شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط 2022

شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط ما هي؟ وما هي مزايا التقسيط عن طريق شركة موبايلي؟ وأيضًا، ما هي العروض الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي؟ وفي حال تمت الموافقة على حصولك على هاتف بالتقسيط، ما هي المدة التي يتوجب عليك خلالها سداد الأقساط؟

كل هذا وأكثر ستعرفه في مقالتنا هذه. والّتي سنجيبك فيها على الأسئلة الّتي تدور في بالك حول شركة موبايلي. بدءًا من شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط. مرورًا بالخطوات اللازمة لذلك. وأخيرًا، سنتحدّث عن العروض الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي.  تابع معنا.

اقرأ أيضًا: عروض شركة زين السعودية افضل باقات زين للانترنت 2022

شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط

شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط سهلة وبسيطة. هذه الشّروط هي:

  • من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط أن يكون الشخص الراغب في الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط واحدًا من عملاء الشركة. وبالتالي، يجب ان يمتلك شريحة اتصالات لموبايلي.
  • أيضًا من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط، يجب أن يكون العميل مشتركًا في إحدى باقات الاتصالات في موبايلي. كما يجب أن تتجاوز قيمة مدفوعات الباقات والخدمات السابقة التي اشترك بها 650 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك، من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط ألا يكون الشخص الراغب بالحصول على جوال مدينًا للشركة.
  • بالإضافة إلى ذلك، أن يسدّد العميل أقساط الهاتف الّذي تقدّم بطلبٍ للحصول عليه خلال مدّة أقصاها عامين.

اقرأ أيضا: نقل ملكية رقم موبايلي عن طريق أبشر

الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

خطوات الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

للحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية تحمل الرقم 1222 إلى الرقم 110.
  • في حال وافقت الشركة على طلب التقسيط الذي تقدمت به. فسيتم إرسال رسالة إليك تتضمن الموافقة على طلبك.
  • توجه إلى أحد أفرع شركة موبايلي في المنطقة التي تسكن فيها. حيث تمتلك الشركة 215 فرعًا موزعين على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط، أنه سيتم إلزامك بالتوقيع على عقد بالتزامك بتسديد أقساط الجهاز الّذي ترغب بالحصول عليه خلال مدة أقصاها 24 شهرًا.

الحصول على جوال بالتقسيط من موبايلي قد يهمك: الوظائف التي تتطلب اختبار القدرات المعرفية 1445-2022

ما هي مزايا الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

عند حصولك على جوال بالتقسيِط من موبَايلي فإنك ستتمتع بالعديد من المميزات ومنها:

  • خطط تقسيط مريحة أبرزها خطة تقسيط 100 200 300 400. ولكن، لا يمكن الاستفادة من خطة التقسيط هذه إذا لم تكن مشتركًا بالباقات المفوترة من قبل.
  • فترة تقسيط مريحة تصل إلى عامين كما ذكرنا سابقًا.
  • انخفاض أسعار التقسيط مقارنةً بباقي الشركات والأنواع.
  • تنوع الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها بالتقسيط. فمهما كان نوع الهاتف المحمول الّذي ترغب باقتنائه (سامسونغ، هواوي، HTC …. إلى آخره). فستجده متوفّرًا في عروض التقسيط المتاحة في شركة موبايلي. وأيضًا، توجد العديد من أجهزة ألعاب الفيديو المتاحة للحصول عليها بالتقسيط كما هو الحال في الجوالات (Xbox، Playstation …إلى آخره).
  • بالإضافة إلى ذلك، من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط. يمكنك أيضًا الحصول على جهاز ألعاب فيديو، أو قطعة إكسسورات. وإذا لم تكن ترغب باقتناء هاتف محمول. يمكنك التقدم بطلبٍ للحصول على قطعتي إكسسورات، أو جهازي ألعاب فيديو في نفس الوقت.

ما هي سلبيات الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط

إذا كنت تريد الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط. فستواجه مشكلةً وحيدةً. وهي أنه في حال اضطرارك لإلغاء عقد التقسيط لأي سببٍ كان. فستكون مضطرًّا إلى تسديد كامل ثمن الجوال الّذي اقتنيته. وبالتالي، ستكون في ورطةٍ كبيرةٍ إذا لم تكن تملك المال الكافي لذلك في ذلك الحين. لأنّك ستتعرّض آنذاك للمساءلة القانونية.

وأيضًا، من شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط، توجد ضريبة تسمى ضريبة القيمة المضافة. والتي سيتوجّب عليك دفعها. ليس في حال أردت الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط فحسب. بل ستدفعها حتّى في حال اضطرارك إلى إلغاء عقد التقسيط الّذي أبرمته مع موبايلي.

تابع أيضًا: خطوات حجز موعد لإصدار رخصة في السعودية 1445

ما هي أسعار الجوالات المتاحة للبيع بالتقسيط في موبايلي

كما ذكرنا للتّو، تتوافر عدة أنواع من الهواتف الذكية. والّتي لن يخرج اختيارك عنها غالبًا إذا كنت ترغب في الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط. حيث تتوفّر هذه الأنواع بأسعار مناسبة للجميع. ويمكنك معرفة أنواع الأجهزة المعروضة وسعر التقسيط الشهري الخاص بها من هنا.

انواع الجوالات المتاحة للبيع بالتقسيط في شركة موبايلي

ما هي أبرز عروض شركة موبايلي

إذا كنت واحدًا من عملاء عملاقة الاتصالات في المملكة. فلن تكون قادرًا على الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط فحسب. بل ستتمتّع أيضًا بعروض Mobily على خدمات الاتصالات والانترنت. نورد لكم فيما يلي أبرز العروض والباقات التي توفرها شركة موبايلي لعملائها:

  • باقة مفوتر العائلة: والتي تتراوح قيمتها ما بين 99 إلى 399 ريال شهريًّا. يمكنك في هذه الباقة التمتع بدقائق لا محدودة من المكالمات المحلية والسوشال ميديا. وأيضًا، يمكنك الحصول على 190 جيجا من الانترنت.
  • موبايلي مفوتر 400: وهي باقة تبلغ قيمتها 460 ريال شهريا. تتمتع هذه الباقة بنفس مميزات سابقتها. إضافةً إلى إمكانية إرسال 44 رسالة نصية SMS. وأيضًا، يمكنك الحصول على 100 دقيقة مكالمات دولية.
  • باقة مفوتر 300: ثمن هذه الباقة 345 ريال شهريًّا. يمكنك كما في الباقتين السابقتين الحصول على دقائق لا محدودة من المكالمات المحلية والسوشال ميديا. إضافةً إلى 150 جيجا انترنت و300 رسالة نصية.
  • موبايلي مفوتر 200: ثمنها 230 ريال شهريًّا. تمكنك هذه الباقة كما في جميع باقات Mobily المفوترة من الحصول على دقائق لا محدودة من المكالمات المحلية والسوشال ميديا. ولكن، ستكون كمية الانترنت المتاحة أقل هنا. حيث يبلغ حجم الانترنت المتاح في هذه الباقة 97 جيجا فقط.
  • باقة مفوتر 100: تعتبر هذه الباقة مناسبة لذوي الدخل المتوسط. حيث لا تتجاوز تكلفتها 115 ريال شهريًّا. تتيح هذه الباقة 1500 دقيقة من المكالمات المحلية. بالإضافة إلى 20 جيجا انترنت، و100 رسالة نصية.
  • مفوتر 50: وتعتبر أصغر باقات موبايلي المفوترة على الإطلاق، وأقلها ثمنًا. حيث لا تتجاوز تكلفتها 57.5 ريال شهريًّا. تقتصر مزايا هذه الباقة على منح المشتركين فيها 300 دقيقة مكالمات محلية. وأيضًا، 3 جيجا انترنت و50 رسالة نصية.

من جدير بالذكر أنه إذا كنت مشتركًا في أي باقة من هذه الباقات المفوترة، وأردت الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط. فسيمكنك الاستفادة من خطة تقسيط 100 200 300 400 التي توفرها شركة موبايلي للمشتركين في هذه الباقات حصرًا.

ما هي أرقام التواصل مع شركة موبايلي

قد ترغب بمعرفة تفاصيل حول الحصُول على جَوال من موبايلِي بالتقسِيط لم نذكرها في مقالنا هذا. وعلى الرغم من أنّنا أوردنا كافّة التّفاصيل المتعلّقة بالموضوع. في كنت تستخدم شبكة موبايلي، اتصل بالرقم 1100. أما إذا كنت تستخدم شبكة اتصال أخرى، وتريد الاتصال بمسؤولي موبايلي. اتصل بالرقم 0560101100.

اقرأ أيضًا: استعلام دعم المواشي 1445 برقم الهوية السعودية وشروط الحصول على الدعم

أخيرًا، نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا الّتي تناولت الإجابة على عدّة أسئلة. أوّلها شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية بالتقسيط. إضافةً إلى عرض أبرز مزايا الحصول على جَوال من موبايلِي بالتّقسيط. والعروض التي تقدمها الشركة. وأيضًا، حرصنا على وضع الأرقام الخاصة بالتواصل مع مسؤوليها في حال واجهتك أية مشكلة. لا تنسوا زيارة موقعنا للاطلاع على كل آخر أخبار الاتصالات في السعودية. وإلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *