شقيق رحمة رياض يتبرأ منها.. الحقيقة كاملة

شقيق رحمة رياض يتبرّأ منها.. الحقيقة كاملة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع على اليوتيوب يظهر فيه شقيِق رحمة رياض. وهو يتبرّأ منها على العلن، هذا الخبر الذي أخرج رحمة ريَاض عن صمتها، لتجيب عن جميع الأسئلة المتداولة حوله بكل صراحة أمام الصحافة التلفزيونية. حيث حسمت الجدل المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن ما تردّد خلال الأيام الماضية، حول سبب تبرّأ شقيِقها منها. لذا سنوضّح في مقالنا عبر خليجي حقيقة خبر شقيِق رحمة رياض يتبرّأ منها، بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة حول هذا الخبر.

شقيق رحمة رياض يتبرأ منها

تصدر خبر شقيق رحمة رياض يتبرأ منها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصّة أنّ الفنانة رَحمة ريَاض من الشخصيات البارزة التي لها شهرة كبيرة في الوسط الفني العراقي والعربي. حيث أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو أحمد رياض وهو يتبرّأ من شقيِقته، لتجيب رحمة رياض بعد مرور زمن طويل على هذا الفيديو. وذلك بعد سؤال الإعلاميّة سهير القيسي عنه أثناء استضافتها في برنامج “سهير شو” برفقة زوجها ألكسندر علوم.

شقيق رحمة رياض يتبرأ منها
شقيِق رحمة رياض يتبرّأ منها

اقرأ أيضًا: سبب تبرّأ شقيِق رحمة رياض منها.

حقيقة تبرأ شقيق رحمة رياض منها

تمّ الإعلان بشكل صريح عن تبرؤ شقيق الفنانة رحمة رياض منها، الخبر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصة بعد إعادة تداول مقطع فيديو على اليوتيوب يظهر فيه أخوها. وهو يعلن أمام الجمهور أنّ لا صلة بينه وبين الفنانة رحمة رياض، هذا الخبر الذي كان له تأثير محزن على الفنانة، لكنّها تقدّر الظروف والمجتمع الذي يعيش به أخوها أحمد رياض. كما أضافت رياض في تصريحها أنّه وعلى الرغم من تبرأ شقيقها منها، إلاّ أنّه يبقى أخوها وسندها الدائم في الحياة.

اقرأ أيضًا: من هو شقيق رحمة رياض السيرة الذاتية.

سبب تبرأ شقيق رحمة رياض منها

إنّ سبب تبرّأ شَقيق رحمة رياض منها هو رفض المجتمع العراقي الذي يعيش به أحمد رياض حرية المرأة الكاملة. بالإضافة إلى الضغط الذي يتعرض له من قبل المجتمع الذي ينتقد ويعاير الآخرين بأقاربهم. وهذا وفقًا لما صرحت به الفنانة رحمة رياض في لقاء لها على التلفزيون مع الإعلامية سهير القيسي. لكن إلى الآن لم يعلّق أحمد رياض أخ الفنانة رحمة رياض عن سبب تصريحه لهذا الخبر.

اقرأ أيضًا: سبب مرض رحمة رياض الفنانة العراقية.

تفاصيل خبر تبرأ شقيق رحمة رياض منها

في التفاصيل، فاجأت الإعلاميّة سهير القيسي الفنانة رحمة رياض بسؤالها عن مقطع الفيديو المتداول لأخوها أحمد. حيث شكّل الأمر في البداية صدمة للفنانة رحمة رياض، وجعلها تشعر بالحزن والألم. لكنها عذرت أخوها فيما بعد، وبرّرت تصريحه بقولها: أنّ المجتمع العراقي الذي يعيش فيه أخوها صعب يرفض حرية المرأة المطلقة. وذلك على الرغم من أنّ مقطع الفيديو كان مستفز وقاسي على الفنانة رحمة رياض. وتجدر الإشارة إلى أنّه يمكن مشاهدة الحلقة كاملة على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.

تفاصيل خبر تبرأ شقيق رحمة رياض منها
تفاصيل خبر تبرّأ شقيق رحمة رياض منها

اقرأ أيضًا: هل فقدت رحمة رياض جنينها.

تعليق الفنانة رحمة رياض على خبر تبرأ شقيقها منها

علّقت الفنانة رحمة رياض في لقاء تلفزيوني لها على برنامج “سهير شو” مع الإعلاميّة سهير القيسي والذي يعرض على قناة MBC العراق كما يلي:

  • “في البداية شعرت بالقهر والحزن لحديثه عني بهذا الشكل، لكن في الوقت نفسه كنت أقول مهما حدث هو أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي”.

كما صرحت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها سامحت شقيقها على الفيديو الذي يعلن فيه تبرؤه منها قائلةً:

  • “من كل قلبي غفرت له، وسامحته لأني أعلم بصدق اعتذاره لي، وأعلم ضغط المجتمع الذي ينتقد ويعاير الآخرين بأقاربهم”.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على شقيق رحمة رياض يتبرّأ منها.. الحقيقة كاملة، كذلك سبب تبرأ شقيق رحمة رياض منها. أيضًا تفاصيل الخبر، وتعليق الفنانة رحمة رياض عليه. حيث تعتبر الفنانة العراقية رحمة رياض من أكثر النجوم الشباب شهرةً في الوسط الفني، وهذا ما يجعلها تتصدر الترند في كل مرة ينتشر فيها حدث مثير للجدل حول حياتها الشخصية.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج الفنانة العراقية رحمه رياض؟

    إنّ زوج الفنانة العراقية رحمه رياض هو الممثل العراقي ألكسندر علوم.

  • ما هو عمر الفنانة العراقية رحمة رياض؟

    إنّ عمر الفنانة العراقية رحمة رياض هو 36 عامًا، فهي من مواليد 19 يناير/كانون الثاني عام 1987م.