صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان

صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله الذي أقيم يوم الأحد في الثاني عشر من مارس 2023. وقد تصدرت أزياء العائلة المالكة مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المعروف عن رجوة آل سيف أناقتها في إطلالاتها واهتمامها بأدق التفاصيل. تابع معنا هذا المقال على خليجي لتشاهد صور رجوة آل سيف في زفاف الأميرة إيمان، كما سنتكلم عن إطلالتها في هذا الحفل وبعض المعلومات عنها.

صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان

فيما يلي بعض الصور لإطلالة رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان:

رجوة ال سيف
رجوة ال سيف
صور رجوة ال سيف
رجوة ال سيف خطيبة الحسين
رجوة ال سيف خطيبة الحسين

اقرأ أيضا: صور الملكة رانيا في حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

إطلالة رجوة ال سيف بحفل زفاف الاميرة ايمان

أطلت رجوة آل سيف خطيبة الحسين بفستان أنيق بقصة الـ Cape باللون الأصفر على الطراز الكلاسيكي من دار Roksanda. الذي أظهر جمالها. كما اعتمدت تسريحة شعر جذابة وهو منسدلًا على ظهرها، وقد ارتدت أقراط حمراء مميزة ولافتة. مع حقيبة كلاتش من علامة بوتيغا -Bottega، وحذاء مفتوح من الساتان ذو اللون العنابي وهو من علامة مالون سوليه – MALONE .SOULIERS وقد ظهرت رجوة جالسة بجانب خطيبها الأمير الحسين، الذي زف شقيقته الأميرة إيمان إلى السيد جميل. كما كانت علامات السعادة ظاهرة على وجه رجوة.

اقرأ أيضا: من صمم فستان زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

مصمم فستان رجوة ال سيف بحفل زفاف الاميرة ايمان

إن مصمم فستان رجوة ال سيف بحفل زفاف الاميرة ايمان هو دار أزياء روكسانا Roksana، وهو أكثر دور الأزياء شهرة في لندن. حيث تميز فستان الآنسة رجوة بقصة ضيقة من ناحية الخصر لكن فضفاض من الناحية العلوية بأكمام طويلة.

اقرأ أيضا: مطربين حفل زفاف الامير حسين بن عبد الله

حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان على السيد جميل ألكسندر ترميوتس يوم الأحد الذي وافق 12 مارس 2023. وأطلت الأميرة إيمان بفستان أبيض ناعم مع طرحة طويلة من داخل بيت الأردن وهو القصر الذي يقيم فيه الملك عبدالله مع الملكة رانيا. وشهد الحفل حضور أفراد العائلة المالكة وعائلة الشاب جميل إضافة إلى بعض الشخصيات المهمة من الدول العربية والشقيقة.

اقرأ أيضا: السيرة الذاتية لجدة رجوة ال سيف

من هي رجوة ال سيف خطيبة الحسين

إن رجوة آل سيف هي خطيبة الحسين بن عبدالله الثاني، وهي مهندسة معمارية، تحمل الجنسية السعودية، وقد ولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1994. درست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة. كما أن والد رجوة من قبيلة سبيع، وهو رجل أعمال ويملك شركة السيف للمقاولات الهندسية المحدودة.

اقرأ أيضا: زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله كامل بالصور والفيديو

موعد عقد قران رجوة ال سيف والحسين بن عبدالله الثاني

إن موعد عقد قران رجوة ال سيف والحسين سيكون في الثاني عشر من ذي القعدة 1445 هـ، الذي سيوافق الأول من حزيران 2023. وذلك وفقًا لما أعلنه الديوان الملكي الأردني على صفحته الرسمية بتويتر.

أسئلة شائعة:

كم سعر فستان رجوة ال سيف في زفاف الاميرة ايمان؟

إن سعر فستان رجوة ال سيف في زفاف الاميرة ايمان يبلغ 1850 دولار أمريكي.

كم عمر ولي العهد الأردني؟

إن عمر ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله هو 29 عامًا فهو من مواليد 1994.

كم عدد اولاد ملك الاردن؟

إن عدد أولاد ملك الأردن أربعة هم ولي العهد الحسين، والأميرة إيمان، أيضا الأميرة سلمى، والأمير هاشم.

اقرأ أيضا: من هي رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين بن عبدالله

 

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لك من خلاله صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان، إطلالة رجوة آل سيف بالحفل، إضافة إلى بعض المعلومات عن رجوة وموعد عقد قرانها على ولي العهد الأردني.