كم عدد الحلقات في مسلسل مجاريح 2023

كم عدد الحلقات في مسلسل مجاريح 2023 الذي يطل على المشاهد العربي خلال شهر رمضان المبارك. حيث لاقى المسلسل ضجة إعلانية كبيرة، والسبب في ذلك أبطال المسلسل، إذ تؤدي فيه النجمة الخليجية  القديرة سعاد العبد الله دور البطولة، وذلك مع نخبة مشهورة من الممثلين والممثلات. حول ماذا تدور أحداث هذا المسلسل، وكم عدد حلقاته، وعدة محاور سنتكلم عنها اليوم عبر خليجي فإلى التفاصيل.

كم عدد الحلقات في مسلسل مجاريح

عدد الحلقات في مسلسل مجاريح هو 30 حلقة، وتكون مدة العرض ما يقارب 50 دقيقة، كما سيعرض طيلة أيام الشهر الفضيل، ويعد أحد أشهر المسلسلات الكويتية التي جذبت المشاهد العربي في الآونة الأخيرة، وذلك أثناء استعراض كافة البرامج الرمضانية. خاصةً أن الجمهور يحب هذا النوع من الدراما الاجتماعية، التي تعالج مشاكل المرأة المكافحة، والتي تناضل لتحقيق أهدافها.

"كم

القنوات الناقلة لمسلسل مجاريح بدقة عالية

أبرز القنوات الناقلة لمسلسل مجاريح في شهر رمضان المبارك ما يلي:

  • قناة ام بي سي “MBC”.
  • كذلك قناة أبو ظبي “Abu Dhabi”.
  • أيضا قناة أبو ظبي دراما “Abu Dhabi Drama”.

رابط مشاهدة مسلسل مجاريح بدقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل مجاريح بدقة عالية هو: shahid.com. على منصة شاهد vip والتي ستبدأ بعرض أول حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك بمعدل حلقة كل يوم. كما تبلغ عدد حلقات المسلسل 30 حلقة ومدة كل منها حوالي 50 دقيقة.

الأسئلة الشائعة

من هو كاتب مسلسل مجاريح؟

ألف مسلسل مجاريح الكاتب المعروف جمال سالم.

من هو مخرج مسلسل مجاريح؟

أخرج مسلسل مجاريح المخرج عيسى ذياب.

هل يوجد أعمال سابقة للمخرج عيسى ذياب ؟

نعم، ومنها، كان في كل زمان، سامحني خطيت، مسلسل روتين، وكذلك مسلسل هم نوايا.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا كم عدد الحلقات في مسلسل مجاريح، حيث قدمنا رؤوس أقلام عن محتوى المسلسل. وكذلك ذكرنا القنوات الناقلة له، وأضفنا موعد عرضه، علاوةً على ذلك وفرنا الأسماء المشاركة في أداء هذا العمل الدرامي.