صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي

صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي التي أشعلت السوشيال ميديا في هذه الساعات. وذلك بالتزامن مع تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي لموسمين ونصف. وبعد أن نشر رونالدو صورته وهو يحمل قميص نادي النصر السعودي، انتشرت منذ ساعات صورة لصديقته جورجينا وهي ترتدي قميص نادي النصر بألوانه الأصفر والأزرق مع شعار نادي النصر. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتحدث عن صورة جورجينا بقميص نادي النصر، كما سنتعرف على تفاصيل إقامة رونالدو في السعودية وموعد وصوله، فلنتابع سويةً.

صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي

تداولت العديد من صفحات رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة صديقة اللاعب البرتغالي رونالدو وهي ترتدي قميص النصر السعودي، معلنةً اقتراب السفر إلى المملكة العربية السعودية بعد أن تم توقيع عقد بين نادي النصر السعودي واللاعب الشهير كريستيانو رونالدو. لذلك إليكم صورة جورجينا بقميص نادي النصر السعودي فيما يلي:

جورجينا بقميص النصر السعودي

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

سفر رونالدو وصديقته جورجينا إلى السعودية

من الطبيعي أن تظهر صورة جورجينا بقميص نادي النصر، وذلك بعد أن تم توقيع عقد مع نادي النصر السعودي لقاء مبلغ 500 مليون يورو بدأت التجهيزات في المملكة لاستقبال إقامة نجم المستديرة العالمي كريستيانو رونالدو حتى عام 2025 ليلعب مع نادي النصر السعودي في مبارياته ضمن كأس موسم الرياض لموسمين ونصف.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج رونالدو من جورجينا

إقامة رونالدو في السعودية

بعد تعاقد نادي النصر السعودي مع رونالدو، سنتقل للعيش في السعودية، حيث إن شارع شارع سكن رونالدو في الرياض هو في منطقة المحمدية، إذ تداول العديد من الناشطين خبرًا مفاده أن رونالدو سيقيم في مدينة الرياض مع الإشارة أنه تم تجهيز قصر الإقامة الخاص بـ رونالدو وعائلته في منطقة المحمدية في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضًا: حساب نادي النصر على الفيس بوك والانستا وتويتر.

موعد وصول رونالدو إلى السعودية

قالت مصادر مطلعة إلى أن وصول رونالدو وصديقته جورجينا إلى السعودية سيكون مساء الاثنين عند الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية برفقة عدد من المستشارين القانونيين والماليين.

صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي

اقرأ أيضًا: أبناء كريستيانو…. تعرض للضرب في مدرسة

الأسئلة الشائعة ؟

ما هي ديانة اللاعب كريستيانو رونالدو؟

نشأ رونالدو في منزل كاثوليكي فقير، يتقاسم الغرفة مع جميع إخوته.

هل كريستيانو يقرا القران؟

النجم البرتغالي يواظب على سماع زميله أوزيل أثناء قراءة القرآن، ويحفظ سورة “الفاتحة”.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على صورة صديقة رونالدو جورجينا بقميص النصر السعودي وتفاصيل إقامة اللاعب في السعودية. نذكّر بأنه من المتوقع أن يلعب رونالدو أولى مبارياته مع النصر في يوم الخميس، وذلك أمام الطائي في الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *