من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش

من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش، تلك الفاشنيستا الكويتية الجميلة، التي كشفت موخرًا عن طلاقها الرسمي بعد زواج دام لنحو ثلاث سنوات. حيث صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وأوضحت ما جرى قائلةً ” أحب أن تكون هذه الأمور خاصة، ولا أحب أن أنقلها للعلن، وأنا وأبو ابنتي احترمنا هذا الشيء، وأنا سعيدة بهذه التجربة، وقد التزمت هذا النوع من الهدوء ولم يحدث لي أي إزعاج، كما أضافت نحن تزوجنا على أساس الحب والاحترام، وانفصلنا على هذا الأساس”. لذلك يشارك الآن خليجي في الحدث لنرى من يكون زوج الفاشنيستا دانة.

من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش

عبدالعزيز الزيد الملقب بأبو الديم هو رجل أعمال، وصانع محتوى، وأيضًا ناشط اجتماعي كويتي، من مواليد عام 1982 ميلادي، أي يبلغ من العمر 41 سنة. وقد اشتهر بنشر المحتوى الغذائي الصحي، معتمدًا بذلك على اختصاصه بالصحة البدنية المتكاملة. ويذكر أنه تعرف على طليقته دانة الطويرش في لندن، خلال رحلة سياحية له. حيث تم زواجهما في شهر ديسمبر / كانون الأول 2018، وأنجبا ابنتهما الوحيدة ديم.

من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش
من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش

عبد العزيز الزيد السيرة الذاتية

هذا وقد جاءت السيرة الذاتية لعبد العزيز الزيد كالآتي:

مقالات ذات صلة
  • الاسم: عبد العزيز بن زيد.
  • ثم اللقب: أبو الديم.
  • أما الجنسية: فهو يحمل الجنسية الكويتية.
  • تاريخ الميلاد: 1982ميلادي.
  • وكذلك مكان الميلاد: الكويت.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم طليقته: دانة الطويرش.
  • الأولاد: بنت واسمها ديم.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • اللغة: العربية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.

اقرأ أيضًا:كم عمر غدير الفهد الفنانة الكويتية

زواج عبدالعزيز الزيد

في حين شاع خبر زواج رجل الأعمال الكويتي عبدالعزيز الزيد، طليق الفاشينيستا دانة الطويرش، على السوشال ميديا، وذلك من عقب نشره عدة صور من حفل زفافه. وقد أثار خبر زواج رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد مشاعر الفرح والسعادة في نفوس محبيه ومتابعيه، فيما لم تعلق دانة الطويرش سوى بلا بأس.

دانة الطويرش ويكيبيديا

دانة الطويرش هي عارضة أزياء وفاشينستا كويتية، تبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا، من مواليد 7 نوفمبر/ تشرين الثاني عام ١٩٩٠ ميلادي. كما اشتهرت الطويرش على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر  المحتوى المتعلق بكل ما يخص الموضة والأزياء. كما التحقت دانة بجامعة الكويت وحازت على إجازة في كلية الاقتصاد قسم المحاسبة.

اقرأ أيضًا: من هو العقيد محمد الشعراوي السيرة الذاتية

حسابات زوج دانة الطويرش على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك أيضًا زوج دانة الطويرش حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتمتع بشعبية واسعة، وجمهوره كذلك يستمتع بالمحتوى الذي يقدمه والمتضمن، النصائح البدنية والغذائية، علاوةً على وصفات الدايت التي ينصح بها متابعيه. ويمكن كذلك متابعة السنابر عبد العزيز من خلال:

الأسئلة الشائعة؟

ما هو لقب عبد العزيز زوج دانة الطويرش؟

لقبه أبو الديم

هل طَلق عبد العزيز بن زيد دانة الطويرش؟

نعم طَلق عبد العزيز بن زيد دانة الطويرش

ما هو عمل عبد العزيز بن زيد؟

ناشط اجتماعي وصانع محتوى.

وفي نهاية المطاف ننوه بأننا عرضنا لكم من هو عبدالعزيز زوج دانة الطويرش، ثم ذكرنا لكم بعض ما ورد من معلومات حول سيرته الذاتية.