صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش

صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش محط اهتمام جمهور الفنان المصري حسن خلال الساعات الماضية، ولا سيما بعد تداول صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي في عقد القران الذي عقد في 10 من شهر مارس عام 2023. وفي هذه السطور عبر خليجي سنعرض لكم تفاصيل عقد قران حسن شاكوش وبعض المعلومات حول حفل الزفاف.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة حسن شاكوش

صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش

انتشرت صور عديدة لعقد قران الفنان المصري حسن شاكوش على فيسبوك وتويتر، ومن أبرز هذه الصور ما يلي:

 

 

اقرأ أيضًا: حفل زفاف الممثل احمد عصام بالصور والفيديو.

تفاصيل عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش

احتفل الفنان المصري حسن شاكوش مساء أمس الجمعة بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق. وذلك في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد من الأهل والأصدقاء مع عدد من النجوم المشهورين منهم الفنان المصري تامر حسني، والفنان المصري حمو بيكا، والفنان المصري عمر كمال، والإعلامي المشهور طارق علام.

كما ظهر الفنان المصري حسن شاكوش في حفل زفافه بإطلالة أنيقة كلاسيكية حيث ارتدى بدلة بيضاء اللون بينما ظهرت زوجة حسن شاكوش بفستان مكشوف.

اقرأ أيضًا: زوجة احمد عصام الممثل المصري

فضيحة عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش

تمثلت فضيحة عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش – كما أراد البعض تسميتها – بسجود زوجة حسن شاكوش على الأرض أثناء التقاط السيشن الخاص بالعرس. وذلك احتفالًا بزفافها على حسن شاكوش. مما أدى إلى تعرضها لانتقادات عديدة. كما اعتبر آخرون أن سجودها وهي ترتدي فستانًا مكشوفًا من ناحية الكتفين والصدر أمر غير لائق. حيث قال أحد المغردين على تويتر: ” هي سجدت باللبس ده لا حول ولاقوة إلا بالله”؛ فيما كتب مغرد أخر: ” أيه السجود العريان ده”.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه

وفي نهاية مقالنا حول صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بحفل زفاف الفنان الشعبي حسن شاكوش، الذي حقق النجاح والشهرة في أعماله الفنية المتعددة وخاصة بعد أغنية بنت الجيران مما جعل معجبيه في انتظار صوره الخاصة ولا سيما بعد دخوله القفص الذهبي.

اقرأ أيضًا: تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى.. فيديو

أسئلة شائعة

كم يبلغ عمر الفنان المصري حسن شاكوش؟

إن عمر الفنان حسن شاكوش الحالي هو 35 عاما فهو من مواليد تاريخ 12/9/1987.

كم يبلغ عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟

 إن عمر ريم طارق الحالي هو  26 عامًا.

هل ريم طارق زوجة حسن شاكوش من الوسط الفني؟

ريم طارق فتاة من خارج الوسط الفني، وهي صديقة البلوجر فرح شعبان.