صور الضباب في الكويت اليوم الاحد 22-1-2023

صور الضباب في الكويت اليوم بعد أن تشكلت كتلة ضبابية لتغطي غالبية مناطق الكويت منذ ما يقارب الـ 24 ساعة. حيث بات البحث عن صور هذا الطقس الغريب حثيثًا إذ أدت هذه الكتلة الضبابية لانعدام الرؤيا في بضع مناطق من الكويت. وتبعًا لهذا فإنها قد تسببت بشللٍ تام في الحركة المرورية في تلك المناطق. وتشير توقعات الطقس إلى استمرارية هذه الكتلة حتى 24 ساعة قادمة. ولذا فإننا عبر خليجي أعددنا لكم هذا المقال لنعرض لكم صور الضباب في الكويت اليوم 2023-1-22 في مناطق عدة من الكويت. كما سنعرض لكم صور الضباب في الكويت أمس وسنجيب عن الأسئلة الشائعة التي قد تبادر لذهن أولئك المعنيون بهذا الطقس الضبابيّ فابقوا معنا. 

صور الضباب في الكويت اليوم

غطى الضَباب الكثيف غالبية المناطق في الكويت فجر يوم السبت الموافق لـ 21 يناير 2023. وهذا ما أدى لانخفاض ‏الرؤية بل حتى انعدامها في عدّة مناطق. وفي هذا الصدد انقشع الضباب في مناطق شتى من الكويت. وفيما يلي سننشر لكم صـور الضـباب في الكـويت اليوم 2023-1-22 والتي تظهر الضباب الكثيف المنتشر كالتالي:

صور الضباب في الكويت اليوم

صور الضباب في الكويت اليوم

صور الضباب في الكويت اليوم

اقرأ أيضًا: طقس الكويت تساقط الثلوج والدرجة تحت الصفر اول مرة في الكويت

صور الضباب في الكويت أمس

حذرت إدارة الأرصاد الجوية التابعة للإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت من الضباب في الكويت اليوم وأمس حيث توقفت حركة المرور على عدد من الطرق مثل طريق الوفرة. وذلك نتيجة الضباب وانعدام الرؤية الأفقية. وطالب العامة ديوان الخدمة المدنية بوضع قوانين من أجل حماية الموظفين عبر السماح بتأخير الدوام أو تعطيله حتى تتحسن حالة الطقس حرصًا على سلامتهم.

صور الضباب في الكويت أمس

صور الضباب في الكويت اليوم

اقرأ أيضًا: من اخترع الاثنين الازرق ولماذا يرمز

الأسئلة الشائعة

كم درجات الحرارة في الكويت اليوم 2023-1-22؟

تبلغ درجة الحرارة في النهار 19 درجة بينما في الليل 8 درجة مئوية.

ما هي سرعة الرياح في الكويت اليوم 2023-1-22؟

إن سرعة الرياح هي 6 حتى 22 كم.

ما هي نسبة الرطوبة في الكويت اليوم 2023-1-22؟

إن نسبة الرطوبة في الكويت اليوم هي 98%.