“شاهد بالفيديو” لحظة طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان

طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي وهز من شعبية وجمهور اليوتيوبر غيث مروان. حيث بدأ جميع فانزات بيسان اسماعيل وفانزات غيث مروان بانتقاد تصرف غيث وزوجته سارة الورع بقلة الأدب وعدم احترام. لذا عمدت منصة خليجي في هذا المقال للتعرف على السبب الحقيقي لطرد بيسان اسماعيل من عرس اليوتيوبر غيث مروان.

طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان

  1. طردت بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان ضمن صدمة عارمة أصابتها مع كل الجمهور الذي يتابعها، إذ لا يوجد أي مبرر لمثل هكذا تصرف، ومن قلب هذه الخيبة المفاجأة ظهرت اليوتيوبر بيسان للتحدث عما حدث، وها هو ذا فيديو سبب طرد بيسان اسماعيل فيما يلي:

تفاصيل طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان

نشرت اليوتيوبر السورية بيسان اسماعيل على حسابها الرسمي على الانستقرام عدة ستوريات عن تجهيزها لعرس غيث مروان. حيث بدت في غاية الحماس والشغف لحضور تلك المناسبة التي تجمعها مع أصدقائها. إذ ذهبت إلى حفل الزفاف برفقة شخصين لم تكشف عن هويتهما، وعند وصولها إلى موقع العرس انصدمت بتلقي خبر بعدم دخولها حفل الزفاف بالاسم من قبل السكيورتي. وبالجدير بالذكر، بأن الشخصين الآخرين تم السماح لهما بالدخول إلى حفل الزفاف. وبعد أن تلقت مكالمة من أحد المعازيم داخل الحفل عن عدم السماح لدخولها هي بالذات إلى العرس عبرت عن انزعاجها من تصرف اليوتيوبر غيث مروان وزوجته سارة الورع التي لم تكن في الحسبان، واستغرابها منه على عزيمته لها إلى العرس.

اقرأ أيضًا: سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان وسارة.

رد فعل المتابعين على طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

بدأ فانزات غيث مروان بانتقاده على تصرفه في طرد بيسان اسماعيل من حفل زفافه موجهين له تلك الكلمات الرديئة كما يلي:

  • الانتقاد الأول من فانز غيث مروان هو:

“الحركة التي عملتها يا غيث مروان جدًا عيب وتعكس الحقد يلي جواتكم، وتأكد غيرة سارة الورع من اليوتيوبر المشهورة بيسان اسماعيل”.

  • كذلك الانتقاد الثاني من فانزات اليوتيوبر غيث مروان هو:

“ولله صغرت في عين الجميع يا غيث مروان هاي بنت بلدك تطردها وتستخف فيها وتخلي أختك وصاحبها تتمسخر عليها”.

كما أكدو فانزات المغنية بيسان اسماعيل بالمجمل ككل بأن سارة عصام الورع زوجة غيث مروان تغار منها، وتخاف أن تاخد أضواء السهرة بوجودها وكلامها الحلو وكوميديتها بين أصدقائها.

اقرأ المزيد: كتب كتاب غيث مروان وسارة.

""شاهد

بيسان اسماعيل توجه كلمة لتامر حسني بعد طردها

وجهت اليوتيوبر بيسان اسماعيل كلمة شكر للفنان تامر حسني على تلبيته دعوة العروس بعد أن اعتذر من غيث مروان لعدم حضوره الحفل لاضطراره للتوجه خارج دبي لتصوير  هي كما يلي:

“تامر حسني أنت جد فنان عظيم وما خجلت حدا مهما كانت ظروفك، وشكرًا”.

حيث تقصد بيسان اسماعيل من هذا الجملة بأن مهما كانت ظروف غيث مروان وزوجته سارة الورع من المعيب جدًا كسر الخاطر وعدم استقبالها بعد تجهيزها وحضورها الحفل، وبالجدير بالذكر، بأن غيث مروان وعروستة سارة الورع قاموا بعزيمتها منذ عدة أيام في حفل نور ستارز.

اقرأ المزيد: رد غيث مروان على ادعاءات بيسان اسماعيل

إلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال والذي أدرجنا لكم من خلاله “شاهد بالفيديو” لحظة طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان، كذلك ذكرنا لكم بعض الانتقادات التي وجهت إلى اليوتيوبر غيث مروان. إضافةً إلى ذلك، سلطنا الضوء على كلمة الشكر التي وجهتها بيسان اسماعيل لتامر حسني.

أسئلة شائعة

  • ما هو السبب الحقيقي الذي سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان؟

    إن سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان هو عدم حصولها على بطاقة دعوة.