أفضل شركات التسويق في السعودية ودراسات الجدوى 2023

شركات التسويق في السعودية والتي يجب الاعتماد عليها عند الرغبة في الترويج لخدمات مؤسسة ما أو منتجات شركة صغيرة ناشئة حديثًا. حيث من الضروري أن تتم مراجعة أحد شركات دراسات الجدوى في السعودية من أجل الاطلاع على القيمة الفعلية التي عليك تقديمها مقابل المنفعة التي ستحصل علها. بذلك نلاحظ أن عمل الشركات أو المكاتب المتخصصة بالتسويق ودراسة الجدوى متكامل، ولا بد له من أجل نجاح وصولك إلى الجمهور المستهدف بأسرع وقت وأقل تكلفة. حيث سنرفق لكم أبرز شركات التّسويق ودراسات الجدوى في السعودية عبر مقالنا هذا من خليجي.

اقرأ أيضًا: شركات الوساطة الالكترونية في السعودية

أفضل شركات التسويق في السعودية

إن أفضل شركات التسويق في السعودية هي شركة الوسيط نت، والتي حققت نقلة نوعية في عالم التسويق التقليدي والرقمي، بالإضافة إلى أسماء أفضل شركات التسويق الإلكتروني التالية:

  • شركة بلان للتسويق في السعودية.
  • شركة التكنولوجيا الحديثة للتسويق الرقمي في السعودية.
  • كذلك شركة تسعى لتجهيز المواقع ودراسات الجدوى في السعودية.
  • شركة عرب البكسل العالمية للتسويق في السعودية.
  • شركة أكوان ميديا للترويج في السعودية.
  • كذلك الشركة البرمجية السعودية لخدمات التسويق.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في السعودية

شركات دراسات الجدوى في السعودية

شركة الوسيط نت للتسويق في السعودية

إن من أفضل شركات التسويق في السعودية هي شركة وسيط نت waseet.net والتي تقدم خدماتها في العديد من الدول العربية كالإمارات وسلطنة عمان والبحرين بالإضافة إلى دول شمال إفريقيا. حيث يمتلك الموقع عدة أقسام للتسويق وتتضمن التسويق للسيارات وقسم للترويج للإلكترونيات وآخر للترويج للخدمات المتنوعة. كذلك فإن شركة الوسيط نت تمتلك عدة منصات إلكترونية رسمية لكل بلد، وعدة تطبيقات يمكن تنزيلها على الهواتف الجوالة.

اقرأ أيضًا: شروط التسجيل في المستشار العقاري في السعودية

شركة بلان للتسويق في السعودية

تصدرت شركة بلان قائمة أفضل شركات التسويق ودراسات الجدوى في السعودية، والتي تعنى بالترويج للمنتجات والخدمات المتنوعة. حيث تقدم خدماتها باحترافية كبيرة وتتميز بكادر من الموظفين الماهرين الحاصلين على مؤهلات جامعية تخصصية في التسويق. لذلك إن كنت ترغب في الاستفادة من خدماتهم، يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 00966553000368 من خارج أو داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد: عبارات تسويقية للعسل

شركة أكوان ميديا البرمجية للتسويق في السعودية

تعتبر شركة أكوان ميديا من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية، فهي من أبرز الشركات البرمجية التي تستخدم الوسائل الرقمية العصرية في الترويج الإلكتروني للخدمات والمنتجات المتنوعة. بحيث تحقق وصول أكبر للجمهور المستهدف ضمن السعودية وخارجها أيضًا. لا سيما أن شركة أكوان ميديا تتميز عن غيرها بكونها أرخص شركة تقدم خدماتها في مجال التسويق. لذلك إن كنت ترغب في الاستفسار عن خدماتها أكثر، يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 00966535384403.

اقرأ المزيد: أفضل أسهم توزع أرباح في السوق السعودي

شركة التكنولوجيا المتقدمة للتسويق في السعودية

تعتمد شركة التكنولوجيا المتقدمة على التقنيات الحضرية المتقدمة في الترويج. حيث تسعى جاهدة لتقديم صور حقيقة عن المنتجات التي تقدمها. بحيث تكسب ولاء العملاء وتثبت مصداقيتها. لذلك فهي تعتبر من أفضل شركات التسويق في السعودية، كونها تفضل شراء السمعة الحسنة أكثر من التعامل المادي مع أصحاب الشركات أو المحال التجارية. حيث يمكنكم التواصل مع فريق خدمة عملائهم على الرقم التالي: 009660555489585.

الشركة البرمجية السعودية الضخمة للتسويق

الشركة البرمجية السعودية الضخمة تقع في العاصمة الرياض، وتتميز بأنها واحدة من أفضل شركات التسويق في السعودية، التي تسوق للمنتجات والخدمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حيث يعتبر الترويج الرقمي في الوقت الحالي هو الأشهر والأكثر إقبالًا واعتمادًا. لذلك إن كنت ترغب في الاستفادة من المنصات المشهورة كالفيسبوك وتويتر مثلًا، عليك بالتواصل مع الشركة البرمجية السعودية على الرقم التالي: 0534025205.

شركة البكسل العالمية للتسويق في السعودية

تصدرت شركة البكسل العالمية على قائمة أفضل شركات التسويق في السعودية والتي تقع في مدينة جدة. حيث تتفوق على مثيلاتها في العروض الترويجية التي تقدمها من حيث الانتشار والجمهور المستهدف. كذلك من حيث التكلفة المالية. لذلك إن كنت ترغب في الاعتماد على شركة ترويج تهتم دائمًا بتطوير خدماتها عبر إقامة الندوات ومتابعة التطورات عليك بالتواصل مع شركة البكسل على الرقم التالي: 00966560777575.

اقرأ أيضًا: التسويق المصرفي وأهم استراتيجيات التسويق المصرفي.

أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية

إن من أفضل شركات التسويق الإلكتروني هي شركة الويب السعودية، والتي أثبتت وجودها في كل من العاصمة الرياض ومدينة جدة، بالإضافة إلى أسماء الشركات التي يمكنكم الحصول عليها من دليل شركات التسويق في السعودية التالي:

  • شركة الويب السعودية: والتي تعمل على إنشاء مواقع تسويق إلكترونية وترويجها ثم بيعها كما تعتمد على ترويج الخدمات والمنتجات بشكل خاص على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • شركة سمارت تاتش للتسويق الإلكتروني: والتي تتمتع بفريق تسويقي احترافي يمتلك شهادات جامعية متخصصة بالترويج. حيث تقدم لك شركة سمارت تاتش أسعار منافسة للشركات الأخرى وخدمات احترافية بالإضافة إلى التواصل الجيد مع العملاء. بالإضافة إلى أنها تعتبر من أشهر شركات دراسات الجدوى في السعودية، والتي تقدم خططًا استثمارية متكاملة.
  • الشركة العلمية: تعتبر من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية. حيث تعمل على الاستفادة من المنصات التي يتعامل من خلالها الشعب السعودي للترويج لمنتجات العملاء وخدماتهم. 
  • شركة سيفن ريتش للتسويق: التي تتميز بإنشاء مواقع برمجية للتسويق، ومساعدة العملاء على جلب أكثر عدد من الزيارات لمواقعهم، وذلك من خلال استخدام تقنيات تحسين محركات البحث بذلك ستتمكن من امتلاك موقع إلكتروني لترويج خدماتك مع الحصول على عدد زيارات أكبر.
  • شركة المسار للتسويق الإلكتروني: التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة. تعمل شركة مسار على إنشاء الصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ثم إدارتها والتسويق من خلالها، فهي تعمل على تحسين محركات البحث والاستفادة من إعلانات جوجل ويوتيوب، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كادر العمل فيها.

اقرأ أيضًا: أهمية التسويق المصرفي في تحسين العلاقة مع الزبون.

أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية

إن أفضل شركات التسويق الرقمي في السعودية هي شركة المحول الرقمي، التي تتمتع بخبرة كبيرة في إنشاء المواقع، بالإضافة إلى أنها تعتبر من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية والتي تقدم تقريرًا مفصلًا عن نتائج الحملة والمبالغ المتوجب دفعها والنتائج المرجوة. بالإضافة إلى أسماء شركات التسويق الرقمي التالية:

  • شركة ROBOA للتسويق الرقمي: والتي تعمل على إنشاء مواقع ومنصات إلكترونية للترويج وجعلها متوافقة مع محركات البحث.
  • شركة آلان المساهمة للتسويق الرقمي: وهي من أبرز الشركات المحلية التي تعمل في مجال التسويق والترويج للمنتجات والخدمات المتنوعة، ولكن حصرًا لأصحاب المواقع الإلكترونية.
  • كذلك شركة الاتجاه للتسويق الرقمي: والتي تعمل على بناء العلامة التجارية للعميل، ومساعدته على الوصول إلى الجمهور المستهدف عبر أبرز التقنيات الرقمية. بذلك فهي تعتبر أيضًا من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية لما تقدمه من حلول وتطويرات استثمارية متكاملة.
  • شركة جايد من أبرز شركات دراسات الجدوى في السعودية: والتي تعمل على تقديم حلول تسويقية متطورة للعميل بما يلائم الحاجات المتغيرة في السوق السعودي.
  • شركة دسمار أو Desmar E-Marketing Corporatio للتسويق الرقمي: تسعى دائمًا لتقديم نماذج جديدة للترويج عبر استخدام تقنيات الوسائط الجديدة.
  • كذلك شركة الرواة للتسويق: والتي تعمل دائمًا على تقديم خدماتها التسويقية بما يتوافق مع المعايير العالمية. كذلك تقديم أفضل الحلول الترويجية لعملائها.

دليل أفضل شركات التسويق في السعودية

يتضمن دليل أفضل شركات التسويق في السعودية الشركات التالية:

  • شركة الاتجاه وتعتبر من أفضل شركات دراسات الجدوى والتسويق في السعودية.
  • شركة طريقة لتقديم الحلول التسويقية المتكاملة.
  • كذلك شركة سمات التي تعمل في التسويق للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.
  • شركة رأي للتسويق وتقديم الخدمات الإعلانية المتكاملة، وإطلاق الحملات الدعائية.
  • شركة العيادة للتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل: إنستقرام، وفيس بوك.
  • كذلك شركة أبيت ديجتال للتسويق الرقمي المتطور.
  • شركة سيرف فايف serv 5 لخدمات الترويج الإلكتروني.
  • شركة ماتيس للتسويق في المملكة.
  • كذلك شركة جو ماركيتينغ للتسويق.
  • شركة سمارت زون SMART ZONE من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية.
  • شركة خبراء للتسويق الرقمي المتكامل.
  • كذلك شركة كريم كودر للتسويق الرقمي وتقديم الحلول التسويقية.

اقرأ أيضًا: بحث تخرج عن التسويق المصرفي

أفضل شركات التسويق العقاري في السعودية

إن من أفضل شركات التسويق العقاري في السعودية هي شركة سدكو للتطوير العقاري والتي تقع في مدينة جدة، فهي تمتلك العديد من الإنجازات الكبيرة في مجالات الاستثمارات والتطوير العقاري ومتوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى ذلك سنرفق لكم أسماء شركات التسويق العقارية التالية:

  • شركة المملكة القابضة للتسويق العقاري: والتي تعتبر من أبرز شركات التطوير العقاري التي أنجزت مشاريع ضخمة.
  • شركة جبل عمر للتسويق العقاري: والتي تعتبر من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية. حيث تعمل على تقديم استشارات متعددة في الاستثمار والتأجير. كذلك تقدم خدماتها في الإدارة والتسويق.
  • كذلك شركة مكة للتسويق العقاري: والتي تعمل على تطوير مرافق الحرم المكي.
  • شركة إعمار للتسويق العقاري: والتي تتميز بإنجازاتها العقارية المتطورة.
  • شركة الساحل للوساطة العقارية في الدمام: حيث تعتبر من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية، والتي تعمل على تقديم خطط استثمارية في المجال العقاري لمن يتمتعون بدخل شهري أو بقدرة مالية محددة.

أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية

إن من أفضل شركات التسويق في السعودية هي شركة ببلش براند لخدمات التسويق والترويج في المملكة، بالإضافة إلى أبرز شركات دراسات الجدوى التالي:

  • شركة ببلش براند للتسويق.
  • شركة الشرق للحلول المتكاملة ودراسات الجدوى في السعودية.
  • كذلك شركة تك فليدج للحلول التسويقية الإلكترونية.
  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال ودراسات الجدوى في السعودية.
  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى.
  • شركة البيان للاستشارات الإدارية ودراسات الجدوى في السعودية.

اقرأ أيضًا: التسويق عبر التيك توك.

أفضل شركات التسويق في السعودية

شركة ببلش براند للتسويق في السعودية

تتميز شركة ببلش براند للتسويق عن مثيلاتها، بأنها تقدم للعميل خطة تسوقية بالاعتماد على أحدث الأنظمة والآليات الحديثة. لا سيما أنها ترفق للعميل منذ البداية الجدوى الاقتصادية والمالية المتوقعة من المشروع الذي يرغبون بالتسويق له. بالإضافة إلى تقديم دراسة كاملة عن احتياجات ومتطلبات العملية التسويقية، بدءًا من تصميم الهوية البصرية، انتهاءً بتصميم موقع ويب للتسويق الإلكتروني.

شركة الشرق للحلول التسويقية المتكاملة في السعودية

تعتبر شركة الشرق من أبرز شركات دراسات الجدوى في السعودية، حيث تعمل على تقديم مجموعة متكاملة من الحلول التسويقية المتكاملة وتقارير عن عوائد الاستثمار بالتفصيل. وذلك من خلال فريق عمل احترافي في مجال التسويق الإلكتروني. حيث تسعى دائمًا إلى تقديم خطط استراتيجية تسويقية تلاءم التغييرات المتجددة في السوق السعودي خاصةً والعربي عامةً. متبعةً بذلك أحدث التقنيات وأشهر قواعد التسويق الرقمي، مثل تحسين محركات البحث او الترويج عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

شركة تك فليدج للحلول التسويقة الالكترونية في السعودية

تتميز شركة تك فليدج بأنها من أفضل شركات التسويق ودراسات الجدوى في السعودية، والتي تهتم بخدمات ما بعد التسويق أيضًا. وهذا ما يميزها عن غيرها من الشركات الأخرى. فهي تسعى إلى تقديم خدماتها في التسويق الإلكتروني بشكل احترافي، كما تقدم للعميل الدعم الفني والتقني وتساعده على تحسين محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك فهي تضع له خطة استثمارية متكاملة توضح من خلالها العوائد المالية والمصاريف والأهداف المستقبلية.

شركة المستشار لدراسات الجدوى في السعودية

يقدم مكتب المستشار لتطوير الأعمال دراسات جدوى للمشاريع المختلفة الاستثمارية منها والتسويقية. حيث يعتبر من أبرز المكاتب حاليًا التي ستساعدك على تجنب الخسائر وكسب المزيد من المال. كذلك فهو يتميز عن غيره من الشركات بامتلاكه كادر عمل محترف وأدوات تسويقية دقيقة.

شركة سنابل الابداع لدراسات الجدوى في السعودية

تعتبر مؤسسة سنابل الإبداع من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية، والتي تمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات في تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية. حيث يتميزون عن غيرهم من المكاتب والشركات الأخرى باعتمادهم على البحث عن المنافسين. ثم دراستهم والتفوق عليهم.

شركة البيان لدراسات الجدوى في السعودية

إن من أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية هي شركة البيان للاستشارات الإدارية، والتي تعمل على تقديم نصائحها الاستشارية بحرفية عالية. فهي تساعدك على الوصول إلى الرأي السديد وتأمين العديد من البدائل لمواجهة تحديات التخطيط المفاجأة. كذلك تساهم في مساعدتك على اتخاذ العديد من القرارات وتحليل نقاط الضعف والقوة والفرص الملائمة لتنهض باستثمارك.

اقرأ أيضًا: التسويق من خلال مشهورين التيك توك.

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى ختام مقالنا حول أفضل شركات التسويق في السعودية. والذي تضمن عدد كبير من الشركات التسويقية الأكثر شهرة في المملكة. حيث أرفقنا لكم طرق الاتصال معها، بالإضافة إلى الحديث بنبذة مقتضبة عن أفضل شركات دراسات الجدوى في السعودية، والتي لا بد لكم من الاطلاع عليها والاستفادة من خدماتها. من أجل النهوض بمشروعك عبر تكامل الخطط التسويقية مع جداول دراسات الجدوى.

أسئلة شائعة

ما مفهوم التسويق؟

يعرف التسويق بأنه فن البيع، فهو عبارة عن مجموعة من العمليات والأنشطة التي تتم ممارستها من أجل اكتشاف رغبات الجمهور المستهدف. ثم تطوير المنتجات التي يتم التسويق لها كي تلاءم متطلباتهم. بحيث يحقق للعميل أرباح سريعة خلال فترة قصيرة ولمدة مستمرة من الزمن.

ما مفهوم دراسات الجدوى؟

إن مفهوم دراسات الجدوى يعبر عن الدراسة الشاملة التي يجب إنشائها للمشروع من جميع النواحي ومنها التسويقية. حيث لا بد من جمع المعلومات. ثم تحليلها واستخلاص منها أفضل النتائج التي ستقود إلى اتخاذ القرار الأمثل وتقليل إمكانية الفشل.