سعر الحوت في التيك توك 2023 جميع العملات

كم سعر الحوت في التيك توك هو ما يتساءل عنه مستخدمو التيك توك، بعد أن طرح التطبيق هدية جديدة تتمثل في حوت بلون أزرق يخرج من دائرة دخانية. وهي من الهدايا الافتراضية الجميلة والتي تتميز بسعر متوسط بين مجموعة الهدايا المتنوعة، التي تعبر عن إعجاب المتابعين بما يقدمه المستخدم في البث المباشر على التيك توك سعر الحوت في التيك توك. حيث يمكن تلقي الهدايا وتجميعها واستبدالها لاحقًا بأموال حقيقية. نتيجةً لذلك، أفردنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على قيمة الحوت في Tik Tok في جميع الدول سعر الحوت في التيك توك، وكيفية شحن عملات تيك توك للحصول على هدية الحوت، والمزيد من المعلومات التي تهم كل مستخدم على تيك توك، فلنتابع سويةً.

سعر الحوت في التيك توك في جميع الدول

الدولةسعر الحوت
سعر الحوت في التيك توك في الإمارات العربية المتحدة89.69 دينار إماراتي
قيمة الحوت في Tik Tok في السعودية91.63 ريال سعودي
سعر الحوت في التيك توك في البحرين9.21 دينار بحريني
قيمة الحوت في Tik Tok في قطر87.87 ريال قطري
سعر الحوت في التيك توك في عمان9.40 ريال عماني
قيمة الحوت في Tik Tok في مصر748.07 جنيه مصري
قيمة الحوت في Tik Tok في الأردن17.32 دينار أردني
قيمة الحوت في  Tik Tok الكويت7.49 دينار كويتي

اقرأ أيضًا الربح من برنامج سلسلة التيك توك لصناع المحتوى

سعر الحوت في التيك توك بالدولار

إن سعر الحوت في التيك توك بالدولار الأمريكي هو 24.42 دولار أمريكي على اعتبار أن قيمة الحوت هو 2150 عملة نقدية. أما عن سعره بمختلف عملات الدولار فهو وفق كالتالي:

  • سعر الحوت في Tik Tok هو 33.26 دولار كندي.
  • سعر الحوت في Tik Tok هو 36.29 دولار استرالي.
  • كذلك سعر الحوت في Tik Tok هو 39.60 دولار نيوزيلندي.
  • سعر الحوت في Tik Tok هو 32.95 دولار سنغافوري.

"كم

اقرأ أيضًا: صندوق الكنز تيك توك والربح منه.

سعر الحوت في التيك توك بالدولار الكندي

سعر الحوت في Tik Tok هو 33.26 دولار كندي. فقد يرغب البعض بدفع ثمن هدية الحوت بعملة الدولار الكندي والتي تلاقي انتشارًا واسعًا لما تتميز به من قوة في سوق التداولات والتي تضاهي به الدولار الأمريكي.

اقرأ أيضًا: مليون مشاهدة على تيك توك كم دولار 

سعر الحوت في التيك توك بالدولار الاسترالي

سعر الحوت في Tik Tokوك هو 36.29 دولار استرالي، إذ يمثل الدولار الاسترالي العملة الرسمية لمجموعة من البلدان وهي أنتاركتيكا، وجزيرة عيد الميلاد، وجزر كوكس، وجزيرة ماكدونالد، وكيريباس، وناورو، وجزيرة نورفولك، وتوفالو. لذلك قد يكون من الوارد أن يرغب البعض بالدفع بهذه العملة للحصول على هدية الحوت في التيك توك.

سعر الحوت في التيك توك بالدولار النيوزيلندي

سعر الحوت في Tik Tok هو 39.60 دولار نيوزيلندي. وهو العملة الرسمية لكل من نيوزيلندا، وجزر بيتكيرن، وجزر كوك، ونييوي، وتوكلو. كما أنها من العملات التي تعد من العملات القوية في العالم، والتي يدفع بها العديد من الأشخاص مقابل هدية الحوت في التيك توك.

سعر الحوت في التيك توك بالدولار السنغافوري

سعر الحوت فيTik Tok هو 32.95 دولار سنغافوري على الرغم من الانهيار الذي تعرض له الدولار السنغافوري بين ماليزيا وبروناي وسنغافورة إلا أن الدولار السنغافوري لا يزال العملة الرسمية للبلاد. مما يجعله من العملات التي يرغب الأشخاص بالدفع بها، مقابل الحصول على هدية الحوت في التيك توك.
اقراء ايضا :التسويق عبر التيك توك

سعر الحوت في التيك توك باليورو

يبلغ سعر الحوت في Tik Tok باليورو 23.01 يورو على اعتبار أن قيمة الحوت هو 2150 عملة نقدية والتي تساوي اليوم 23.01. مع العلم أن السعر يمكن أن يختلف بحسب ما يحدده التيك توك كـ سعر لعملاته الخاصة.

قيمة الحوت في التيك توك

تساوي هدية الحوت حوالي 1075 ماسة، وهو ما يعادل 53.75 دولار أمريكي باعتبار أن كل ماسة تساوي 5 سنتات. وسيحصل المستخدم على 26.875 دولارًا فقط، حيث يحتفظ تيك توك بنسبة 50% من الأموال التي يكسبها المستخدمون على تيك توك.

إن سعر الماس يساوي نصف قيمة العملات المعدنية، ولأن الحوت يساوي بقيمته 1075 ماسة فإنه بذلك يساوي قيمة 53.75 دولار نقدًا. وبمجرد أن يجمع المستخدم 100 دولار في حسابه، يستطيع أن يحصل على دفعة باستخدام باي بال أو غيرها من الطرق المتاحة.

اقرأ أيضًا: كيف اجعل الفيديو تيك توك ترند.

سعر الحوت بالريال السعودي

إن سعر الحوت في التيك توك هو 91.63 ريال سعودي، حيث يمكن للمستخدم شراء العملات النقدية الخاصة بالتيك توك والتي تساوي سعر الحوت وهي 2150 عملة. وبعد ذلك يمكن إهداء الحوت لأي مستخدم مفضل من مستخدمين التيك توك على البث المباشر تعبيرًا عن الإعجاب بما يقدمه المستخدم.

اقرأ أيضًا: معنى السكور بالتيك توك 

ما فائدة هدايا التيك توك

بمجرد وصولك إلى 1000 متابع سيسمح لك تيك توك بقبول الهدايا من المعجبين أثناء البثوث المباشرة. حيث أن كل واحدة من هدايا التيك توك تمثل مبلغًا من المال بالدولار أو العملات الأُخرى المتاحة. وبالتالي فإن تجميع الهدايا التي تصلك ستتيح لك استبدالها بالماسات الافتراضية داخل التيك توك، والتي يمكنك أيضًا استبدالها بأموال حقيقية فكل ماسة تساوي 5 سنتات، ويمكن سحبها عن طريقة باي بال أو أي وسلة دفع أخرى مناسبة.

اقرأ أيضًا: مواقع زيادة لايكات تيك توك للايفون مجانا

كيفية حساب اسعار هدايا التيك توك

إن تيك توك يوفر عملات خاصة ضمن فئات مختلفة. إذ يمكن الانتقال إلى صفحة شحن العملات الرسمية لتيك توك، واختيار الحزمة المناسبة أو يمكن تخصيص مبلغ من العملات الخاصة بتيك توك وشرائها عبر الرابط التالي www.tiktok.com/coin. حيث إن سعر كل 84 عملة تيك تساوي 1 يورو، أو 1.06 دولار أمريكي.

طريقة شحن عملات تيك توك

يمكن شحن عملات تيك توك من خلال الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى صفحة شحن العملات الرسمية عبر الرابط التالي www.tiktok.com.
  2. اختر إحدى الحزم المتاحة، أو حدد عدد مخصص من العملات.
  3. ثم اضغط على إعادة شحن.
  4. حدد طريقة الدفع المناسبة.
  5. كذلك أدخل بيانات طريقة الدفع التي اخترتها.
  6. ثم أكد عملية الدفع وسيتم إضافة رصيد العملات إلى رصيدك في تيك توك.

كما يمكنك شحن عملات تيك توك من خلال الهاتف المحمول عبر الدخول إلى الإعدادات – الرصيد balance، ثم اضغط على إعادة شحن أو recharge، واتبع الخطوات لإعادة شحن عملات تيك توك.

اقرأ المزيد عن: شحن عملات تيك توك مجانا 

ما هي أغلى هدية تيك توك

إن أغلى هدية على التيك توك هي (Holiday Universe) والتي تبلغ قيمتها 41999 عملة تيك توك، أي ما يعادل 530.20 دولار أمريكي.

الأسئلة الشائعة

100 نقطه تيك توك كم تساوي؟

كل ألف نقطة TikTok تساوي 12.9 دولار أمريكي،

متى اقدر اسحب رصيد التيك توك؟

عندما يبلغ رصيدك 100 دولار أمريكي

ختامًا وبعد أن عرفنا كم سعر الحوت في التيك توك في جميع الدول ننوه إلى أن أسعار هدايا التيك توك وسعر الحوت يختلف من بلد لآخر وذلك بحسب أسعار صرف العملة المحلية للبلد مقابل الدولار أو اليورو. كما أن الأسعار الواردة أعلاه هي عرضة للتغير وفق أسعار صرف العملات.