كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us

كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us؟ سؤالٌ يتداوله كل من تابع الحلقة الأولى من مسلسل ذا لاست أوف أس وأعجب به. في الحقيقة، نال مسلسل The Last of Us تقييم 9.5 على موقع IMDB على الحلقة الأولى فقط منه. مما يجعله مسلسلًا مؤهلًا ليضاهي مسلسلات شركة إتش بي، أو ماكس الأخرى مثل صراع العروش Game of Thrones، ومسلسلات الزومبي الأخرى الشهيرة مثل The Walking Dead. بناء على ذلك، دعونا نتعرف في هذا المقال من منصة خليجي الإلكترونية على كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us وموعد عرض حلقاته، وقصته، تابعوا معنا.

الإجابة السريعة

إن عدد حلقات مسلسل The Last of Us هو 9 حلقات للموسم الأول حسبما تم التصريح عنه حتى اللحظة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل The walking dead الموسم الأول

كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us

صرحت الشركة المنتجة لمسلسل The Last of Us عن 9 حلقات حتى الآن، وذلك ضمن موسم واحد فقط من المسلسل. بينما سيتم عرض هذه الحلقات بمعدل حلقة واحدة كل أحد، بدءًا من الأحد الموافق للخامس عشر 15 من شهر يناير. على أن يكون تاريخ عرض الحلقة التاسعة والأخيرة من الموسم الأول في الأحد الموافق للثاني عشر 12 من شهر مارس القادم.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الثمن

كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us

ما هي قصة مسلسل The Last of Us

مسلسل The Last of Us هو مسلسل مشتق عن اللعبة الشهيرة The Last of Us التي أحدثت ضجةً العالم منذ صدورها في عام 2011. حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول جويل وإيلي الصغيرة ذات الـ 14 سنة، اللذان يحاولان الهرب من منطقة حجرٍ صحي في ولاية بوسطن الأمريكية. وذلك بعد 20 سنة من تدمير الحضارة الحديثة بسبب عدوى فطريّة جماعيّة أدت لانتشار وباءٍ في كل أنحاء العالم. ولكن سرعان ما تتحول هذه عملية هروبهما إلى مغامرة وحشية، فيواجه الثنائي صعوباتٍ وصراعاتٍ في محاولتهم للنجاة. كما ذكرنا، إن المسلسل مأخوذ من لعبة الفيديو The Last of Us، إلا أن قصته تختلف بعض الشيء، مع المحافظة على أجواء اللعبة إلى حدٍّ كبير.

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل الثمن باسل خياط و أوقات العرض.

أبطال مسلسل ذا لاست أوف أس  The Last of Us

إن أبطال مسلسل The Last of Us وأبطال القصة هم:

  • الممثل بيدرو باسكال بدور جويل.
  • والممثلة بيلا رامزي بدور إيلي.
  • كذلك الممثل جابرييل لونا بدور تومي.
  • والممثلة نيكو باركر بدور سارة.
  • ثم الممثلة ميرل داندريدج بدور مارلين.
  • كما الممثل موراي بارتليت بدور فرانك.
  • كذلك الممثل جيفري بيرس بدور بيري.
  • والممثلة آنا تورف بدور تيس.
  • ثم الممثل نيك أوفرمان بدور بيل.
  • والممثل ستورم ريد بدور رايلي.
  • والممثل براد ليلاند بدور السيد أدلر.
أبطال مسلسل The Last of Us

موعد عرض حلقات مسلسل The Last of Us

في الحقيقة، بدأ عرض مسلسل The Last of Us بالفعل، حيث تم عرض الحلقة الأولى في يوم الأحد الموافق للخامس عشر من شهر يناير الحالي. بينما سيتم عرض باقي حلقات الموسم الأول من مسلسل The Last of Us بمعدل حلقة كل أسبوع (كل أحد بالتحديد). وبالتالي سيستمر عرض حلقات المسلسل حتى الثاني عشر 12 من شهر مارس القادم لعام 2023.

اقرأ أيضًا: قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن مواعيد العرض.

رابط مشاهدة حلقات مسلسل The Last of Us

يمكنكم متابعة كل حلقات مسلسل The Last of Us من خلال الرابط التالي mycimaa.tube . حيث يتيح لكم هذا الرابط مشاهدة كل الحلقات مع كامل ترجمتها عندما تصبح متاحة للمشاهدة من قبل شركة إتش بي، أو ماكس HBO Max.

الأسئلة الشائعة

من هو مخرج مسلسل The Last of Us؟

ساهم في إخراج ها المسلسل كل من كانتيمير بالاغوف، وكريج مازن.

من مطور لعبة The Last of Us؟

طور لعبة The Last of Us شركة ألعاب الفيديو الأمريكية نوتي دوغ.

كم عدد حلقات مسلسل The Last of Us؟

يبلغ عدد حلقات مسلسل The Last of Us تسع حلقات.

 

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على عدد حلقات مسلسل The Last of Us، وقصة المسلسل. كما أننا تعرفنا على موعد عرض حلقات هذا المسلسل، مع ذكر رابط متابعة الحلقات حالما تصبح متاحة للمشاهدة.