من هو شيخ العرافين في قناة المحور

من هو شيخ العرافين في قناة المحور الذي يسعى لمعرفته الجميع. فقد اشتهرت شخصية شيخْ العرافة التي وصفها العديد من الأشخاص بالمستفزة والمثيرة للمشاكل، بعد أن ظهرت مقدمة البرامج بسمة وهبة في برنامج جديد يعرض في شهر رمضان، ويحتوي على فقرة تسمى شيخ العرافين. الذي يكشف أسرار الضيف على الهواء مباشرةً ويعرضهم للحظات حرجة. فبدأ البعض بالتساؤل من هو شيخْ العرافين. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على شيخْ العرافين، ومن هو في الحقيقة، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا:حقيقة إلغاء برنامج العرافة

من هو شيخ العرافين في قناة المحور

هو شخص مجهول يتواجد في برنامج (العرافة مع بسمة وهبة)، وهو أحد البرامج التي تُعرض على القنوات المصرية. إذ تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد المشاهير من مغنيين أو ممثلين، وكشف أحد أسرار حياتهم الشخصية على الهواء مباشرةً من قبل شيخْ العرافين.

اقرأ أيضًا: ماذا توقعت العرافة العمياء.

شيخ العرافين

يظهر شيخ العرافين في البرنامج من وراء الستار، بصوت مموه. ويبدأ بتوجيه الحديث والنقاش إلى الضيف في الحلقة، حيث يطرح عليهم بعض الأسئلة التي تجعل الناس تشكك في إجاباتها.

كما تسبب مؤخرًا بطلاق حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد أيام من زواجهما. حيث قال شيخْ العرافين أن حسن شاكوش يملك فيلا في التجمع، وهو متزوج من امرأة أُخرى غير ريم طارق. مما تسبب في وضعهما في موقف محرج جدًا ولكن حقيقة خبر طلاق حسن شاكوش لم يتم تأكيده بعد.

اقرأ أيضًا: كيفية المشاركة في برنامج الجمل بما حمل رمضان.

اقرأ أيضًا: الفائز في مسابقة عطر الكلام

مواعيد برنامج شيخ العرافين

يظهر شيخ العرافين في برنامج (العرافة) على قناتي المحور والنهار في المواعيد التالية:

القناة الموعد التردد على النايلسات
قناة النهار في تمام الساعة 6:15 مساء 11785 عمودي
كذلك قناة المحور في تمام الساعة 6:15 مساء 11137 عمودي
يتم إعادة برنامج العرافة على قناة المحور والنهار في تمام الساعة 03:00 عصرًا من اليوم الثاني لعرض الحلقة الأساسية.

"من

اقرأ أيضًا: كيفية المشاركة في برنامج المطانيخ.

في الختام وبعد أن عرفنا من هو شيخ العرافين في قناة المحور. كما ننوه إلى أن هناك بعض الشائعات التي تحدثت عن إيقاف برنامج بسمة ولكنها مجرد إشاعات.