طارق النهري يتعرض لحادث سير.. تفاصيل الخبر

طارق النهري يتعرض لحادث سير أثناء ذهابه لتصوير حلقة من برنامج الحياة اليوم. مما أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن الحادث الذي تعرض له النهري، وماذا حدث له. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف من خلاله على طارق النهري يتعرض لحَادث سير. كما سنتعرف على تفاصيل الخبر، وماذا قال النهري عن الحادث، وما هي حالته الصحية، فلنتابع سويةً.

طارق النهري يتعرض لحادث سير

انتشر خبر طارق النهري يتعرض لحادث سير، بعد أن أعلن الفنان النهري عن تعرضه لحادث على طريق الفيوم، مما أدى إلى تعطل سيارته وهو في طريقه لتصوير حلقة في برنامج “الحياة اليوم”.

تم التواصل مع طارق النهري عبر مكالمة هاتفية في حلقة البرنامج التي كان من المفترض أن يكون فيها. وقد تحدث عن تفاصيل الحادث معتذرًا عن عدم حضوره إلى الحلقة.

مع العلم اقتصرت خسائر الحادث على الماديات فقط، وتعطل السيارة، ولم يتعرض الفنان طارق النهاري لأذى. حيث قال ” الحمد لله صحتي كويسة، تعرضت لحادث سير بسيط للغاية أدى إلى تكسير وتهشم في سيارتي. ولكنني أعاني من بعض الآلام في الظهر، إلا أنني أحمد الله على عدم تعرضي لأي مكروه كبير”.

اقرأ أيضًا: أسباب انقلاب الحافلة والكشف عن حالة المصابين.

تفاصيل خبر حادث طارق النهري

قال طارق النهري في مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم: “بعتذر ليكم وللجمهور وشديد الاعتذار لأني عامل حادث بسيارتي على طريق الفيوم والسيارة بها عطل أيضًا بعد الحادث. والدنيا بايظة معايا نهائي، وبعتذر لعدم حضوري الحلقة”.

وتابع النهري عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة وغيره من الأعمال التي كانت سببًا في عودته إلى الفن. حيث قال: ” الناس كرهت عائلة فتح الله وفي برند شهير باسم فتح الله، خرجوا للتبرؤ من عائلة فتح الله التي قامت بمعاداة عائلة جعفر العمدة”.

كما أعرب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور عن دوره في مسلسل جعفر العمدة والذي كان فيه يؤدي دور “حمادة فتح الله.

اقرأ أيضًا: حادثة وادي بن هشبل.

مكالمة مع طارق النهري بعد حادث السير

تحدث النهري عن عودته بدور “حمادة فتح الله” في مسلسل جعفر العمدة قائلًا ” ابتعدت فترة عن الفن وعن التصوير وهذا أثر علي وأحزنني بشدة. ولكن بعد عودتي في مسلسل جعفر العمدة كنت قلقان وخايف؛ ولكنني والحمد لله سعدت بردود الفعل وبنجاح المسلسل. لدرجة أن الناس تستقبلني في مكان إقامتي بحدائق القبة استقبال الفاتحين، وعادت الروح لي مرة أخرى باستقبال الناس في كل مكان أتواجد فيه”.

كما أشار النهري إلى صلة القرابة التي تجمع بأمير كرارة حيث قال في مداخلته: ” أنا على صلة قرابة بالنجم أمير كرارة وهو ابن خالي، وفي تشابه بيننا. لدرجة أن الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد التي تم تصويرها قال لي أنت قريب أمير كرارة. كذلك قدمت دور والد أمير كرارة في “أنا أعشق” والجميع يقولون إنتوا قرايب”.

اقرأ أيضًا: حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت كلية العلوم.

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بخبر طارق النهري يتعرض لحادث سير وتفاصيل الخبر. يُذكر أن طارق النهري كان قد عاد إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي شارك في السباق الرمضاني 2023 مع محمد رمضان وزينة ومي كساب وغيرهم من الممثلين المعروفين في الوسط الفني المصري.

أسئلة شائعة

  • كم عمر طارق النهري؟

    طارق النهاري من مواليد 8 أكتوبر 1952م أي أن عمره حوالي 71 عامًا.

  • ما هي الاعمال التي شارك فيها طارق النهري؟

    عمل طارق النهري في الموسم الرمضاني 2023 في ثلاثة أعمال ناجحة وهي: مسلسل جعفر العمدة  مع الفنان محمد رمضان إذ ولعب دور حمادة فتح الله. ومسلسل كانتو ماركت من إخراج أمير كرارة ويلعب دور جابر تاجر مخدرات أجنبي كبير. كما تعاون طارق النهري مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ولعب دور رجل اسمه أغا جان في مسلسل ضرب النار.