سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين Apple Watch Series 8

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين Apple Watch Series 8. التي حققت أعلى نسبة بحث على غوغل في الساعات الماضية وذلك من قبل المهتمين بمنتجات شركة آبل. فهل تستحق برأيك كل هذا الاهتمام؟ دعنا نرى ذلك في مقالنا هذا.

أعلنت شركة آبل في مؤتمرها الأخير الذي عقد بتاريخ 7 أيلول 2022 عن صدور عدة أجهزة تتضمن هاتف آيفون 14 وسماعات airpods pro 2 وسَاعة آبل واتش الجيل الثامن. وكان هذا المؤتمر وما صدر عنه حديث وموضع اهتمام كثير من معجبين شركة آبل.

فمن المعروف أن أجهزة آبل من أفضل الأجهزة التي تنافس وبجدارة باقي الشركات من حيث تقانة وجودة الإنتاج بالإضافة إلى أناقة التصميم. وكثير من المهتمين بمنتجاتها ينتظرون بفارغ الصبر صدور أجهزتها. لا سيما ساعة آبل واتش الجيل الثامن والتي تضم ميزات ومواصفات ستدفعك بكل تأكيد لاقتنائها وإضافتها إلى مجموعتك المميزة من أجهزة آبل.

من أبرز المواصفات التي تمتاز بها سَاعة ابل واتش الجيل الثامن معالج جديد ومزايا أمان متطورة وسعر يتناسب مع هذه الجودة. بالإضافة إلى الكثير من المزايا والمواصفات التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا لذلك تابع معنا.

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين Apple Watch Series 8

ساعة ابل واتش الجيل الثامن شهدت تحديثات وميزات عديدة جعلتها متطورة عن الجيل السابق. حيث أن شركة آبل تعتبر من أكثر الشركات التي تحقق مبيعات عالية للساعات الذكية حول العالم. بالإضافة إلى ذلك فهي من أكثر الشركات اهتمامًا بتفاصيل الساعة وأناقتها وجودة ودقة إنتاجها. وهذا ما يبرر أسعار الساعات التي تعتبر لدى البعض مرتفعة مقارنة مع غيرها من الشركات

حيث حددت ابل سعر سَاعة ابل واتش الجيل الثامن بما يقارب 399 دولار أميركي. ويبلغ سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين 150دينار بحريني وهو يعتبر سعر يناسب ميزاتها ومواصفاتها المتطورة.

شاهد أيضًا: سعر آيفون 14 iphone في الإمارات

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين 
سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين

مواصفات ساعة ابل واتش الجيل الثامن

في الواقع فإن شركة آبل تفاجئ روادها دائمًا بأحدث وأجود أجهزة على الإطلاق. ومع كل إصدار جديد نرى ميزات وتحسينات جديدة عن الجيل السابق وهو ما يدفع الناس إلى الاهتمام بإصداراتها والمسارعة إلى اقتناء أجهزتها.

سَاعة ابل واتش الجيل الثامن المميزة لها العديد من الميزات والمواصفات المذهلة والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في النقاط التالية:

التصميم والخامات

في الواقع بقيت شركة آبل محافظة على تصميم ساعة ابل واتش الجيل السابع ذاته مع وجود اختلاف بسيط يشمل حواف الشاشة لتكون أكبر بقليل عن سابقتها.

بالنسبة لإطار الساعة فهو مصنوع من الألمنيوم ويوجد نسخة أخرى إطارها ستانلس ستيل. أما ظهر الساعة فهو مميز جدًا مصنوع من السيراميك وعليه مستشعرات مهمة. يوجد في الإطار الزر الرئيسي (التاج الدوار) بالإضافة إلى زر آخر.

من جهة أخرى فإن تصميم الساعة أنيق وعصري وللإطار ألوان متعددة أحمر وأبيض وأسود وفضي. وفيما يخص السوار فهو أنيق وله أشكال متنوعة ويتصف بسهولة تغييره.

لا بد من ذكر أن شركة ابل أصدرت مقاسين للساعة:

  • المقاس الكبير 45 ملم: وزن الساعة 38.8 غرام أما فيما يخص أبعادها فهي 45x38x10.7 ملم.
  • المقاس الأصغر 41 ملم: وزن الساعة 32 غرام وأبعادها 41x35x10.7 ملم.

شاهد أيضًا: سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

شاشة ساعة ابل واتش الجيل الثامن

في الواقع فإن حجم الشاشة يختلف باختلاق مقاس الساعة حيث أن لها حجمين:

  • المقاس الكبير 45 شاشته 1.9 بوصة ودقتها 484*369 بكسل وأيضًا كثافة بيكسلات 326 بكسل لكل بوصة.
  • المقاس الأصغر 41 شاشته 1.69 بوصة دقتها 450*352 بكسل مع كثافة بيكسلات 326 بكسل لكل بوصة.

بالنسبة لسطوع الشاشة يعتبر مرتفع يصل إلى 1000 nits. حيث أجري عليه تحديثات كثيرة عن الجيل السابع جعلت استخدامه تحت أشعة الشمس المباشرة أمر ممكن. بالإضافة إلى ذلك فهو مناسب جدًا للاستخدام خارجًا وقراءة المعلومات عن الشاشة بوضوح.

في الواقع فإن إبقاء الشاشة مفعلة لا تنطفئ في حالة السكون أمر ممكن مع ساعة ابل واتش الجيل الثامن. وكذلك يمكنك عرض المعلومات الأساسية بشكل مستمر بدون سكون مع وجود خاصية توفير استهلاك لطاقة البطارية. وبذلك يمكنك الاستمتاع باستخدام الساعة بشكل مستمر مع توفر البطارية.

علاوة على ذلك فقد امتازت شركة آبل في هذا الإصدار من الساعات عن الجيل السابع بتوفير أجود وأفضل طبقة حماية من الكسور والخدوش. وتعتبر هذه الطبقة من أجود وأقوى أنواع طبقات الحماية التي أنتجتها آبل لأجهزتها ككل.

في الحقيقة يمكنك اختيار وتخصيص شكل الساعة الذي يناسبك من بين مجموعة كبيرة من الوجوه المجانية الموجودة في الساعة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنزيل قائمة وجوه جديدة عن طريق النت.

شاهد أيضًا: نظارات Apple الجديدة

معالج ساعة ابل واتش الجيل الثامن

أصدرت شركة آبل معالج جديد خصت فيه سَاعات آبل واتش الجيل الثامن وهو معالج ثنائي النواة. ويمتلك هذا المعالج وحدة معالجة الرسوميات والجرافيك.

للساعة ميزات كثيرة من بينها ميزة الأمان حيث أنها تتعرف على حوادث السير عن طريق مستشعر حركة دقيق. بالإضافة إلى ذلك فهي تجري مكالمات طوارئ في حال عدم استجابة صاحبها لها. كذلك تستشعر حالة سقوطك المفاجئ بشكل قوي وتتصل بجهات الطوارئ التي سبق وأدخلتها على الساعة. أيضًا في حال تعرضت لخطر ما بإمكانك الضغط على زر جانبي بشكل مستمر فيحدد موقعك ويرسل رسائل لجهات الطوارئ خاصتك.

بطارية ساعة ابل واتش الجيل الثامن

حددت مدة بقاء البطارية خلال شحنة واحدة بحدود 18 ساعة وهي مدة ممتازة في حال الاستخدام بشكل مستمر للساعة. كذلك يوجد خيار في الساعة يدعى الطاقة المنخفضة. يمكنك عن طريقه إمداد عمر البطارية خلال الشحنة الواحدة إلى 36 ساعة مع إيقاف بعض الميزات الثانوية.

شحن البطارية يتم عن طريق شحن لاسلكي Qi.

شاهد أيضًا: سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن ‏Apple Watch Series 8 في السعودية

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين 
سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين

التطبيقات المميزة

تحتوي ساعة ابل واتش الجيل الثامن على مستشعر لقياس درجة الحرارة حيث يستشعر التغيرات بمقدار 0.1%. بالإضافة إلى ذلك تقيس درجة حرارة المعصم كل 5 ثوان وتعد الأنفاس خلال النوم. كذلك يمكن قياس نبضات القلب وتنبيهك في حال وجود مشكلة ما. وتساعد النساء في تحديد موعد الإباضة والدورة الشهرية وتذكيرهن في حال وجود أي تغيير في المواعيد.

كذلك تذكرك بمواعيد الأدوية والأكل وذلك عند تسجيلك المسبق لهذه المواعيد وترسل الساعة التنبيهات الخاصة لتذكيرك.

في الواقع تحتوي الساعة على عدد كبير من التمارين الرياضية المفيدة وتساعدك في أدائها عن طريق تتبع أدائك وإظهار كل المعلومات المتعلقة بتمارينك ومقارنتها بأدائك السابق وتحفيزك على المتابعة والتعافي. وكذلك تخصص لك الوقت المناسب للرياضة وتحدد شدة التمرين المطلوب والوقت المخصص للتعافي.

علاوة على ذلك تستطيع الرد على المكالمات وإرسال الرسائل وذلك عن طريق ربط الساعة بجهاز الآيفون خاصتك.

تقنيات ساعة ابل واتش الجيل الثامن

يوجد في ساعة ابل واتش الجيل الثامن سماعة خارجية وكذلك ميكروفون لتتمكن من الرد على المكالمات. كما يوجد فيها تقنية بلوتوث 5.0 وكذلك يمكنك من خلالها الاتصال بشبكة الواي فاي. علاوة على ذلك تحوي الساعة نظام GPS المستخدم لتحديد المواقع.

شاهد أيضًا: سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus في البحرين

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين 
سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين

ختامًا تعرفنا في هذا المقال على سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في البحرين بالإضافة إلى ميزاتها المذهلة. وأصبح لديك معرفة شاملة عن كل خصائصها والتي بكل تأكيد تدفعك لاقتنائها وخوض تجربة الاستمتاع بهذه الساعة المميزة. والتي تغنيك عن حمل جهاز الآيفون خاصتك وكذلك تسعدك في حال الحصول عليها منفردة والاستمتاع بتصميمها الأنيق حول معصمك وتقنياتها المذهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *