صور نادين نجيم مع خطيبها.. حملها بين يديه في البحر!!

صور نادين نجيم مع خطيبها وهو يحملها بالبكيني بين يديه في البحر التي نشرتها الفنانة نادين على حسابها الشخصي على الإنستقرام. وأثارت هذه الصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا أن الثنائي أقاما منذ فترة قصيرة حفل الخطوبة. تابع معنا مقالنا هذا على خليجي الذي سنستعرض لك أحدث الصور التي انتشرت للثنائي خلال إجازة المالديف، إضافة إلى بعض المعلومات عن نادين وخطيبها.

اقرأ أيضًا: صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة

صور نادين نجيم مع خطيبها في البحر

نشرت الفنانة نادين نجيم صور لها مع خطيبها ناريغ ناربيكان على حسابها الشخصي على الإنستقرام، وذلك خلال رحلة في المالديف. وأرفقت الصور بتعليق “لقد اتبعت قلبي وأخذني طوال الطريق إلى جزر المالديف، مكان من الجنة على الأرض”.
وقد ظهر خطيبها في إحدى الصور وهو يحملها على ظهره:

وصورة أخرى تظهر وهو يحمل نادين بين يديه، وهي بالبكيني.

صور نادين
صور نادين

ونشرت أيضا بعض الصور لها وهي تسبح في بركة ماء مطلة على البحر

صور نادين مع خطيبها
صور نادين مع خطيبها في البحر

كما نشرت صور لها على الشاطئ.

نادين مع خطيبها
نادين مع خطيبها

اقرأ أيضا: حفل خطوبة نادين نسيب نجيم بالصور

خطوبة نادين نسيب نجيم

كانت خطوبة نادين نجيم مفاجأة لم تتوقعها من حبيبها ناريغ ناربيكيان، حيث عرض عليها الزواج بحضور عدد من أصدقائهما خلال عيد ميلادها. وقد شاركت نادين فيديو الخطوبة على حسابها على الإنستقرام رفقته بتعليق “كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم”.

من هي نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم هي ممثلة لبنانية الجنسية، ولدت في بيروت عام 1984. حصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004. بدأت بعد ذلك مسيرتها في عالم التمثيل وشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية منها “خطوت حب” و “أجيال” و مسلسل”لو” و “تشيلو” أيضا مسلسل “نص يوم”. تزوجت من هادي الأسمر وأنجبت منه طفلان، لكنهما انفصلا، وارتبطت منذ فترة قصيرة برجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان.

اقرأ أيضا: خطيب نادين نسيب نجيم

من هو ناريغ ناربيكيان خطيب نادين نجيم

ناريغ ناربيكيان هو رجل أعمال سوري أرمني الجنسية، ديانته المسيحية، يبلغ من العمر أربعين عامًا. يمتلك مجموعة من الشركات في لبنان وفي عدد من الدول الأوروبية. نال شهرة كبيرة بعد ظهوره في فيديو وهو يرقص مع الفنانة نادين نجيم. ثم أعلنت نادين خطوبتها على ناريغ في فبراير 2023م، وذلك على صفحتها الرسمية على الإنستجرام.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل وأخيرًا بطولة قصي خولي ونادين نجيم

نادين نجيم انستقرام

يمكنك متابعة الفنانة نادين نجيم على حسابها على الإنستقرام من خلال الرابط nadine.nassib.njeim، حيث يتابعها عليه ما يزيد عن 15 مليون متابع، وتشارك عليه صور لها ومع أصدقائها وأيضا مع أولادها.

اقرأ أيضا: حبيب نادين نجيم يطلب يدها للزواج تفاصيل الخبر بالفيديو

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لك من خلاله صور نادين نجيم مع خطيبها في البحر، إضافة إلى بعض المعلومات عن الثنائي وخطوبتهما.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الممثلة نادين نجيم؟

    إن ديانة الممثلة نادين نجيم هي المسيحية.

  • من هم اولاد نادين نجيم؟

    إن أولاد نادين نجيم هاڤان وچيوڤاني.