سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح خلال حفلها بدبي (تفاصيل)

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح خلال حفلها بدبي بعد أزمتها الصحية الأخيرة كان صدمة كبيرة للحضور، فكيف حدث ذلك؟ وما هو رد شيرين على هذه الحادثة؟ وكيف تعامل جمهورها معها؟ في خضم كل هذه الاستفسارات سنوضح في مقالنا هذا حقيقة سقوط شيرين عبد الوهاب عبر خليجي مع استعراض لحظة سقوطها بالصور والفيديو.

تفاصيل سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح جاء أثناء إحيائها لحفل جماهيري كبير في العاصمة الإماراتية دبي، إذ خلال هذا الحفل الجماهيري الكبير ومع اندماج الفنانة شيرين مع جمهورها سقطت متعثرة أثناء رجوعها للخلف حيث لم تستطع المحافظة على توازنها في تلك اللحظة، ليسرع أعضاء الفرقة الموسيقية في مساعدتها على النهوض مجددًا مع تعالي أصوات الجمهور الحاضر.

اقرأ أيضًا: حقيقة إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح بالصور

يمكن عرض لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب في حفل دبي بالصور فيما يلي:

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح
سقوط شيرين عبدالوهاب
سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح
سقوط شيرين عبدالوهاب
سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح
سقوط شيرين عبدالوهاب

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

اقرأ أيضًا: لماذا تم تحقيق مع شيرين بسبب زيارة فضل شاكر 

ردة فعل شيرين بعد سقوطها على المسرح في حفل دبي

كان ردة فعل شيرين بعد سقوطها على المسرح عفويًا للغاية مع حسها الفكاهي الذي اعتدنا عليه حيث قالت مازحة: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

اقرأ أيضا: مرض شيرين عبدالوهاب

سبب سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح في دبي

سبب سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح في دبي هو تعثرها بالمعدات الصوتية مع ارتباكها بالتعامل مع فستانها الطويل، إذ وفي بداية فقرات الحفل مازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها بسبب ملابسها إذ تعرضت لموقف محرج على المسرح بسبب طول “تنورتها” الزائد مما أعاق حركتها، وقالت: “تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره”. وأثناء رجوعها إلى الخلف سببت معدات الصوت سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح.

كما توقفت في أحد فقرات حفلتها عن الغناء ووجهت رسالة لجمهورها قائلة: “وحشتوني شوشو رجعت خلاص مش هغيب عنكم تاني أبداً”. كذلك أكدت عن سعادتها بعودتها للغناء مرة أخرى بعد غياب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على حقيقة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها بدبي (تفاصيل). كما استعرضنا سبب سقوطها وتصريحاتها التي أعلنت عنها لجمهورها الذي شاهدها متعبة في صورها الأخيرة.

أسئلة شائعة

  • ما أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للغناء؟

    صرحت «شيرين» خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: «أنا سعيدة بالعودة إلى حياتي، السمكة رجعت للبحر، أيضًا سعيدة لرجوعي إلى الحفلات، وإن شاء الله هقدم كل جديد خلال الفترة المقبلة وشخصيًا الجمهور واحشني جدًا وواحشني شغلي.. ولو كنت اتأخرت عليكم دي كانت لظروف نفسية أكبر مني أوي.. واختفائي كان جزءًا من نقاهة كنت محتاجلها بقالي سنين».

  • من هو مدير الفنانة شيرين عبد الوهاب؟

    إنّ نبيل إدوارد هو مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.