سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8، ومزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8. حيث تعد شركة آبل من الشركات العالمية ذات الإصدارات التكنولوجية الرائعة والعملية التي لطالما ينتظرها المهووسون بإصدارات هذه الشركة. وخاصة مع انتظار المؤتمر العالمي لشركة إبل للانطلاق في اقتناء الشيء الجديد الذي سوف تعلن عنه شركة آبل.

حيث كانت قد أعلنت شركة آبل حديثًا في مؤتمرها الأخير عن الإصدار الجديد من ساعات آبل الجيل الثامن (Watch Series 8) وآبل واتش ألترا (Apple Watch Ultra). كما أوضحت ابل خلال المؤتمر عن الميزات الجديدة المحدثة على  الساعات وأسعار كل منها، فهل تستحق المواصفات الجديدة هذا السعر ليسرع عملاء ابل في شرائها؟ نعم تستحق بالتأكيد.

لذلك من خلال منصة خليجي سنتعرف على مزايا و شكل ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8. تابعوا معنا

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

يبدأ سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8  يبدأ  من 399 دولارًا، بينما يصل سعر آبل واتش آلترا إلى 799 دولارًا، حيث جاء إعلان الأسعار بعد عقد المؤتمر الخاص بآبل للإعلان عن الإصدار الجديد في 16سبتمبر /أيلول 2022. كما ومن المفروض أن تكون قد حققت ابل مبيعات عالية في هذه الفترة الزمنية القليلة المعلن عنها نتيجة الإقبال الكبير الذي حققته شركة آبل على هذا الإصدار.

سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series8
سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

شاهد أيضًا: سعر ايفون برو ماكس 14 iphone 14 pro max في سلطنة عمان

مزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

هناك الكثير من مزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8  ومن أبرزها ما يلي:

  • استشعار درجة الحرارة: الذي يتحسس تغيرات الحرارة بمقدار 0.1%. إضافة لذلك تقيس الساعة حرارة المعصم كل 5 ثوانِ أثناء النوم، كما يعتبر هذا الاختراع مفيد للنساء في تتبع موعد الإباضة وإعلامهن في حال وجود تغيير في موعد الإباضة والدورة الشهرية.
  • أيضًا في حالة التعرض لأي حادث أو موقف طارئ تتمكن الساعة من التواصل مع الطوارئ مباشرةً.
  • كذلك يتوفر وضع لتوفير الطاقة في الساعة الذكية تجعلها تستمر في العمل حتى 36 ساعة متواصلة.
  • تخطيط كهربائية القلب “إي سي جي” (ECG):  يمكن للساعة إعطاء مخطط لكهرباء القلب وإعلامك عند حدوث تغير في ضربات القلب.
  • تطبيق الصحة: يساعدك معرفة مواعيد تناول الأدوية والفيتامينات الخاصة بك.
  • كذلك الاعداد العائلي: كما ويمكنك إقران جهازك المحمول بساعات أطفالك أو أحد أقربائك الكبير بالسن للأطمئنان دائمًا.
مزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series8
مزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series8

الفرق بين ساعة آبل الجيل السابع وساعة آبل الجيل الثامن

يتشابه تصميم الساعتين من حيث الشكل والحجم وعمر البطارية. وكذلك سعة تخزين كلاهما 32 غيغا بايت. ألا أن الإصدار الثامن الجديد يتميز عن الإصدار السابع بوجود مستشعر درجة حرارة وإمكانية التعرف على الحوادث. كما أن ألوان الجيل الثامن هي الأسود والأحمر والفضي والذهبي واللون الأسود الفلكي والطراز هيكل فولازي مقاوم للصدأ.

شاهد أيضًا: وظائف شاغرة في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية من شركة أورينت

شكل ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8

استخدمت آبل منذ انطلاقتها  الجيل الأول من ساعاتها الرقمية عام 2015، الذي انتشر خلال مدة قصيرة في سوق الساعات الرقمية. وكانت تقدر حصتها 37% من سوق الساعات الرقمية، بشكلها المستطيل بدلًا من الشكل الدائري المتعارف عليه في الساعات الأخرى.

وذلك لأن الهاتف الذكي ذو الشكل المستطيل تظهر عليه الأيقونات أيضًا مستطيلة الشكل بشكل واضح وفعال، فالشاشة المستطيلة أسهل في القراءة لأنها ليس فقط عبارة عن ساعة ذو عقربين إنما ساعة رقمية تكنولوجية بإمتياز تستطيع مم خلالها رؤية الصور والفيديوهات وسماع الموسيقا وغيرها الكثير من الخدمات.

اقتناء ساعة ابل الجيل الثامن

نالت ساعة ابل الجيل الثامن إعجاب البعض بخصوص مستشعر الحرارة وكشف الحوادث لكن القليل من الأشخاص يرى أن التحديثات الجديدة لا تشكل فارقًا كبيرًا عن الإصدارات السابقة لساعات الجيل السابع مما يجعلهم يقبلون لشرائها. كما نالت ساعة ابل الجديدة ألترا الثناء من بعض الخبراء في سلطنة عمان. لأنها تمكن الرياضيين من الاستغناء عن شراء الساعات في هذا المجال.

شاهد أيضًا: رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان eportal.moe.gov.om منصة منظرة

وفي نهاية مقالنا سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان ‏Apple Watch Series 8، نرى كم لا يوجد أفضل من التطور والتكنولوجيا، فالجميع على اعتقاد بأننا أصبحنا عبدًا للتكنولوجيا، إلا أنني أرى أن هذه التكنولوجيا هي أساس اختراعات كثيرة، ومنها التي ساعدت أفراد يعانون من إعاقات جسدية وحركية على التواصل مع هذا المجتمع، وخاصة الساعات الرقمية التي تحدثنا عنها. وفي الختام نرجو أن نكون وضحنا سعر و مزايا ساعة ابل واتش الجيل الثامن في سلطنة عمان Apple Watch Series 8 التي تتصف بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *