هو سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل؟ هو سؤالٌ يردده جميع محبي الفنانة شمس الكويتية مستنكرين سر الزيارة لإسرائيل. وخاصةً عندما نشرت الكويتية فيديو لها عبر حسابها الرسمي على سناب شات يبين وصولها إلى مطار تل أبيب ودخولها إلى إسرائيل بدون تأشيرة. فما هو سر زيارة الفنانة شمس الكويتية لإسرائيل؟ تابعوا معنا هذا المقال للتعرف على سر زيارة شمس المفاجئة لإسرائيل من خلال هذا المقال من منبر منصة خليجي الإلكترونية.

إجابة سريعة

سر زيارة الفنانة شمس الكويتية لإسرائيل هو زيارة جمهورية فلسطين للمرة الأولى وطلبًا للعلم.

ما هو سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل

أعلنت الفنانة “شمس الكويتية” عن توجهها إلى فلسطين، انطلاقًا من إسطنبول التركية. حيث يكمن سر تلك الرحلة في زيارة فلسطين لأول مرة، وطلبًا للعلم. وعندما وصلت الفنانة شمس إلى مطار مدينة تل أبيب  العاصمة الإسرائيلية، دعت جمهورها ليدعموها معنويًا لأجل هذه الزيارة. فقد خرجت شمس في بثٍّ مباشر عبر حسابها على سناب شات، مؤكدةً أن نيتها هي زيارة فلسطين لأول مرة، وليس إسرائيل. كما وذكرت أن هذه الزيارة طلبًا لعلم يعتبر خاتمًا لكل العلوم. كذلك لفتت إلى أنها تنتظر دورها من أجل دراسة هذا العلم عن طريق طبيبٍ من العرب الإسرائيليين يدعى “نادر بطو”، وذلك منذ نحو 4 سنوات.

علاوةً على ذلك، فإن الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة شمس الكويتية دفعتها إلى تبرير ما هو سر الزيارة لإسرائيل الكامن في التعرف على فلسطين. مشيرةً إلى أنها توجهت إلى فلسطين دون علم أحدٍ بذلك، حتى والدتها. كما وقالت خلال حديثها: “عرضتُ على العديد من الأصدقاء مرافقتي في السفر، إلا أنهم جميعًا رفضوا ذلك”. بالإضافة إلى ذلك، قالت معللة: “الخطوة تعتبر للغير جريئةً ومحرّمةً، فيما يراها آخرون عملًا بطوليًا”. وبالتالي، فإن كل فئةٍ ستفسر سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل بما يناسبها، إلا أن سر الزيارة لإسرائيل هو التعلم والعلاج.

اقرأ أيضًا: سبب حذف جميع اغاني امال ماهر من تطبيق أنغامي

"ما

تصريحات الفنانة شمس حول زيارة إسرائيل

إن السبب الذي دفع شمس الكويتية لزيارة إسرائيل ليس سرًا، بل صرحت أنها لطلب العلم على يد الطبيب “نادر بطو”. ومن المعلوم أن الطبيب نادر بطو درس الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وفي النهاية فقد توصل إلى طريقةٍ تتيح التواصل مع الروح بهدف علاج المشكلة من جذورها. وبالتالي حلها قبل أن تتفاقم وتؤدي إلى أمراضٍ في القلب والجسم معًا.

على سبيل المثال، فإن أحد هذه العلاجات الروحية يسمى الطاقة، وهو علاجٌ مثيرٌ للجدل وغير معتمدٍ علميًا. ليس ذلك فقط، بل ويحذر منه المختصون. كما ادّعت الفنانة شمس رؤيتها لأهوال يوم القيامة في أحلامها، وذلك منذ أن كانت في سن الرابعة من عمرها. حيث لفتت إلى أنها ترى كل شيءٍ يتعلق بيوم القيامة، منذ سن الرابعة وحتى الآن.

على الرغم من تصريحها بتلك المعلومات، إلا أنها صرحت عن عدم إمكانيتها على كشف أهوال يوم القيامة التي تراها في أحلامها. وذلك لأنه أمرٌ يفوق كلمة “فزع” بأضعاف، وفق تعبيرها. كما بررت سبب تعبها جسديًا والأمراض التي تصيبها بين الفينة والأخرى هو هذه الرؤى التي تأتيها. كذلك الأمر، فقد زعمت عن قدرتها بتحديد المدة التي سيعيشها أي شخص من مجرد النظر إليه. وهو السر الذي دفع الفنانة شمس لزيارة إسرائيل، من أجل العلاج على يد الدكتور نادر بطو.

اقرأ أيضًا: من هي أروى عمر عمرها ديانتها جنسيتها.

تصريحات شمس الكويتية عن أضغاث أحلامها

قالت الفنانة شمس الكويتية حول سر الزيارة لإسرائيل: “أنا اللي قاعد يمرضني، هو الأهوال اللي أشوفها، أتطور عندي وصرت أشوف مصيري، يعني صرت أشوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا وكذا. أصحى مكسرة، نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد يموت، من غير ما أنام أطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين. أنا أغلى الناس عندي اتطلعت فيه شفت بعد 6 أشهر بيموت. الدكتور نادر عنده معرفة يوصلني لروحي”.

كما وشددت الفنانة شمس الكويتية أنها ستكسر الحاجز “كفنانة” من خلال زيارتها لفلسطين. وأشارت إلى عدم معرفتها بما ستواجهه عندما تصل إلى مطار مدينة تل أبيب، أي هل ستتم أذيتها من قبل الإسرائيليين أم ماذا؟. بالإضافة إلى ذلك، صرحت بمعرفتها إن زيارتها لفلسطين كانت ستعرضها لهجومٍ من قبل كثيرين، بدعوى تكسبهم على ظهرها. مما دفعها للرد على المشككين بزيارتها، أن هدف زيارتها هو الدراسة والتعرف على الثقافة الفلسطينية.

من ناحية أخرى، وثقت الكويتية وصولها إلى مطار مدينة تل أبيب من خلال فيديو على سناب شات. كما وذكرت تلقيها لدعوة زيارة مطعم في عكا من قبل صاحبه وهو شخص فلسطيني. بالإضافة إلى ذلك، فقد أكدت لجميع متابعيها أنها ستقوم بتوثيق خطوات تجربتها الروحانية مع الطبيب العربي الإسرائيلي “نادر بطو”. وذلك عبر حسابها في سناب شات. حيث نشرت أول مقطع فيديو لها في لحظة دخولها إلى مركز بطو التعليمي على سناب شات بعد أن كشفت الفنانة شمس عن سر الزيارة لإسرائيل.

اقرأ أيضًا: من هو زوج أروى عمر بالصورة.

تصريحات شمس الكويتية عن أضغاث أحلامها

من هي الفنانة شمس الكويتية

شمس الكويتية هي مطربة وفنانة عربية ذات أصول سعودية. حيث ولدت في المملكة العربية السعودية في أبريل عام 1980 من أب سعودي وأم كويتية. عندما كانت صغيرة، توفي والدها، مما دفع والدتها للزواج من رجلٍ آخر، وكان زوجها الجديد كويتيًا. بناء على ذلك، انتقلت شمس الكويتية للعيش في الكويت حتى وصلت إلى مشوار النجومية، وأطلق عليها لقب شمس الكويتية. كما بدأت مشوارها الفني منذ صغرها وأسست فرقة غنائية في التسعينيات، إلا أنها لم تلقى رواجًا كبيرًا في ذلك الوقت. علاوةً على ذلك، فقد أصدرت أول ألبوماتها في عام 2001 والذي حقق شهرة واسعة. كما وأثارت الفنانة شمس الكويتية جدلًا في اليومين الماضيية حول سر الزيارة لإسرائيل.

شمس الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة كافة حسابات الفنانة شمس الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي التي شاركت عبرها سر الزيارة لإسرائيل على الشكل التالي:

  • حساب شمس الكويتية على سناب شات @shamsofficial1.
  • حساب شمس الكويتيتة على إنستغرام shamsofficial.
  • كذلك حساب شمس الكويتية على الفيس بوك شمس الكويتيه.

اقرأ أيضًا: من هي حبيبة رمضان ديمير؟.

الأسئلة الشائعة

ما هو سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل؟

أن سر زيارة شمس لإسرائيل هو الدراسة والتعرف على الثقافة الفلسطينية.

من هي شمس الكويتية؟

هي فنانة ومطربة عربية، ذات أصول سعودية كويتية، ولدت عام 1980.

ما هو أصل الفنانة شمس الكويتية؟

إن أصل شمس الكويتية الحقيقي هو سعودي، إنما انتقالها إلى الكويت وبدء مشوارها الفني هناك دفعهم لإطلاق لقب الكويتية عليها.

 

في الختام، لقد تحدثنا عن سر زيارة الفنانة شمس الكويتية لإسرائيل، متطرقين إلى ذكر بعض المعلومات عنها. كما خصصنا فقرةً للحديث عن أضغاث أحلام الفنانة شمس الكويتية والتي تناولت من خلالها ذكر أهوال يوم القيامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *