صور الملكة رانيا في حفل تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا

صور الملكة رانيا في حفل تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا التي يتطلع إليها الجمهور خاصة بعد إطلالتها البسيطة والأنيقة التي اختارتها في ظهورها قبل مراسم التتويج، والتي أبهرت رواد السوشيال ميديا. لذلك نحن اليوم عبر منصة خليجي ومن خلال مقالنا هذا، سنعرض لكم أبرز الصور للملكة رانيا التي أطلت بها خلال حفلة مراسم تتويج الملك البريطاني تشارلز الثالث. فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: صور زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

صور الملكة رانيا في حفل تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا

تعددت صور الملكة الأردنية رانيا العبد الله في مراسم تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا، واخترنا لكم أجملها على النحو التالي:

صور <yoastmark class=

كذلك صور <yoastmark class=

أيضا صور <yoastmark class=

كما وصور <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان

إطلالة الملكة رانية في مراسم حفل تتويج تشارلز الثالث

ارتدت الملكة رانية العبد الله في مراسم تتويج تشارلز الثالث في بريطانيا، فستانًا بلون أصفر باستيل ذي طول متوسط. ووضعت على رأسها قبعة بنفس اللون والقماش، تماشيًا مع مواكبة الموضة بعدم ارتداء التيجان الملكية. كما وحملت في يدها حقيبة بلون أبيض متناسقة مع حذائها ذي الكعب العالي وباللون الأبيض. الجدير بالذكر، أنها اختارت تسريحة شعر ناعمة، وهي إسدال شعرها على كتفيها مع وضع مكياج خفيف.

اقرأ أيضًا: زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله كامل بالصور والفيديو

إطلالة الملكة رانيا قبل حفل تتويج تشارلز الثالث

أطلت الملكة رانية العبد الله زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني في مراسم تتويج الملك البريطاني تشارلز الثالث بإطلالة جمعت بين مزيج من البساطة والفخامة وكذلك الأناقة، حيث ارتدت فستانًا ذي أكمام طويلة بلون بني مصنوع من قماش الجيرسيه، من مجموعة خريف وشتاء سكيابارلي لعام 2023. كما واعتمدت في تزيين شعرها تسريحة بسيطة ووضع ميك آب ناعم.

اقرأ المزيد: كم عمر الاميرة كيت ميدلتون

إطلالة <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت العبد الله مباشر

موعد مراسم تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث

إن موعد مراسم تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث، هو في صباح يوم السبت الموافق لتاريخ 6 أيار من عام 2023. في كنيسة وستمنستر أبي في العاصمة لندن، الجدير بالذكر، أنه تم تقليص مدة الحفل لساعتين بدلًا من ثلاث ساعات. كما كان يجرى على زمن الملكة إليزابيث عام 1953، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الراهن بعد حرب روسيا على أوكرانيا. إلا أنه سيحضر الحفل أكثر من 2000 شخص، من كبار الشخصيات من البلاد المختلفة، وستستمر الاحتفالات لمدة ثلاث أيام في بريطانيا.

إلى هنا نكون قد وصلنا سويًا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا لكم فيه، صور الملكة رانيا العبد الله في مراسم تتويج الملك البريطاني تشارلز الثالث، كما وذكرنا لكم نموذج الإطلالة التي أطلت بها قبل وخلال مراسم تتويج الملك تشارلز، فنرجوا أن ينال إعجابكم.

أسئلة شائعة

  • الساعة كم موعد حفل تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا؟

    يبدأ موعد حفل تتويج تشارلز الثالث ملك بريطانيا في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت جرينتش من يوم السبت الموافق لـ 6 أيار.