شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت

شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت. ما هي بطاقة eSIM اتصالات؟ في الواقع تعتبر شركة اتصالات الإمارات واحدة من أفضل الشركات التي تتمتع بشبكة وخط ضمن قطاع الاتصالات ذو جودة عالية. والتي قدمت بطاقة eSIM مؤخرًا لزبائنها بالعديد من المزايا المتنوعة والتي تتفوق على بطاقة سيم العادية بمراحل وتجعلك غير مضطر لاستخدام SIM العادية. هل تبحث عن شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت؟ أنت في المكان الصحيح.

في المقالة التالية سنقدم لك شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت. وسنجيب على سؤالكم “ما هي بطاقة eSIM اتصالات؟” والمزيد من المعلومات الإضافية التي سنضعها بين يديك من خلال السرد أدناه.

شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت

تتمتع بطاقة eSIM بالعديد من المزايا المثيرة للاهتمام. بما في ذلك:

  • توفر بطاقة eSIM إمكانية تفعيل أرقام متعددة في وقت واحد. كما يمكنك إضافتها أو إزالتها أو تفعيلها مباشرةً من خلال إعدادات جهازك سواءً كان هاتف محمول أو ساعة ذكية. ولكن سيتوجب عليك أن تزيل بطاقة SIM العادية والاستعاضة عنها.
  • تُمكنك هذه البطاقة المدمجة من التبديل بين أرقامك الشخصية وأرقام الأعمال في نفس الهاتف دون الحاجة لإدخال البطاقات العادية. أو حمل جهازين. ولكن على الجهاز الذي تريد تفعيل بطاقة eSIM أن يكون يدعم ذلك.

ما هي بطاقة eSIM

ما هي بطاقة eSIM اتصالات؟

تعتبر بطاقة eSIM بمثابة بطاقة SIM رقمية مدمجة قياسية ضمن الهاتف المحمول أو الساعة الذكية. كما تتيح لك هذه البطاقة بميزاتها الجديدة تفعيل عدة أرقام في نفس الوقت. على سبيل المثال: تفعيل أكثر من 8 شرائح أو أكثر. وذلك دون الحاجة لاستخدام بطاقة SIM عادية. بالإضافة إلى إمكانية تنشيط باقة خلوية من شركة اتصالات.

في الواقع عند تفعيل بطاقة eSIM لن يكون بإمكانك تغييرها أو استبدالها فيما بعد. كما أنه لا يمكنك الوصول إليها ولكن يمكن برمجتها بشكل خارجي بما يُمكن المستخدم من اختيار شبكة الهاتف المحمول التي يرغب بها والباقة التي يرغبها أيضًا. ثم تحميل تلك المعلومات بشكل لاسلكي على الهاتف كي يتواصل الهاتف مع الشبكة وكأنما تم تثبيت شريحة سيم كارت جديدة.

ما هي شركة اتصالات في الامارات

تعتبر شركة اتصالات في الامارات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاتصال في العالم. كما امتدت فروع شركة اتصالات خارج مدينة أبو ظبي. وذلك في منطقة الشرق الأوسط ودولتي آسيا وأفريقيا. حيث تمتلك ما يزيد عن 18 سوق حول العالم. كما أنها تتمتع بأكثر من 400 مليون مشترك من جميع الجنسيات المختلفة. وهذا ما يؤكد أنها رائدة في مجالها وأنها تتمتع بكادر من الموظفين الكفؤ وأصحاب الخبرة. خصوصًا أنها تمتلك أيضًا برامج تدريبية وتأهيلية للموظفين الجُدد من جميع الجنسيات من أجل ضمان جودة خدمات عالية. على وجه الخصوص تلك التي تتعلق بخدمة العملاء والرد على استفساراتهم بأقصى سرعة ممكنة في أي مكان ومن أي مكان في العالم. بالإضافة إلى كل جديد تقدمه بما في ذلك: شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت.

كيفية تفعيل بطاقة eSIM

يمكنك تفعيل بطاقة eSIM على أي جهاز يدعم هذه الخدمة بسهولة. إليك شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك زيارة أي متجر من متاجر شركة اتصالات من أجل تفعيل بطاقة eSIM على جهازك. ولكن عليك التأكد من أن الجهاز يدعم ذلك.
  2. في الخطوة الثانية احصل على رمز الاستجابة السريعة QR عن طريق تطبيق My Etisalat UAE. وذلك إن كنت تمتلك رقم حالي. أو عبر ممثل خدمة عملاء اتصالات إن كنت تريد الحصول على رقم جديد.
  3. امسح رمز الاستجابة السريعة QR من الجهاز الذي ترغب بتفعيل البطاقة عليه

شاهد أيضًا: الاستعلام عن فاتورة اتصالات الامارات

تفعيل بطاقة eSIM على رقم هاتف جديد

عليك زيارة أي منفذ بيع لشركة اتصالات وتوصيل الجهاز بشبكة إنترنت. ثم اتباع الخطوات التالية:

  • عبر جهاز iPhone:
    1. عليك في الخطوة الأولى التأكد من أن جهاز iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone XR الخاص بك يعمل بنظام iOS 12.1 أو أي نظام جهاز أحدث.
    2. امسح رمز الاستجابة السريعة QR المُقدم من ممثل خدمة العملاء لدى شركة اتصالات الامارات.
    3. توجه إلى الاعدادات واضغط على خيار الشبكة.
    4. اختر إضافة باقة هاتف متحرك. وهنا ستفتح الكميرا بشكل تلقائي.
    5. في الخطوة الأخيرة بعد أن فُتحت الكاميرا استخدم جهازك لمسح رمز الاستجابة السريعة QR.
  • عبر جهاز Samsung:
    1. عليك مسح رمز الاستجابة السريعة QR الذي سيقدمه لك ممثل خدمة عملاء اتصالات.
    2. اذهب في الخطوة الثانية إلى الإعدادات واضغط على إعدادات بطاقة SIM.
    3. اختر eSIM ثم اختر إضافة بطاقة هاتف متحرك. وستفتح لك الكاميرا بشكل تلقائي.
    4. استخدم الجهاز الخاص بك من أجل مسح رمز الاستجابة السريعة QR.
شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت/ ما هي بطاقة eSIM اتصالات
شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت

شرح خط اتصالات التحويل والتفعيل

التحويل من iPhone إلى iPhone آخر:

إن كنت تحمل جهاز آيفون وترغب بشراء بطاقة eSIM جديدة لهاتف آيفون آخر. فإليك شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت للتحويل والتفعيل من خلال الخطوات التالية:

  1. توجه إلى أي شباك من شبابيك خدمة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  2. سجل دخولك على هاتف آيفون الجديد من خلال استخدام نفس مُعرف Apple الخاص بجهازك القديم. ولكن تأكد من تمكين المصادقة الثنائية.
  3. ادخل إلى إعدادات Apple iPhone وثم اتجه إلى خيار خلوي من هاتف iPhone الجديد. حيث سيظهر لك رقم هاتف آيفون الحالي.
  4. اضغط على رقم الهاتف المتحرك ثم اضغط على خيار “إضافة باقة خلوية” وستظهر لك صفحة تسجيل الدخول الخاصة بشركة اتصالات.
  5. سجل دخولك باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة باتصالات على هاتفك.
  6. والآن انتقل إلى صفحة “نقل بطاقة eSIM”. ما سَيُعلم النظام بأن العميل يرغب بذلك. كما سيتم حذف بطاقة eSIM من الجهاز القديم.
  7. اضغط على “التالي”.
  8. سيكون عليك الآن تأكيد الرسوم. وهي لمرة واحدة بقيمة 25 درهم.
  9. اضغط على قبول الشروط والأحكام.
  10. أيضًا، اضغط على زر “قبول” من أجل المتابعة. وستظهر لك نافذة التأكيد
  11. اضغط على زر “نعم” للمتابعة مجددًا.
  12. وأخيرًا، سيتم تنزيل بطاقة eSIM على الهاتف الجديد.

“قد يهمك أيضًا: رقم خدمة عملاء اتصالات من خارج الإمارات

شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت
شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت

أخيرًا، تم تحديث بطاقة سيم العادية لتصبح eSIM من شركة اتصالات ما سيوفر للعميل العديد من المميزات الجديدة ليتمتع بها دون الحاجة لبطاقة SIM عادية. وهذا تمامًا ما تحدثنا عنه من خلال المقال السابق. حيث تعمل شركة اتصالات على توفير كل ما هو مبتكر وحديث ومثالي لعملائها من أجل المزيد من السهولة والسلاسة والمزايا في آن واحد.

نصل إلى هنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت بشكل مفصل. نرجو أن يكون المقال قد نال استحسانكم ونشكرك على إتمام قراءة مقالنا حول شرح خط اتصالات الامارات عبر الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *