صور فستان زفاف الاميرة رجوة.. الاطلالة الاولى والثانية

صور فستان زفاف الاميرة رجوة.. الاطلالة الاولى والثانية، الذي تصدرت صوره وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس الخميس الموافق ل 1 حزيران/ يونيو 2023م في حفل زفاف أسطوري وفرحة عارمة امتدت من الأردن إلى العالم العربي كله. كيف لا وهو  حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين المنتظر منذ شهور. حيث تألقت الاميرة رجوة بفستان أنيق ومميز لفت أنظار جميع مشاهديه. لذا ومن خلال سطور مقالتنا اليوم على موقع خليجي، سنعرض لكم صور فستان زفاف الأميرة رجوة.. الاطلالة الاولى والثانية. كما سنتعرف على مصمم هذا الفستان وغيرها الكثير من المعلومات التفصيلية عن هذا اليوم الذي سيخلد في تاريخ المملكة الأردنية.

اقرأ المزيد: تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن

شاهد أيضًا: الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين

صور فستان زفاف الاميرة رجوة الاطلالة الاولى

سنستعرض فيما يلي أبرز صور فستان زفاف الأميرة في الاطلالة الاولى الذي تألقت به مع التاج الذي وضعته على رأسها، والذي أضاف لمسة سحرية جذبت الناظرين لها:

صور فستان زفاف الاميرة رجْوة.. <yoastmark class=

صور فستان زفاف الاميرة رجْوة.. <yoastmark class=

صور فستان زفاف الاميرة رجْوة.. <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: بث مباشر فعاليات حفل زواج ولي العهد الأردني 

صور فستان زفاف الاميرة رجوة الاطلالة الثانية

كما سنستعرض فيما يلي أبرز صور فُستان زفاف الأميرة في الاطلالة الثانية الذي سحرت  به الجميع برقتها وأناقتها وطلتها الناعمة:

صور فستان زفاف الاميرة رجوة.. <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: من سيحضر عرس الامير حسين ولي العهد

اقرأ أيضًا: الإطلالة الثانية للاميرة رجوة والامير الحسين في حفل زفافهما

فستان زفاف الاميرة رجوة في الاطلالة الاولى

تألقت الأميرة رجوة آل سيف في مراسم عقد قرانها بفستان أنيق ومميز من الطراز الكلاسيكي يحاكي برونقه الأسلوب الخاص بالأميرات. وكان هذا الفستان الرائع من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب. وبقدر ما لفت فستان الاميرة رجوة الأنظار كان للتاج الذي وضعته على رأسها وقعه فقد كان حديث الكثير من الناس التي شاهدته بفكرته المميزة. حيث كان يحمل عبارات عربية مع زخارف مصممة بدقة وتميز. كما تميز فستانها بتصميم أنيق بسيط خالي من التطريز مع وجود طيات على الصدر والذيل. أما الطرحة كانت تحمل بعض التطريزات الناعمة وأطول من الفستان. واختارت الشعر المنسدل مع التاج المرصع ومكياج سموكي، كما ارتدت أقراط مرصعة بالألماس.

اقرأ أيضًا: مصمم فستان زفاف الاميرة رجوة

فستان زفاف الاميرة رجوة في الاطلالة الثانية

أما فستان زفاف الأميرة في الاطلالة الثانية فقد كان من تصميم دولتشي أند غابانا، حيث اتسم بلمسة رومانسية مع الكثير من الرقي والتميز. حيث كانت قصته عبارة عن تنورة منفوخة مزينة بتفاصيل نافرة أعطت الفستان رونقًا مميزًا. كما أضافت الأميرة رجوة على طلتها زوج من قفازات ذات اللون الأبيض. كما اختارت لهذا الفستان تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ناعم وقد أزالت الطرحة مع إبقائها  التاج المرصع نفسه من الإطلالة الأولى مع  الأقراط الألماسية المتدلية.

اقرأ أيضًا: هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على صور فستان زفاف الاميرة رجوة.. الاطلالة الاولى والثانية. كما استعرضنا شرح كامل لتفاصيل اطلالتها، وما تميزت وتألقت به في هذا اليوم الأسطوري.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ الموكب الأحمر من حفل زفاف الاميرة رجوة؟

    بدأ الموكب الأحمر من حفل زفاف الاميرة رجوة في تمام الساعة الثالثة ظهرا واستمر حتى الساعة السابعه في حفل اسطوري