سعر الريال القطري حوالات الجنيه المصري السوق السوداء اليوم 1-02-2023

سعر الريال القطري حوالات الجنيه المصري السوق السوداء اليوم، هو ما يبحث عنه المهتمون بتحويل العملات. بالإضافة إلى من يتعامل بالحوالات المالية بحسب السوق السوداء. أي لا يتعامل مع البنوك المركزية، بل يعتمد على سعر الصرف الحقيقي. لذلك نرى النشرات اليومية الخاصة بأسعار صرف مختلف العملات بحسب السوق السوداء تتغير في كل يوم. وهذا ما ينطبق على سعر الريال القطري، فهناك من يرغب بإرسال حوالات مالية من قطر إلى مصر. مما يضطره إلى التعرف على سعر الصرف بحسب السوق السوداء. لهذا السبب سنتحدث في مقالنا عبر موقع خليجي عن سعر الريال القطري حوالات الجنيه المصري سوق سوداء اليوم. وما يتعلق به من معلومات هامة بالنسبة لك.

كم سعر الريال القطري حوالات جنيه المصري سوق سوداء اليوم

في الواقع يبلغ سِعر الريال القطري حوالات جنيه المصري السوق السوداء اليوم مبلغ 8.29 جنَيه مَصري أي كل واحد رِيال قَطري يعادل ثمانية جِنيه مَصري وتسعة وعشرون قرش للشراء. بينما يصل سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري مبلغ 8.51 للمبيع. كما يمكن التحويل المعاكس للعملات أي كل جِنيه مصري يعادل 0.12 رِيال قطري.

شاهد أيضا: كم سعر الريال السعودي حوالات جنيه المصري اليوم 1-2-2023

كم سعر الريال القطري بنكنوت الجنيه المصري اليوم

في سياق حديث العملات ذاته يبلغ سعر الريال القطري بنكنوت الجنيه المصري اليوم مبلغ 8.1162 جنيه مصري للشراء. في حين أن سعر الريال القطري يصل إلى مبلغ 8.275 جنيه مصري للمبيع، وذلك بحسب أسعار بنك مصر.

كم سعر الريال القطري بنكنوت الجنيه المصري اليوم
كم سعر الريال القطري بنكنوت الجنيه المصري اليوم

شاهد أيضا: لماذا تصدر سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري التريند اليوم في السعودية

كم سعر الريال القطري مقابل الدولار الأمريكي اليوم

كذلك يبلغ سعر الريال القطري مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم مبلغ 0.27 دولارًا أمريكيًا. بينما يبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي إلى الريال القطري مبلغ وقدره 3.64 ريال قطري لكل دولار أمريكي.

الأسئلة الشائعة:

كم جنيهًا مصريًا  يعادل 50 ريال قطري؟

كل 50 ريال قطري يعادل مبلغ 410.32 جنيه مصري.

ما هي عملة الدوحة؟

عملة الدوحة هي الريال القطري.

ما هو سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر اليوم ؟

يبلغ سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر للشراء 9.29 وللبيع 30 جنيهًا مصريًا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سِعر الريال القطري حوالات الجنيه المصري سوق سوداء اليوم. بالإضافة إلى سعر الجنيه مقابل الدولار الأمريكي. ومن الجدير بالذكر، أن أسعار مختلف العملات يتغير بين الساعة والأخرى. لذلك من الأفضل أن تبقى على اطلاع بالأمر بشكل مستمر كي تكون على بيّنة بالسعر المناسب لك.