كم عدد القتلى والجرحى في هامبورغ

كم عدد القتلى والجرحى في هامبورغ؟ هو السؤال الأكثر تداولًا بعد حادثة إطلاق النار في هامبورغ في الكنيسة مساء أمس. إذ استيقظ الشعب الألماني صباح اليوم على خبر جريمةٍ نكراء حدثت مساء الخميس 9 مارس وخلفت حمامًا دمويًا مصحوبًا بعددٍ من القتلى والجرحى. بناء على ذلك، سنتناول من خلال خليجي نيوز أطراف الحديث عن عدد القتلى والجرحى في هامبورغ في الكنيسة، وعلى تفاصيل الحادثة، فتابعوا معنا القراءة.

اقرأ أيضًا:  الدافع لإطلاق النار في هامبورغ

كم عدد القتلى في هامبورغ

بلغ عدد القتلى في هامبورغ حتى اللحظة 7 قتلى، كانوا متواجدين في كنيسة “شهود يهوه” الكائنة في شارع ديلبوغي – منطقة غروس بورستيل. وذلك في ثاني أكبر مدينة في ألمانيا؛ مدينة هامبورغ القابعة شمال البلاد. حيث ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية في الصفحة الأولى صباح اليوم الجمعة 10 مارس تفاصيل حادثة الكنيسة في هامبورغ، وذكرت أن مطلق النار لا يزال مجهول الهوية حتى اللحظة. كما هو حال دافع الجريمة أيضًا، إذ لم تتوصل قوات الأمن الألمانية لأية معلومات جديدة بخصوص مفتعلي الجريمة.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا: تفاصيل حادثة البلوجر سارة وخطيبها

كم عدد القتلى في هامبورغ
كم عدد القتلى في هامبورغ

كم عدد الجرحى في هامبورغ

بلغ عدد الجرحى في هامبورغ حتى هذه اللحظة 8 جرحى، إلى جانب القتلى. ومعظمهم مصاب بجروح خطيرة وتم نقلهم إلى غرف العناية المركزة في إحدى المستشفيات القريبة من موقع الحادثة. حيث ذكرت بعض المصادر أن الناس كانوا مجتمعين مساء أمس الخميس 9 مارس في كنيسة “شهود شاه” بسبب مناسبةٍ دينية. وأن مفتعلي الجريمة على درايةٍ تامة بهذه المناسبة، لذلك خططوا لتنفيذ عمليتهم في ذلك اليوم. كما لم يتم التوصل حتى الآن لأية معلومات تخص مطلق النار في هامبورغ في الكنيسة فيما إذا كان حيًا أم ميتًا، فردًا أو جماعة. كذلك تم الترجيح أن مفتعل الجريمة من الممكن أنه قد أردي قتيلًا بين القتلى في هامبورغ.

تفاصيل حادثة إطلاق النار في هامبورغ

في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس 9 مارس 2023، وفي شارع ديلبوغي، سمع السكان دوي إطلاق نار في الأرجاء. فيما بعد اتضح أن الصوت قادم من ناحية كنيسة “شهود يهوه” التي تستقبل جماعة من الناس المحتفلين بمناسبةٍ ما. كذلك، تلقى فرع الشرطة القابع في المنطقة اتصالًا من شخصٍ مجهول الهوية، يخبرهم عن الإطلاق الناري في الكنيسة، ليتوجه فريقٌ من قوات الامن والشرطة إلى المنطقة في الحال. وعند وصولهم، كان ما جرى قد جرى، وتزايد عدد القتلى والجرحى في هامبورغ إلى 7، ولكن لم يتم التوصل لأية دلائل تشير إلى هرب مفتعلي الجريمة، أو بقائهم في مسرح الجريمة. وبالتالي، لا تزال القضية قد التدقيق والمتابعة، مما يضع قوات الشرطة والأمن في المنطقة بحالة تأهبٍ مستمر.

اقرأ أيضًا: حقيقة سجن سعد لمجرد بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية

تفاصيل حادثة إطلاق النار في هامبورغ
تفاصيل حادثة إطلاق النار في هامبورغ

فيديو إخراج القتلى والجرحى من كنيسة في هامبورغ

إن الفيديو الذي تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عن إخراج القتلى والجرحى من “كنيسة شهود يهوه” في هامبورغ هو:

الأسئلة الشائعة

من هو مطلق النار في هامبورغ في الكنيسة؟

إن مطلق النار في هامبورغ في الكنيسة لا يزال مجهول الهوية حتى اللحظة.

ما هو الدافع وراء إطلاق النار في هامبورغ في الكنيسة؟

إن الدافع وراء إطلاق النار في هامبورغ في الكنيسة أيضًا لا يزال مجهولًا حتى هذه اللحظة.

وهكذا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن عدد القتلى والجرحى في هامبورغ. كذلك تطرقنا إلى ذكر تفاصيل الحادثة كما رواها السكان وأحد عناصر الشرطة في تلك المنطقة أثناء لقائهم مع قناة إن تي في الألمانية.