صور حفل زواج أروى عمر

صور حفل زواج أروى عمر هي الدليل الذي حسم حقيقة زواج الناشطة الاجتماعية مرة أخرى عقب انفصالها منذ مدة قصيرة، والتي اعتبرها البعض مزحة. وعلى الرغم من محاولة أروى لإخفاء وجه زوجها وانتشار الجدل بسبب ظن البعض بأنها قد عادت لزوجها السابق، إلّا أن الفيديو المسرب للحفل كشف حقيقته. فما هي حقيقة الأمر؟ ولماذا تعمدّت إخفاء وجهه؟ هذا ما سيلقي عليه الضوء خليجي اليوم من خلال هذا المقال  المدعّم بالصور. والذي سيوضح فيه حقيقة حفل زواج أروى عمر، ثم ينتقل في النهاية لعرض نبذة عن أروى عمر، كذلك بعض التفاصيل حول زواجها. لذا فلنتعرف على زوجها معًا.

أقرأ المزيد: رابط فيديو القبض على اروى عمر

شاهد: حقيقة القبض على اروى عمر

صور حفل زواج أروى عمر

إن صور حفل زواج أروى عمر التي تم رصدها هي:

صور حفل زواج أروى عمر صور حفل زواج أروى عمر صور حفل زواج أروى عمر

أروى عمر أروى عمر أروى عمر

صور حفل زواج أروى عمر على انستا

يمكن عرض صور حفل زواج أروى عمر المنتشرة على انستا كما يلي:

أروى عمر

أروى عمر

صور حفل زواج أروى عمر

فيديو حفل زواج أروى عمر

يمكن مشاهدة فيديو حفل زواج أروى عمر المسرب عبر هذا الرابط youtube.com. إذْ انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدمة الجمهور بحقيقة زفاف أروى. وذلك نتيجة ظّن البعض أنها مزحة، سيّما بعد إعلانها فسخ خطوبتها منذ مدة قصيرة وحديثها المطول خلال الفترة الماضية عن الخداع. والجدير بالذكر، أنها ظهرت في فيديو سابق تدعوا فيه متابعيها لحضور الحفل ومشاركتها الفرح.

اقرأ أيضًا: صور زوجة مروان خوري الجديدة صور حصرية

حفل زواج أروى عمر

حفل زواج أروى عمر فاشنيستا سناب شات السعودية جاء صادمًا للبعض. وذلك بسبب أجواء العرس العادية وسعيها لإخفاء وجه زوجها بشكل متعمّد وعدم معرفة هويته. إذْ نشرت أروى مجموعة من مقاطع الفيديو بعد إعلان زواجها، عرضت فيهم هدايا الذهب التي تلقتها من أقاربها وأصدقائها المقربين. مع العلم أن أروى أعلنت عن حفل زواجها عبر فيديو علقت عليه قائلة ” بنات أصحابي غدًا الحنة حقي في منزل إلهام الله يحييكم. خابروني واتس أرسل لكم الموقع”.

حقيقة حفل زواج أروى عمر

كشفت صور مسربة من مقاطع الفيديو حقيقة حفل زواج أروى عمر التي تزوجت للمرة الثانية بالفعل من عبد الله المولد. وهو شاب ذو بشرة سوداء وشكل غير طبيعي كأنه مصاب بعاهة. وهذا ما يفسر محاولة أروى لإخفاء وجه زوجها الذي تزوجته عن قناعة. لكنها على الأغلب خجلت من ظهوره على عدسات الكاميرات لتتلافى التعليقات والانتقادات السلبية والساخرة.

اقرأ أيضًا: صور الهام الفضالة قبل وبعد التجميل

من هي أروى عمر ويكيبيديا

أروى عمر هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ومقدمة برامج في المملكة العربية السعودية. ولدت في جدة عام 1996م ودرست فيها حتى دخولها جامعة الملك فيصل لدراسة الفنون الجميلة، بينما بداية مسيرتها المهنية فبدأت برسم قصص الأطفال. لتشتهر بها بعد فترة من الزمن على منصات التواصل الاجتماعي وتمتلك الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضًا: صور وفيديوهات الثلوج في الكويت اليوم

أروى عمر وزوجها

زوج أروى عمر هو عبد الله المولد الذي أعلنت زواجها منه في الأول من كانون الثاني عام 2023 عبر حسابها الرسمي على منصة سناب شات، بينما هويته فلم يتم الإفصاح عن أي تفصيل يخصها. وكل ما يُعرف عنه أنه شاب سعودي بعيد عن عالم الشهرة ومواقع السوشال ميديا.

 

الأسئلة الشائعة؟

كم عمر أروى عمر؟

عمر أروى عمر هو 26 عامًا، فهي من مواليد 1996م.

من هو زوج أروى عمر؟

زوج أروى عمر هو عبد الله المولد، وهو شاب سعودي الجنسية.

ما هي جنسية أروى عمر؟

جنسية أروى عمر هي اليمنية، لكنها ولدت ونشأت في مدينة جدة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *