“شاهد” صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها

صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها يبحث عنها الكثيرو، إذ تصدَّر اسم الفنانة ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني تريند محرك البحث “جوجل” بعد احتفالها يوم أمس بحفلة زفافها والتي خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة وجاذبيتها فضلًا عن أدائها المتألق في حفلة زفافها. حيث تعتبر ماريتا من أبرز نجمات الوسط الفني اللبناني؛ تميزت بصوتها وأسلوبها الغنائي الفريد، لذا نالت إعجاب آلاف المتابعين في فترة زمنية قصيرة. ومنذ ساعات قليلة شاركت ماريتا الحلاني معجبيها عبر صفحتها على إنستغرام الكثير من الصور والفيديوهات من حفل زفافها. وفي سياق حديثنا عن هذا الحفل خصصنا مقالنا هذا على موقع خليجي لنشاهد صور ماريتا الحلاني في حفل عقد قرانها، كذلك لنشاهد إطلالتها بالصور والفيديو من حفلة الحناء التي أقامتها قبل زفافها. ولنتعرف أكثر من هي ماريتا الحلاني، فتابعوا سطور مقالنا هذا.

اقرأ أيضًا: إطلالة ماريتا الحلاني في عقد زواجها

شاهد صور: عقد قران ماريتا عاصي الحلاني

صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها

احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بحفل زفافها من الشاب كميل أبي خليل يوم أمس  الثلاثاء الموافق ل 6 حزيران/ يونيو 2023م. ومن أبرز صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها التي شاركت بها  متابعيها وأصدقائها نعرض ما يلي:

<yoastmark class=

<yoastmark class=

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: صور خطيب ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني

إطلالة ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها

تألقت العروس ماريتا عاصي الحلاني بإطلالة مميزة وناعمة وأنيقة من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. حيث ارتدت في حفل زفافها فستان أبيض بسيط تميز بأكمامه ذات الفتحات الطويلة التي زادته تميزًا وفخامةً كما أكملت تألقها بإكسسوار شعر مميز على شكل قبعة بيضاء من الدانتيل.

اقرأ أيضًا: ماريتا الحلاني في حفل وداع العزوبية

إطلالة ماريتا الحلاني في حفل زفافها بالفيديو

نعرض لكم الإطلالة الساحرة التي تألقت بها الفنانة ماريتا الحلاني في حفل زفافها مع بعض التفاصيل التي شاركت بها ماريتا معجبيها من خلال المقطع التالي:

صور حفلة حناء ماريتا الحلاني 

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بحفل الحناء الخاص بها بطقوس لبنانية بعلبكية في منطقة الحلانية بوجود عائلتها وأصدقائها المقربين لها. حيث انتشرت فيدوهات غناء والدها الفنان عاصي الحلاني بالمشاركة مع أخيها الوليد في حفل الحناء الخاص بها الحفل وقد لفت الانتباه بكاءها هي ووالدها أثناء غنائه لها أغاني خاصة تخص وداعها، وسنعرض فيما يلي أبرز هذه الصور التي شاركت بها الحلاني متابيعيها على الانستغرام فيما يلي:

حفلة حناء ماريتا الحلاني
حفلة حناء الحلانية
حفلة حناء ماريتا الحلاني
حفلة حناء ماريتا الحلاني
حفلة حناء ماريتا الحلاني
حفلة حناء ماريتا الحلاني

حفلة حناء ماريتا الحلاني قبل حفل زفافها بالفيديو 

نعرض لكم بعض تفاصيل حفلة الحناء للفنانة ماريتا الحلاني قبل حفل زفافها من خلال المقطع التالي:

إطلالة ماريتا عاصي الحلاني في حفلة حناء 

ارتدت ماريتا عاصي الحلاني قفطانًا مغربيًا بلون أبيض منسوجًا من خيوط طبيعية مضافًا إله تطريزات فخمة وأنيقة باللون الذهبي اللامع، كما أن شعرها كان من عمل جورج مطر والمكياج الناعم  كان بتوقيع جو أبو جودة.

ماريتا الحلاني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنانة ماريتا الحلاني المعلومات التالية:

الاسم الكامل ماريتا عاصي الحلاني
اسم الأم كوليت بولس
الأخوة الوليد، ودانا
تاريخ الميلاد 1 فبراير/ شباط عام 1997
العمر 26 سنة
مكان الميلاد بيروت عاصمة لبنان
الجنسية عربية لبنانية
الديانة مسلمة
المهنة مغنية وممثلة
أشهر أغانيها يلا نفرح، شو بدك، ناسيني
أشهر مسلسلات ماريتا عشرين عشرين، وحكايتي
الحالة الاجتماعية مخطوبة
خطيب ماريتا كميل أبي خليل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث استعرضنا صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها، ومقاطع الفيديو التي شاركتها ماريتا مع معجبيها، كذلك شاهدنا إطلالتها بالصور والفيديو من حفلة الحناء التي أقامتها قبل زفافها.

أسئلة شائعة

  • من هو كميل ابي خليل خطيب ماريتا عاصي الحلاني؟

    كميل ابي خليل هو مواطن عربي يحمل الجنسية العربية اللبنانية، ولد في عام 1992 م. بدأ مسيرته الفنية في وقتٍ مبكر مع شركة روتانا ببيروت، كما يعمل حاليًا كمدير قسم الإنتاج الفني في منصة أنغامي في فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدير حسابات العديد من الفنانين والفنانات العرب وينظم مواعيد وجداول أعمالهم.