سناب شات ريم المرواني الرسمي

سناب شات ريم المرواني الرسمي التي تعتبر من أكثر الناشطات جرأةً على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ أثارت ريم المَرواني جدلًا كبيرًا لدى رواد مواقع السوشال ميديا بسبب تحررها غير الاعتيادي والبعيد عن حياة الشعب السعودي المعروف بتحفظه. إذ استطاعت بمقاطعها أن تحصل على ملايين المتابعات، لتشكل بذلك خطرًا كبيرًا على عقول السعوديين، مما دفعهم إلى طردها خارج المملكة. لذلك وفي ضوء ما ذكر سنضع بين أيديكم مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على سناب شات ريم المرواني الرسمي، كما سنتحدث عن أهم المعلومات حول حياة ريم المَرواني وصولًا إلى سيرتها الذاتية، فابقوا معنا.

سناب شات ريم المرواني الرسمي

إن سناب شات ريم المرواني الرسمي هو www.snapchat.com. حيث تنشر ريم المَرواني الكثير من المقاطع والمحتويات الجريئة لمتابعيها على حسابها الخاص في سناب شات. فهي من الشخصيات السعودية المرفوضة بسبب المحتوى الفاضح الذي تعمد على نشره على المواقع. كما حرصت دومًا على إبعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن الفيديوهات التي تنشرها، مصرحةً بأنها من المتشددين حول إبراز حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب شات ريم المرواني الرسمي

من هي ريم المرواني

ريم المرواني هي من الشخصيات العربية المعروفة في عالم السوشيال ميديا، فهي من مواليد التسعينيات من أب وأم سعوديين. وقد برز ظهورها في الكثير من المحتويات التي وصفت من قبل البعض بأنها خادشة للحياء، وبعيدة كل البعد عن القيم والآداب. حيث تعرضت إلى مطالبات كثيرة للطرد من المملكة العربية السعودية بسبب مقاطع الفيديو التي لا تمت للشعب السعودي بصلة. 

اقرأ أيضًا: من هي مريم ويزن الاسمر الذين يظهرون مع عزيز

ريم المرواني السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية لريم المرواني من خلال ما يلي:

  • الاسم الكامل: ريم المَرواني الجهني.
  • تاريخ الميلاد: 1994م.
  • مكان الميلاد: الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة الحالي: إحدى الدول الأوروبية.
  • العمر: 29 سنة.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • العمل: ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اللغة: العربية.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

 الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية ريم المرواني؟

جنسية ريم المرواني هي الجنسية السعودية، فهي من أم وأب سعوديين.

لماذا تم طرد ريم الجهني من السعودية؟

تم طرد الناشطة ريم الجهني من السعودية بسبب المحتوى الفاضح الذي تشاركه على منصات التواصل الاجتماعي وتحديدًا على منصة سناب شات.

كم عمر ريم الجهني؟

إن عمر ريم الجهني هو 29 عامًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن سناب شات ريم المرواني الرسمي ذاكرين لكم رابط حسابها الرسمي على موقع سناب شات. كذلك أهم المعلومات حولها مرورًا بسيرتها الذاتية، لتكون بذلك من أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من صغر سنها.