سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان

سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان، حيث تعد سماعات Apple أفضل أنواع سماعات الأذن للجيل الثاني. هذا ما قالته Apple في اجتماعها الأخير، ووفقًا لهذا السبب باتت تشغل هذه السماعات المواقع الخاصة بالبحث مؤخرًا. خاصةً أن الكثير من المهتمين بأجهزة Apple يبحثون عن مواصفات ومميزات وسعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان الجديدة. إنهم بحاجة إلى معلومات دقيقة وصادقة حول سماعات الأذن هذه، وهذا ما سنتحدث عنه ضمن هذا المقال عبر منصة خليجي ابقوا معنا.

سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان

بعد سنوات من الانتظار، أطلقت شركة Apple جيلًا جديدًا من سماعات AirPods ألا وهي AirPods Pro 2، إذ سيطرت على محادثة المهتمين بمنتجات Apple، خاصة فيما يتعلق بمواصفاتها وسعرها المرتفع بشكل نسبي، والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر Apple الأخير.

حقيقةً تختلف الأسعار حسب البلد وأحيانًا تعتمد على المواصفات الحالية، لكن سعر سماعات Airpods Pro 2 سلطنة عمان، سيتوفر في السوق بدءًا من 250 دولارًا. منذ أن بدأت الطلبات المسبقة عليها قبل طرحها للبيع، إذ تقرر إطلاقها في 23 سبتمبر 2022. أما سعر سماعات airpods pro 2 في سلطنة عمان فهو يكلف حوالي 94 ريالًا عمانيًا. ويتوقع بأن يتناسب مع مواصفات سماعات airpods pro 2 الرائعة.

مقالات ذات صلة
سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان
سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان

 شاهد أيضًا: سعر ساعة Galaxy Watch 5 في سلطنة عمان

AirPods Pro الجيل الثاني ‏Apple عمان

فيما يلي سنبين لكم جوانب سماعات AirPods Pro 2 المميزة والهامة التي عملت شركة آبل على تطويرها وتحديثها عن الجيل الأول، وهذا ما يفسر غلاء سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان النسبي، ومواصفاتها على النحو التالي:

لا تزال Apple تحافظ على التصميم الفريد للجيل الأول من سماعات الأذن، لذلك لا يوجد فرق في المظهر. مثل الجيل الأول، يعتمد تصميم الجيل الثاني على أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون في الأذن، مما يوفر الراحة والقدرة على إبقاء السماعات في الأذن لفترات طويلة من الزمن دون إزعاج أو أي ألم. أما بالنسبة لوزن السماعة فهو حوالي 5.3 جرام وبلغ وزن غطائها 50,8 جرام حيث يعتبر وزنًا مثاليًا بالنسبة للمستخدم.

علاوةً على ذلك، فإن السماعة وغطائها مقاومان للعرق IPX4 والماء، لذا يمكنك استخدام السماعة في المسبح، أو الاستمتاع بالاستماع إلى الأغاني واستقبال المكالمات أثناء الاستحمام أو ممارسة الرياضة في الشتاء.

بالإضافة إلى ذلك، أدخلت Apple القدرة على التحكم في مستوى الصوت وتشغيل الموسيقى وإلغاء الضجة من خلال لمس ساق سماعة الأذن والتحكم في مستوى الصوت والموسيقى ومستويات الضوضاء حسب الحاجة.

من جهة أخرى، إذا فقدت سماعات الأذن، فيمكن العثور عليها من خلال مكبرات الصوت الخارجية الموجودة في العلبة، والتي تشير إلى موقعها من خلال إصدار صوت. كذلك  سوف تنبهك عندما تكون البطارية منخفضة وعندما تكون الأجهزة الأخرى متصلة بسماعة الرأس.

 شاهد أيضًا: سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين

تقنيات سماعات AirPods Pro 2 

حقيقةً سماعات airpods pro 2 تدعم تقنية البلوتوث 5.3 المتطورة، والتي تمكنها من الاقتران بأي جهاز آخر بكل سهولة.

محتويات داخل العلبة AirPods Pro 2 

هناك أربعة أزواج من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون S L M XL في العلبة ، ومناسبة لأحجام الأذن المختلفة، ويمكنك اختيار الزوج الأنسب وفقًا لحجم أذنك. أما بالنسبة لإكسسوارات العلبة، فهناك مكان مخصص لربط الخيوط أو الحلقات لحمل سماعات الأذن أو تعليقها في أي مكان تريده. من جهة أخرى، تأتي سماعات الأذن والعلبة الخاصة بها بلون واحد فقط وهو الأبيض. وبما يتعلق بأبعاد العلبة فهي متوافقة (45.2*6. 60*21.7) ملم. كما بلغت أبعاد السماعة (30.9*21.8*24) ملم. حيث تمتاز العلبة بوزن خفيف وتصميم رائع وأنيق وخاصية دعمها لعدة مستشعرات.

 شاهد أيضًا: سعر ايفون 14 IPHONE14 في البحرين

معالج سماعات AirPods Pro 2 

استخدمت Apple معالجًا جديدًا وحديثًا عند صنع سماعات الجيل الثاني. يعتمد على معالج H2 القوي والفريد لتوفير تجربة صوتية متطورة وفريدة من نوعها. نظرًا لأنه يتم مشاركتها مع برامج التشغيل ومكبرات الصوت، فإنها توفر صوتًا نقيًا وواضحًا بطريقة فريدة من نوعها.

كما يستخدم هذا المعالج المذهل خوارزميات لعزل الضوضاء والضوضاء المحيطة بالمستخدم تمامًا. خاصة وأن Apple طورت تقنية عزل الضوضاء الخاصة بها، مما يوفر ضعف تقنية إلغاء الضوضاء في سماعات الجيل الأول. نتيجة لذلك، تقدم Apple أفضل تجربة عزل لها على الإطلاق. أيضًا، إذا كنت في مكان به ضوضاء، يتم تنشيط وظيفة إلغاء الضوضاء تلقائيًا. حيث يعزل الصوت المحيط بشكل تلقائي إلى الحد الأقصى عندما تكون في مصدر الضوضاء، وبالتالي تكون الميزة أقل فاعلية عندما تكون بعيدًا عن مكان الضوضاء. كما أنه يوفر إمكانية الصوت ثلاثي الأبعاد، مما يمنحك تجربة استماع فريدة.

مواصفات سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان
مواصفات سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان

 شاهد أيضًا: سعر ساعة Galaxy Watch 5 في الإمارات 

صوت سماعات AirPods Pro 2

يتميز الجيل الثاني من سماعات airpods بالتركيز على تطوير وظيفة صوتية خاصة وتوفير أفضل خيار لهذه الوظيفة. يجري ذلك من خلال الكاميرا الأمامية على iPhone. حيث يمكن التحكم في هذه الميزة وتخصيصها عن طريق إنشاء ملف تعريف صوتي شخصي بناءً على حجم أذن المستخدم.

من ناحية أخرى، توفر شريحة H2 التي طورتها شركة Apple وتم إدخالها في airpods pro 2، جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت ومضخم الصوت، تجربة صوتية مذهلة، مما يتيح لك الحصول على أفضل تجربة صوتية على الإطلاق، وتشويش منخفض وعميق. وصوت جهير قوي.

 شاهد أيضًا: سعر بلايستيشن 5 في السعودية وأبرز مميزاته

بطارية سماعات AirPods Pro 2

حسنت بطارية الجيل الثاني من airpods بشكل كبير مقارنة بالجيل الأول. خاصة وأن تركيز التحسينات في الجيل الثاني من سماعات الأذن يعتمد مباشرةً على البطارية، خاصة وأن سماعات الأذن أصبحت تدوم 6 ساعات أما بالنسبة للسماعات فيمكن استخدامها لفترة طويلة دون شحن، ويمكن أن تدوم العلبة لمدة 30 ساعة.

تتمثل إحدى المزايا في أن الغطاء لديه القدرة على العثور على العناصر المفقودة. يمكن أيضًا شحن علبة سماعة الرأس بشاحن لاسلكي معتمد من Qi أو بشاحن Apple MagSave. يوجد أيضًا منفذ Lightning إذا لم يكن لديك شاحن لاسلكي يمكنك استخدام شاحن سلكي.

 شاهد أيضًا: مواصفات وسعر سيارة تويوتا رايز 2022 في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *