كم سعر فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء

سعر فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء كم؟ الذي لاقى إعجاب الكثيرين خاصة أنه مصمم بإتقان ودقة عالية، وكل تفصيل فيه له معنى جامعًا تراث الحضارتين الأردنية والسعودية. لتتعرف على تفاصيل أكثر عن فستان الآنسة رجوة في هذا الحفل بما فيها سعره ومصممه تابع معنا مقالنا هذا على موقع خليجي.

سعر فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء

يبلغ سعر فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء 50 ألف ريال سعودي. حيث أقامت الملكة رانيا هذا الحفل في قصر الزهران بالعاصمة عمان وذلك بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو 2023.

اقرأ أيضا: صور حناء رجوة ال سيف

تفاصيل فستان رجوة آل سيف في حفلة الحناء

ارتدت الآنسة رجوة في حفل الحناء فستانًا باللون الأبيض تخلله تطريز باللون الذهبي مع وشاح أبيض مطرز كتب عليه كلمات للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي “أَراك فتحلو لدي الحياةُ”. تميز بفخامة التصميم وجودة القماش بما يناسب شخصية العروس. وقد جمع التطريز بين الحضارتين السعودية والأردنية، فالنخلة رمز للمملكة العربية السعودية، أما النجمة فهي لنجمة العلم الأردني.

اقرأ أيضا: ام رجوة ال سيف

من هي مصممة فستان رجوة آل سيف في حفل الحناء

إن مصممة فستان حناء الآنسة رجوة آل سيف هي هنيدة الصيرفي، وهي مصممة أزياء سعودية مشهورة، لديها ماركة خاصة بها تدعى ” HONAYDA”. وقد صنفت أنها واحدة من رواد الأعمال في مجال الموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط. وقد ارتدى تصاميمها العديد من المشاهير أبرزهم كان الممثلة بريانكا شوبرا.

اقرأ أيضا: هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف

صور فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء

فيما يلي بعض الصور لفستان رجوة في حفل الحناء:

فستان الاميرة رجوة
فستان الاميرة رجوة
فستان رجوة في الحناء
فستان رجوة في الحناء

موعد عقد قران الآنسة رجوة والأمير الحسين

إن موعد عقد قران الآنسة رجوة والأمير الحسين بن عبدالله الثاني سيكون في الأول من يونيو/ حزيران 2023. وتجري في الوقت الحالي التحضيرات له، حيث سيقام احتفال مهيب بتقاليد ملكية هاشمية عريقة، ثم سيتبعه مباشرة حفل زفاف ملكي في العاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضا: طول رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد

وأيضا: أغنية ملحم زين «قمر حزيران» لولي عهد الأردني وعروسه

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أجبنا من خلاله على سؤالك كم سعر فستان الاميرة رجوة في حفلة الحناء، كما تعرفنا على تفاصيل هذا الفستان ومصممته، إضافة إلى موعد عقد القران الملكي المنتظر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر رجوة آل سيف؟

    إن عمر رجوة آل سيف هو 29 عام.

  • أين سيقام زفاف رجوة ال سيف والامير الحسين؟

    سيقام زفاف رجوة آل سيف والأمير الحسين في قصر الزهران بالعاصمة الأردنية عمان.