طلاق نسرين طافش اعلان الفنانة نسرين طافش طلاقها بشكل رسمي

طلاق نسرين طافش وإعلان طلاقها بشكل رسمي خلال لقاء معها يوم الخميس الماضي على برنامج Podcast with Nayla على اليوتيوب. حيث تحدثت خلاله لأول مرة عن أسباب انفصالهما وطلاقها عن شريف شرقاوى، وقد تصدرت تصريحاتها خلال هذا اللقاء مواقع التواصل الاجتماعي. لذا خصصنا هذا المقال على خليجي لنقدم لك كل ما أعلنت عنه الفنانة نسرين فيما يتعلق بطلاقها من شريف شرقاوي وكل ما صرحت به.

طلاق نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش طلاقها من شريف شرقاوي بعد خمسة أشهر من زواجها منه، علمًا أنهما انفصلا وفقًا لتصريحاتهما بعد شهرين فقط من الزواج لكن لم تذكر نسرين أي تفاصيل بشأن ذلك حينها، حتى لقاءها في برنامج Podcast with Nayla التي تكلمت فيه للمرة الأولى عن طلاقها وانفصالها عن الفيشاوي.

اقرأ أيضا: رقص نسرين تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

إعلان الفنانة نسرين طلاقها بشكل رسمي

أعلنت الفنانة نسرين طلاقها بشكل رسمي بعد خمسة أشهر من زواجها، وذلك بعد أن أعلن الفيشاوي الطلاق خلال رده على إحدى متابعيه عندما سئل عن نسرين حيث كان رده:

“تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام”
ثم خرجت نسرين عن صمتها وقالت:

“يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا أني ما رجعت …. أنا أعلنت انفصالي قبل 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل … ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد”

سبب طلاق الفنانة نسرين

إن سبب طلاق الفنانة نسرين من الفيشاوي وفقًا لما أعلنت عنه مؤخرًا على برنامج Podcast with Nayla هو عدم التفاهم بينهما، وقد أضافت أن التجربة لم تكن هينة عليها، حيث قالت:

“لا يوجد طلاق هين، لكن الحياة تجارب لنتعلم ونعاود التجربة، هي تجارب إنسانية، وكلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، وبعدها يظهر إن كان هناك تفاهم أم لا”

اقرأ أيضا: رد نسرين طافش على متابع سخر منها تفاصيل

آخر تصريحات نسرين طافش

إن آخر ما صرحت به الفنانة نسرين طافش بشأن طلاقها خلال لقائها في برنامج على اليوتيوب ما يلي:

“بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء أقوم به كثيرا عندما أشعر أن معنوياتي منخفضة لأسمح لمشاعري بالخروج، وأغلب النساء يخشين من مواجهة مشاعرهن السلبية، ويحق لهن البكاء والضعف، والقوة في التعبير عن الضعف، والاعتراف بأنهن بحاجة لمساعدة”

“انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده”، بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء أقوم به كثيرا عندما أشعر أن معنوياتي منخفضة لأسمح لمشاعري بالخروج، وأغلب النساء يخشين من مواجهة مشاعرهن السلبية، ويحق لهن البكاء والضعف، والقوة في التعبير عن الضعف، والاعتراف بأنهن بحاجة لمساعدة”.

“يجب عليهن الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني أو نجاحي، هذا كله بيد رب العالمين، وهو وحده القادر على عقابي وليس المجتمع، نحن نعطي أهمية أكبر للمجتمع، إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام؟ ضميري هو مقياسي الأول والأخير، وعلينا في المجتمع العربي التخفيف من رأيه بنا”.

اقرأ أيضا: من هو خطيب ماريتا الحلاني الفنانة اللبنانية

نسرين طافش السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنانة نسرين ما يلي:

  • الاسم الكامل: نسرين يوسف محمد طَافش.
  • اسم الأب: يوسف محمد طافش.
  • تاريخ الولادة: 15 فبراير 1982.
  • مكان الولادة: حلب، سوريا.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة، فقد أعلنت نسرين طافش عن طلاقها مؤخرًا.
  • المهنة: ممثلة، مغنية.
  • المؤهل العلمي: شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

اقرأ المزيد: من هو طليق نسرين طافش الاخير

أسئلة شائعة

كم مرة تزوجت نسرين طافش؟

تزوجت الفنانة نسرين مرتين،الأولى كانت من رجل أعمال إماراتي، أما المرة الثانية من طبيب الأسنان المصري شريف شرقاوي.

من هو شريف شرقاوى؟

إن شريف الشرقاوي طبيب أسنان مصري الجنسية.

اقرأ أيضا: اسم طفلة هازال كايا الفنانة التركية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كل ما يتعلق بطلاق نسرين طافش وإعلان طلاقها بشكل رسمي. إضافة إلى سبب طلاقها وآخر تصريحاتها وسيرتها الذاتية.