سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus في البحرين

سعر ايفون بلس 14 iPhone 14  plus في البحرين هو من المواضيع الأكثر بحثًا مؤخرًا نظرًا للميزات التي تقدمها أبل في هذا الجهاز، والضجة الإعلامية الكبيرة التي رافقت انطلاقه. الذي قد طال انتظار طرحه من قبل عشاق سلسلة الآيفون وأثمر صبرهم بعد الانتظار حيث يتمتع هذا الإصدار بإضافات ومميزات رائعة، وفي هذا المقال سنتحدث عن سعر IPHONE 14 plus في البحرين. بالإضافة إلى جميع مميزات هذا الجهاز بالنسبة للبرمجيات والهيكل الخارجي وكل ما يتعلق به. علاوة على ذكر عيوبه والمشاكل التي لاحظها المستخدمون.

شاهد المزيد حول: سعر موبايل سامسونج S24 الترا في الإمارات

سعر ايفون بلس IPHONE 14 plus 14 في البحرين

وصل سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين إلى نحو 420 دينار بحريني، وقد يتغير السعر حسب الشركة ومن منطقة لأخرى في البحرين حيث أن السعر تقريبي، وهو سعر شراء الايفون بلس  14 في البحرين لحظة إعداد هذا المقال، ويختلف سعر الجهاز تبعًا لحجم الذاكرة الداخلية، حيث يصل سعر ايفون بلس 14 بنسخة 128 جيجا بايت في البحرين إلى نحو 389 دينار بحريني، بينما يصل سعر النسخة التي تحمل ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت في البحرين إلى نحو 430 دينار بحريني، في حين تسجل نسخة الايفون بلس 14 التي تحمل ذاكرة داخلية بحجم 512 جيجا بايت أعلى سعر في البحرين يقدر ب 517 دينار بحريني.

كما ويتوافر جهاز ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين بجميع الألوان التي طرحتها الشركة من هذا الجهاز وهي الأسود الحالك والبنفسجي والزهر الفاتح والأزرق. بالإضافة إلى الأحمر. علاوة على ذلك يأتي هاتف ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus بأبعاد (160,8× 78,1 ×7,8) ميلي متر أي (6,33 ×3,07 ×0,31) إنش. ناهيك عن وزن الجهاز الذي يقدر بحوالي 203 غرام. بالإضافة إلى أن هيكله مصنوع من الزجاج الفاخر نوع غوريلا من الأمام والخلف ومزود بإطار أنيق مصنوع من الألمنيوم.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون Apple iPhone 14 Pro في الامارات مع المواصفات والعيوب

سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus عالميًا

يبلغ متوسط سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus عالميًا حوالى 1090 دولار تقريبًا. في الواقع، يتغير السعر من مكان إلى آخر نظرًا لاختلاف الجهة التي تقوم بالاستيراد. ناهيك عن اختلاف تكاليف الشحن والجمركة وغيرها الكثير من الأمور التي تتحكم بالسعر.

سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين
سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين

مواصفات ايفون بلس + iPhone14

ويتميز هاتف أيفون بلس 14 IPHONE 14 plus بأنه يمتلك شاشة من نوع Super Retina Xdroled, Dolby Vision Hdr. علاوة على ذلك تأتي الشاشة بمقاس 6،7 بوصة أو ما يعادل 109،8 سم مربع، وهي بذلك تشغل حوالي 87،4 بالمئة من إجمالي هاتف ايفون بلس 14 بزيادة تقدر بنحو 21 بالمئة عن النسخة الأقدم. ناهيك عن نظام حماية الشاشة وهو Scratch Resistant ceramic, Glass Oleophobic coating. كما يتمتع بدقة تقارب 1284 × 2778 بيكسل.

وبالحديث عن السطوع: يقدر سطوع هاتف ايفون بلس 14 بحوالي 800 وحدة إضاءة في وضع السطوع العالي. بالإضافة إلى 1200 وحدة إضاءة في وضع السطوع الأعظمي. علاوة على ذلك يتمتع الجهاز بخاصية مقاومة الماء والغبار، حيث يمتلك ip68 ضد الماء والغبار حتى 6 متر لمدة 30 دقيقة تقريبًا، وتجدر الإشارة إلى أن سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين مقبولًا قياسًا بالسعر العالمي لهذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: أفضل عروض شاشات اليوم الوطني 92 في السعودية

المواصفات العامة لهاتف iPhone14+

نستطيع تلخيص المواصفات العامة لهاتف ايفون بلس 14  بعدة نقاط أساسية وهي:

  • المعالج: Apple A15 Bionic-5nm.
  • الرام: يأتي برام سعة 6 جيجا بايت.
  • الذاكرة الداخلية: 128،256،512 جيجا بايت.
  • الذاكرة الخارجية: لا يدعم ايفون بلس 14 أي مدخل للذاكرة الخارجية.
  • الكاميرا الخلفية: يأتي هذا الإصدار بكاميرتين خلفيتين 12 +12 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: ثنائية أيضًا 12 +SL 3D camera.
  • الشاشة: تأتي الشاشة بحجم 6,7 بوصة +FHD.
  • البطارية: 4323 نيللي أمبير تمتلك أطول عمر لبطارية ايفون.

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في وظيفة الحراسات الأمنية في المدارس السعودية 1445

مميزات وعيوب هاتف ايفون بلس 14 في البحرين

كأي هاتف آخر، يمتلك جهاز ايفون بلس 14  العديد من المميزات. بالإضافة إلى العيوب التي اكتشفها المستخدمون. وبعد معرفتك لسعر ايفون بلس 14  في مملكة البحرين تستطيع حسم أمرك في شراء الجهاز او لا بعد الاطلاع على المميزات والعيوب هذا الجهاز.

مميزات ايفون بلس 14

يمتلك هذا الإصدار من آبل العديد من الإيجابيات لعل أبرزها طول عمر البطارية. بعبارة أخرى، يحظى هاتف ايفون بلس  14 بأطول عمر بطارية بين جميع إصدارات سلسلة الايفون كما ذكرنا في الفقرة السابقة، حيث يقدر عمر البطارية بنحو 26 ساعة من تشغيل الفيديو بشكل مستمر لهاتف ايفون بلس 14 ونحو 20 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديو بالنسبة إلى هاتف ايفون 14. بالإضافة إلى ذلك يوفر شاحن Magsafe شحن سريع جدًا.

بالإضافة إلى توفير العديد من المميزات التي تحسن جودة الصور والفيديو مثل ميزة إضافة الضوء للصور في الإضاءة الخافتة. علاوة على ذلك يمتلك هذا الإصدار شاشة سوبر XDR زاهية تأتي بحجم 21 بالمية أكبر وتمتلك ألوان مختلفة أكثر،  ولا ننسى ذكر إمكانية إضافة الكثير من شخصيتك للواجهة والتي زودت بالعديد من الميزات التي تمنح المستخدم تجربة أكثر خصوصية، وفي رأي العديد من المستخدمين تعتبر ميزة شفافية تتبع التطبيقات من أفضل الميزات التي تمنح المستخدم شعورًا أكبر بالأمان والخصوصية وهو ما تسعى آبل للتأكيد على انفرادها فيه بين جميع شركات الموبايلات المنافسة. بعبارة أخرى، تتيح لك هذه الميزة تحديد التطبيقات التي بإمكانها تتبع نشاطك. ناهيك عن تقييد ايفون بلس 14 للصور التي تتم مشاركتها من المكتبة. بعد أن كان يتم مشاركة المكتبة بالكامل وبالتالي يصبح بإمكان التطبيقات الوصول إلى صورك بالكامل.

وبالإضافة إلى جميع تلك الميزات، تعتبر ميزة اكتشاف الصدمات أبرز الإضافات التي ستساهم في إنقاذ الأرواح، حيث يستطيع هاتف ايفون بلس 14 طلب المساعدة عندما تعجز أنت عن طلبها. وبالتالي، يستطيع هذا الهاتف اكتشاف الحوادث الخطيرة ليتصل بخدمات الطوارئ. ثم يبلغ الأشخاص الذين حددتهم في وقت سابق على أنهم جهات الاتصال للطوارئ، وللحصول على شرح مفصل حول جميع المميزات بإمكانك الدخول إلى موقع آبل من هنا

سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين
سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين

عيوب ايفون بلس 14

هناك بعض العيوب التي لاحظها مستخدمو ايفون بلس 14، وهي:

  • استعمال معالج Apple A15 Bionic-5nm من العام الماضي.
  • بالإضافة إلى أن الهاتف يستعمل شاشة 60H3 وتصميم Notch.
  • الهاتف لا يمتلك أي مدخل للذاكرة الخارجية أو مدخل سماعات 3،5 مم.
  • علاوة على ذلك، لا زالت أبل تستعمل مدخل Lightning القديم السيء في هذا الإصدار.
سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين
سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين

شاهد أيضًا: سعر ايفون Apple iPhone 14 Pro في سلطنة عمان مع المواصفات والعيوب

وبذلك نكون قد تحدثنا عن سعر ايفون بلس 14 IPHONE 14 plus في البحرين وعالميًا. بالإضافة إلى جميع مواصفات هذا الجهاز العامة. ناهيك عن مميزات ايفون بلس 14 وعيوبه. وفي الختام، من الملاحظ عند استعراض ميزات وعيوب هذا الجهاز أن هنالك الكثير من أجهزة الموبايلات التي تطرحها الشركات المنافسة كشركة سامسونج وشركة شاومي والتي تحظى بنفس القدر من الميزات تقريبًا عدا ميزة اكتشاف الحوادث الخطيرة. وبالتالي يمكنك الحصول على أحد تلك الهواتف المنافسة فيما لو كان سعر الايفون مرتفعًا بالنسبة لإمكانياتك المادية وستحصل على غالبية الميزات التي تقدمها آبل في هذا الهاتف، لكن يبقى لسلسلة هواتف هذه الشركة عشاق ليس فقط في البحرين بل في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *