في اي شارع سكن رونالدو في الرياض

سكن رونالدو في الرياض، أمرٌ بالغ الأهمية بالنسبة لعشاق الدّون كريستيانو رونالدو اللاعب الشهير الذي له معجبون في كل ركن من أصقاع الأرض. فثمة الكثير ممن يرغبون بمعرفة في أيّ شارع سكن رونالدو في الرياض. وهذا أمرٌ يعاني منه المشاهير حيث يرغب الناس بمعرفة كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية. فقد نجد من يسأل عن حساب رونالدو على الفيسبوك، أو حساب رونالدو على تويتر، أو رقم هاتف رونالدو. بالإضافة إلى أيّ شارع سكن رونالدو في الرياض. ولذا أعددنا لكم في خليجي هذا المقال لنعرفكم على مكان إقامة رونالدو في الرياض، شارع سكن رونالدو في الرياض. بالإضافة إلى تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، وجوائز كريستيانو رونالدو، إضافةً إلى آراء مشجعي كريستيانو رونالدو بانتقاله لنادي النصر السعودي فتابعونا. 

إجابة سريعة

إن سكن رونالدو في الرياض هو في المحمدية. ويمتاز قصره الذي سيعيش فيه بالكثير من المميزات التي سنتحدث عنها في هذا المقال فابقوا معنا. 

سكن رونالدو في الرياض

إن سكن رونالدو في الرياض هو في المحمدية، الرياض. ولقد كشفت شبكة “CBS” العالمية ذلك من خلال بعض تفاصيل صفقة تعاقد نادي النّصر السعودي، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. حيث أكد الصحفي في شبكة CBS” Ben Jacobs من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر أن مكان إقامة رونالدو في الرياض هو في المحمدية.

كذلك يمكن أن ينتقل كريستيانو رونالدو للعيش في حي النّخيل. وهو واحد من الأحياء المشهورة بالمدارس الدّولية. كما أنه من الأماكن التي قد ينتقل إليها الدّون كريستيانو رونالدو قصر من القصور في حيّ للعائلات الأجنبية. وتحرسه شرطة المطوعين، أو هيئة الأمر بالمعروف والنّهي عن المنكر.

وفي هذا الصدد فإن أماكن السكن المتاحة لكريستيانو رونالدو في السعودية هي أماكن غير مزودة بالمرافق الفاخرة. تلك التي تعود الدّون عليها في قصوره التي سبق وعاش بها في اسبانيا أو إيطاليا أو إنجلترا. ولذا فإنه قد يلجأ لشراء واحدٍ من القصور المزودة بجميع الخدمات الرّياضية والتّرفيهية في الفترة المقبلة.

ولقد نشرت الصحيفة الإنجليزية صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورًا لأحد القصور التي توجد في مكة. حيث تقدر قيمة القصر بـ 14 مليون يورو. حيث يتضمن مكان إقامة رونالدو في الرياض 8 غرف نوم إضافةً إلى حمام سباحة أولمبيا. بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي سوف تساعد الدّون في تجهيز نفسه بدنيًّا وفنيًّا لدعم صفوف النّصر.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

صور قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

كشفت شبكة “سي بي إس سبورتس” الأمريكية، عن مجموعة صور للقصر الذي سيكون مكان إقامة رونالدو في الرياض. حيث سيكون سكن رونالدو في الرياض مع عائلته؛ حال حسم فارس نجد. حيث وضحت أنَّ القصر يقع في حي مكة. كما يبعد عن ملعب “مرسول بارك”، الخاص بفريق الْكرة الأول بنادي النّصر، بحوالي 3 كيلومترات فقط. حيث أشارت الشبكة العالمية إلى أنَّ قيمة القصر الذي سيكون سكن رونالدو في الرياض فيه والعقارات التي سوف يحصل عليها الدّون كريستيانو رونالدو فور الانتقال إلى نادي النصر السعودي تُقدر بـ 54 مليون ﷼ سعودي.

اقرأ أيضًا: فلاتر الانستا الترند المشهورة الجديدة

"<yoastmark

مكان إقامة رونالدو في الرياض
مكان إقامة رونالدو في الرياض

تفاصيل حياة كريستيانو رونالدو المستقبلية في الرياض

وضع مجموعة كبيرة من الامتيازات في مكان إقامة رونالدو في الرياض. ألا وهي:

  • قصر في مدينة الرياض وهو مكان سكن رونالدو في الرياض.
  • ثم شركة أمن كاملة في القصر.
  • متجر خاص داخل القصر.
  • وشلال ماء كبير.
  • كذلك مناطق خضراء واسعة.
  • مسبح أولمبي.
  • 3 فلل مجاورة إضافية.
  • سوبر ماركت.
  • مدينة ألعاب.
  • كذلك مسبح أولمبي.
  • 2 ملعب كرة قدم.
  • ملعب كرة سلة.
  • ثم صالة بولينج.
  • ومن ثم صالة بلياردو.
  • 2 صالة رياضية.
  • 5 سيارات خاصة.
  • 3 مطاعم.

اقرأ أيضًا: اين يقع شارع الحب في الكويت،

التعاقد مع نادي النصر السعودي

حسم كريستيانو رونالدو مسألة التعاقد مع نادي النصر السعودي بعد ظهر يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022. حيث كشفت قناة CBS Sports لأول مرة قيمة العرض الذي قدمه النصر السعودي. والذي جاء بقيمة 75 مليون دولار أمريكي سنويًا في نوفمبر. حيث سيوقع في 3 يناير 2023 مع نادي النصر السعودي. وبعدها سيتفرغ الدّون لمسألة “سكن رونالدو في الرياض” حيث سينقل للعيش مع عائلته. 

اقرأ أيضًا: أشهر فلاتر التيك توك الجديدة وهي تريند TikTok

عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

حسب التقارير الإعلامية التي وردت من العاصمة الرياض، فإن الدّون كريستيانو رونالدو سوف يوقع للنصر عقدًا لمدة عامين ونصف. وبراتبٍ سنويّ ضخمٍ يصل لـ 200 مليون يورو سنويًا. كذلك يرجح وصول هدّاف ريال مدريد التّاريخي للعاصمة السعودية الرياض في مطلع الأسبوع الأول من عام 2023. والذي سيبدأ الأحد 1 يناير/ كانون الثاني حيث سيصل الدون في 3 يناير 2023 إلى الرياض لإجراء الفحوصات الطبيّة. ومن ثم توقيع عقد انضمامه إلى النصر السعودي ويتفقد ما ناقشناه حول شارع سكن رونالدو في الرياض.

آراء مشجعو كريستيانو رونالدو بانتقاله لنادي النصر السعودي

اختلفت آراء مشجعو الدون كريستيانو رونالدو حيال انضمامه إلى نادي النصر السعودي. حيث اعتبر بعضهم أن انضمام الدّون كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي يشكل نقطة تحول هائلة في الرّياضة السّعودية، والسّياحة الرّياضية. كذلك إن هذا الانضمام سوف يرفع من قيمة الدّوري السّعودي ومن حضوره الإعلامي عالميًا. فغرد أحدهم على تويتر:

“حضور اللاعب العالمي #كريستيانو_رونالدو وانضمامه لفريق سعودي جماهيري سيرفع من قيمة الدوري وحضوره الإعلامي العالمي، وسيكون داعمًا قويًا ليس لنادي النصر فحسب بل لبقية الأندية بما فيها المنافسون أنفسهم”.

كما أكد شخص آخر أنَّ:

“وصول النجم كريستيانو رونالدو إلى #الدوري_السعودي ليس مجرد خبر رياضي بل نقطة تحول في الرياضة #السعودية والسياحة الرياضية في منطقة الخليج بشكل عام”.

أما مغردون سعوديون آخرون عبروا عن فرحتهم بانضمام الدّون هذا النجم الكبير” كريستيانو رونالدو” لأحد الأندية السّعودية. مشيرين إلى انتظارهم انضمام المزيد من النّجوم العالميين إلى الدوري السعودي قريبًا. فقال أحدهم:

سعيد جدًا كمتابع للدوري السعودي بتواجد #كريستيانو_رونالدو حتى لو أني هلالي شي أسعدني وفرحني تواجد هذا النجم الكبير في دورينا، بإذن الله نرى قربيًا نجوم عالميين في الدوري كل التوفيق للدون العالمي“.

ولقد هنأ مغردون الشّعب السّعودي على انضمام كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي. واعتبروه نجاحًا يضاف إلى كمّ النجاحات الرّياضية السّعودية، فكتبت إحدى المغردات:

أجمل التهاني للأشقاء في المملكة العربية السعودية على كل النجاحات الرياضية المتلاحقة… انضمام كريستيانو للنصر يشكل انجازًا جديدًا في تاريخ الكرة السعودية“.

كذلك وصف آخرون صفقة انتقال كريستيانو لنادي النصر السعودي بـ “مكافئة نهاية الخدمة لكريستيانو، حيث كتب:

شكرًا على كل ما قدمته لعشاق الكرة، شكرًا على التزامك طول مسيرتك بالبعد عن كل ما يؤثر على لياقتك البدنية. شكرًا على مجهودك المضاعف في التمرينات للبقاء في المستوى. هنيئًا لك التعاقد بهذا المبلغ الضخم، تستحقها كمكافأة نهاية الخدمة. فقد اسعدتنا طوال مسيرتك و كنت ملهمًا للأجيال القادمة.. ستبقى أسطورة كرة القدم.

وفي سياقٍ متصل، انتقد مغردون تعاقد رونالدو مع نادي النصر. كما أكدوا أن كريستيانو “انتهى كرويًا”، وكان من الأفضل له تقديم اعتزاله.

"<yoastmark

الأسئلة الشائعة

كم يبلغ عمر كريستيانو رونالدو؟

إن ععمرالدّون كريستيانو رونالدو هو 37 عامًا.

كم راتب رونالدو عند تقاعده مع نادي النصر السعودي؟

سيوقع رونالدو عقدًا براتبٍ سنويّ ضخمٍ يصل لـ 200 مليون يورو سنويًا.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عن شارع سكن رونالدو في الرياض الذي ذكرنا فيه مكان إقامة رونالدو في الرياض. حيث ناقشنا عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والفرق التي لعب بها كريستيانو رونالدو، وجوائز كريستيانو رونالدو، إضافةً إلى آراء مشجعي كريستيانو رونالدو بانتقاله لنادي النصر السعودي. كما عرضنا صور قصر كريستيانو رونالدو في الرياض، واختتمنا بالإجابة عن الأسئلة الشائعة التي يسألها غالبية عشاق الدّون. نتمنى التوفيق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في انضمامه لنادي النصر السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *