كم سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم 1-2-2023

كم سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم؟ يتساءل جميع المصريون المقيمون في السعودية والراغبون بإرسال الحوالات إلى ذويهم في مصر عن سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم. لذلك نقدم لكم هذا المقال من منصة خليجي نيوز لنعرّفكم على سعر الريال السعودي حوالات وبنكنوت جنيه المصري اليوم. كذلك لنختصر عليكم عمليات البحث الكثيرة، فتابعوا معنا.

كم سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم

إن سعر الريال السّعودي حوالات جنيه المصري اليوم هو 7.98442 جنيه مصري شراء، و8.027816 جنيه مصري مبيع. وذلك وفقًا لأسعار الصرف والعملات اليوم في بنك مصر Banque Misr. بينما سعر الريَال السعودي حوالات جنِيه المصري اليوم هو 8.0399 جنيه مصري شراء، و8.0545 جنيه مصري بيع. وهذا طبقًا لنشرة أسعار الصرف والعملات اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB.

اقرأ أيضًا: سعر السويت كوين Sweatcoin مقابل الدولار

كم سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم

كم سعر الريال السعودي بنكنوت جنيه المصري اليوم

إن سعر الريال السعودي بنكنوت جنيه المصري اليوم هو 7.9843 جنيه مصري شراء، و8.0278 جنيه مصري مبيع. وذلك وفقًا لأسعار الصرف والعملات اليوم في بنك مصر Banque Misr. بينما سعر الريال السعودي بنكنوت جنيه المصري اليوم هو 8.0399 جنيه مصري شراء، و8.0545 جنيه مصري بيع بالضبط كسعر الحوَالات. وهذا طبقًا لنشرة أسعار الصرف والعملات اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي ADIB.

اقرأ أيضًا: سعر اغلى عمله في العالم

كم سعر الريال السعودي بنكنوت جنيه المصري اليوم

كم سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي اليوم

بلغ سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي اليوم 0.27 دولار أمريكي، وذلك وفقًا للعديد من البنوك السعودية التي تتيح التعامل بالدولار الأمريكي.

اقرأ أيضًا: سعر الريال القطري حوالات الجنيه المصري السوق السوداء اليوم

الأسئلة الشائعة

كم يساوي 100 ريال سعودي حوالات جنيه مصري شراء اليوم؟

يبلغ سعر 100 ريال سعودي اليوم حوالات جنيه مصري حوالي 798.442 جنيه مصري شراء.

كم يساوي 100 ريال سعودي حوالات جنيه مصري مبيع اليوم؟

يبلغ سعر 100 ريال سعودي اليوم حوالات جنيه مصري 802.7816 جنيه مصري مبيع.

 

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على كم سعر الريَال السّعودي حوالات جنيه المصري اليوم أول فبراير 2023. وذلك سواء كان سعر الشراء أو المبيع، وللحوالات والبنكنوت معًا.