عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة 2023

عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة، فأطفالنا هم زينة الحياة الدنيا وتخرجهم من الروضة يعد أول نجاح لهم في حياتهم التعليمية، وأول خطوة في سبيل العلم، وهذه الفرحة لا تعادلها فرحة سواء للأهل أو للطفل. لذلك سنستعرض لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي باقة متنوعة من أجمل وأرقى عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة.

شاهد: عبارات شكر على تلبية دعوة زواج

عبارات تخرج للأطفال من الروضة

أجمل عبارات تخرج للأطفال من الروضة ما يلي:

العبارة الأولى تغرد الطيور وترقص الزهور والفراشات بمناسبة تخرج عصفورنا اليوم من الروضة. وقد أصبح على أبواب مرحلة جديدة نسأل الله أن تكون حياتك مليئة بالنجاحات.
أيضا العبارة الثانية أبنائي وطلابي الغاليين على قلبي، يامن سيجرحني غيابكم بعد عام كامل من التفاعل والمحبة. تعبتم فنلتم ثمرة تعبكن، أسأل الله لكم التفوق في المرحلة المقبلة.
العبارة الثالثة الف مليون مبروك على التفوق في امتحانات الروضة. كما أتمنى لك التفوق في جميع مراحلك الدراسية والحياتية.
العبارة الرابعة ألف مبارك لدكتور المستقبل التخرج من الروضة، من جد وجد ومن سار على الدرب وصل. أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح في الدراسة والحياة بإذن الله.
عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة
عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة

اقرأ أيضا بوستات تهنئة عيد الأم للفيسبوك جديدة

عبارات تخرج للأطفال من المدرسة

أروع عبارات تخرج للأطفال من المدرسة ما يلي:

  • نجاحك في المدرسة بعد كل هذا الكد والجهد الطويل كان بمثابة رسالة شكر للأهل الذين تعبوا. كذلك رسالة تقدير وامتنان للمعلمين الذين قدّموا، ومكافئة للطالب النجيب والمتميز.
  • بالإضافة إلى “أتمنى أن يصحبك هذا التفوق الذي حصلت عليه اليوم إلى تفوق ونجاح أكبر في المراحل القادمة، كل التهاني والمباركات لكم”.
  • كذلك ابني الغالي ألف مبارك التخرج من المدرسة أتمني أن تكون أيامك المقبلة جميلة كجمال روحك ووجهك.

اقرأ أيضا رابط التسجيل في مدرسة المستقبل ثنائية اللغة في الكويت

عبارات شكر لأطفال الروضة

أرقى عبارات الشكر لأطفال الروضة ما يلي:

  • ألف مبروك عليكم هذا التفوق والنجاح المميز، فمن نجاح إلى نجاح ولتصعدوا دائمًا إلى أعلى المراتب إن شاء الله.
  • أيضا بهذه الجمل الرائعة نقول لكم أطفالنا كل التهاني وبالتوفيق دومًا. ونتمنى من كل الأطفال أن يحافظوا علي نجاحهم وتفوقهم المستمر في الدنيا والأخرة.
  • ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووك لجميع طلابنا الأعزاء. على تخرجكم بتفوق من الروضة وحصولكم على أعلى الدرجات والمراتب ومن نجاح إلى نجاح إن شاء الله.

اقرأ أيضا: عبارات ألف مبروك التخرج

كلمة للأم لطفلها في الروضة

أجمل الكلمات التي من الممكن التي تقولها الأم لطفلها المتخرج من الروضة والمدرسة ما يلي:

  • ألف مبارك التخرج لأميري من الروضة وعقبال نفرح بشهاداتك العليا، الله يجعلك من الصالحين دومًا.
  • مبروك التخرج لطفلي المتميز أتمنى لك مستقبلًا زاهرًا مليئًا بالنجاحات.
  • كذلك أتمنى أن تعمل لتحقيق حلمك الكبير بشكل دائم ودون خوف أو تردد. وألف مبروك على النجاح والتخرج في الروضة. وأتمنى أن تكون شخص شجاع وتتفوق في باقي مراحلك الدراسية.
  • أيضا تهانينا الكبيرة على اجتياز أوّل مرحلة دراسيّة في حياتك، أتمنى من الله أن تبقى على هذا التميز، وأن تصل إلى المستقبل الذي تحلُم به.

عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة تويتر

أجمل عبارات مباركة بمناسبة التخرج من الروضة ما يلي:

  • ولدي الغالي مبروك النجاح، وفرحك الكبير بهذا التميز ما هو إلا حكاية قصيرة لمشوار سنة كاملة من الكد والتعب. هنأك الله بالنجاح، وهنأنا الله بنجاحك وتميزك.
  • كذلك ألف مبروك لأخي الصغير بمناسبة تخرجه من الروضة وانتقاله للمرحلة الابتدائية أتمنى لك مستقبلًا مشرقًا.
  • أيضا رقصت الطيور، وتمايلت الزهور والفراشات فرحًا بتخرجك اليوم من الروضة يا أحلى عصفور. بارك الله فيك يا ابني، وبارك لك بجهودك، والشكر الكبير للمعلمين الذين تعبوا حتى وصلت لهذا التميز.

اقرأ أيضا بوستات تهنئة عيد الفطر

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي قدمنا من خلاله باقة متنوعة من أجمل وأرقى عبارات تخرج للأطفال من الروضة والمدرسة.

أسئلة شائعة

  • عبارة تهنئة تخرج بالانكليزي مع الترجمة؟

    In your success, letters and words have been good. Congratulations from the heart, my dear friend, and to more success and excellence. الترجمة: في نجاحكم قد طابت الحروف والكلمات، مُبارك من القلب يا صديقي الغالي، وإلى المزيد من النجاح والتفوّق.