صور فستان زفاف ميغان ماركل..  ومن مصممه؟؟

صور فستان زفاف ميغان ماركل، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل زفَاف الأميرة ميغَان مَاركل على الأمير هاري آنذاك. حيث ظهرت الدوقة ميغان في حفل زفافها بثوبٍ أبيض جمع بين البساطة والطابع العصري. فأصبح واحد من أحدث صيحات الموضة في شتاء 2018م، كما كان فستانها مصدر إلهام للكثير من المصممين. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع خليجي صور فستان زفَاف ميغان مَاركل. بالإضافة إلى مصمم فستان زفاف ميغان ماركل.

صور فستان زفاف ميغان ماركل

انتشرت صور فستان زفاف ميغان ماركل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت على ارتداء فستَان أبيض بتصميم بسيط، وبأكمامٍ طويلة. كما رصّعت ماركل إطلالتها بتاج ألماس ملكي قديم، وفيما يلي بعض صور فستَان زفَاف ميغان مَاركل:

صور فستان زفاف ميغان ماركل

صور فستان زفاف ميغان ماركل

صور فستان زفاف ميغان ماركل

اقرأ أيضًا: ميغان ماركل زوجة الامير هارلي.

تفاصيل فستان زفاف ميغان ماركل

تألّقت الدوقة راشيل ميغَان ماركل في حفل زفافها، حيث ظهرت بإطلالةٍ جذابة ساحرة بفستانها الأبيض الحريري، الذي تميّز بأنافته، وعصريته، وأنوثته. حدّد في تصميمه كتفي ماركل وامتدّ عبر خطٍّ عريض على العنق، كما اعتمد قصة “A-Line” البسيطة. بالإضافة إلى أنّ ذيل الطرحة جاء بتصميم ممتد لحوالي 5 أمتار، وعرض 3 أمتار. فهو مصنوع من تول الحرير، وهذا ما جعله القطعة الأكثر تميّزًا في إطلالتها. حيث طرّزت أطرافها بشكلٍ يدوي وبزخارف ورديّة ترمز إلى دول الكومنوولث الـ53.

اقرأ أيضًا: حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان.

مصمم فستان زفاف ميغان ماركل

إنّ مصمم فستان زفاف الأميرة ماركل هو كلير ويت كيلير، وهي مصممة أزياء بريطانية، عملت كمديرة فنيّة في العديد من دور الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة مثل: برينجل أوف اسكتلندا، وكلوي، وجيفنشي. حيث تميّزت تصاميم ويت كلير بجمالها، وأناقتها. فضلًا عن قصّاتها وخياطتها البسيطة، والخالية من العيوب، كما إنّها استطاعت بفضل براعتها في التصميم حصد العديد من الجوائز، والتّكريمات.

مصمم <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: لماذا لم تحضر زوجة الأمير هاري حفل تتويج الملك البريطاني.

سعر فستان زفاف ميغان ماركل

بلغ سعر فستَان زفاف الأميرة مَاركل حوالي 270 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 210 آلاف جنيه إسترليني. وذلك بعد أن نشرت وسائل الإعلام أن العائلة الملكيّة هي من تحمّلت تكاليف فستان الزفاف، وتكاليف حفل الزفاف كاملةً. وفيما يلي تفاصيل أسعار ما ارتدته الأميرة ميغان بحفل زفافها:

  • بلغ سعر حذاء الأميرة ديانا 67500 جنيه إسترليني.
  • كما بلغت تكلفة تاج الملكة كوين ماري 200 ألف جنيه إسترليني.
  • وتكلفة أقراط كارتييه 3500 جنيه إسترليني.
  • كذلك بلغ سعر خاتم الأميرة ديانا من الزبرجد بقيمة 85000 جنيه إسترليني.
  • أيضًا سعر سوار كارتييه 150 ألف جنيه إسترليني.
  • بالإضافة إلى ذلك، بلغ سعر خاتم الزواج 10000 جنيه إسترليني.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على صور فستَان زفَاف ميغَان مَاركل، كذلك مصمم فستَان زفَاف ميغَان مَاركل. بالإضافة إلى تفاصيل الفستان وسعره، حيث استطاعت ميغان ماركل جذب الإنتباه إليها بإطلالتها الملكية الساحرة والبسيطة.

أسئلة شائعة

  • متى تزوجت الأميرة ميغان ماركل من الأمير هاري؟

    تزوجت الأميرة ميغان ماركل من الأمير هاري في 19 أيار/مايو عام 2018م في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور.

  • ما هو عمر مصممة فستان زفاف الأميرة ميغان ماركل؟

    إنّ عمر مصممة فستان زفاف الأميرة ميغان ماركل هو 52 عامًا، فهي من مواليد 19 أغسطس/آب عام 1970م.