كم عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري

كم عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري الذي يعتبر من أشهر المطربين العرب في الوطن العربي، إذ أنه يمتلك جمهورًا كبيرًا يتابع أخباره لحظةً بلحظة، فهو نجم متعدد المواهب أهمها التمثيل والغناء، حيث عمل في المجالين وأثار إعجاب الجمهور بكليهما. لذا ومن خلال سطور مقالتنا اليوم على  خليجي سنسلط الضوء على كم عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري، بالإضافة إلى معلومات أخرى عن حياته الشخصية وحقيقة طلاقه، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري

عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري هو زوجة واحدة فقط وهي بسمة بوسيل  المغنية وعارضة الأزياء المغربية السابقة، اشتهرت بمشاركتها في الموسم السادس من ستار أكاديمي. تزوج الفنان تامر حسني  عام 2012  من بسمة بوسيل، وأنجب منها أولاده تاليا وأمايا وآدم. وشهد الجمهور على علاقتهما الغرامية المميزة على الرغم من أنه قد مرت علاقتهما بمشاكل صعبة، تسبب بعضها في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: اسعار تذاكر حفل تامر حسني في الكويت

من هو تامر حسني

تامر حسني شريف عباس فرغلي هو فنان مصري ولد في مدينة القاهرة لأب مصري يسمى حسني شريف وأم سورية هي السيدة فاطمة الصباغ، انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وقامت أمه وشقيقه الأكبر حسام بتربيته.

حصل تامر حسني على بكالوريوس الإعلام من جامعة 6 أكتوبر أما بدايته الفنية كانت صدفة عندما تعرف على المذيعة سلمى الشماع التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا، وأثناء ذلك استمع إليه المنتج نصر محروس وعرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الصاعدين مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.

اقرأ المزيد: تامر حسني ومي عز الدين

 تامر حسني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لتامر حسني ما يلي:

الاسم الكامل  تامر حسني شريف عباس فرغلي.
تاريخ الولادة 16 أغسطس 1977 م.
مكان الولادة القاهرة، جمهورية مصر العربية.
عمر 44 سنة.
جنسية مصر.
دين مسلم.
الحالة الاجتماعية متزوج.
الزوجة بسمة بوسيل.
الأطفال تاليا وأماليا وآدم.
مهنته مغني وممثل وكاتب أغاني وكاتب سيناريو وملحن وعازف جيتار وعازف بيانو.
سنوات النشاط  2000 م – حتى الآن.
اللغات  اللغة العربية.
اللغة المحلية  لغة أمازيغية.
أعماله
  • الأفلام:

قام الفنان تامر حسني بالتمثيل والغناء في عدة أفلام لاقت نجاحاً كبيراً منها حالة حب اول افلامه عام 2003 حيث كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، سيد العاطفي، عمر وسلمى، كابتن هيما، عمر وسلمى 2، نور عيني، عمر وسلمى 3، أهواك، تصبح على خير، البدلة، الفلوس، مش انا، وأخيراً فيلم بحبك.

  • مسلسلاته:

آدم، فرق توقيت، طريقي، ولد الغلابة.

  • ألبوماته:

فري ميوزك تامر وشيرين 2002 – حب 2004 – عنيا بتحبك – 2006 يا بنت الاية 2002، الجنه في بيوتنا 2007، قرب كمان 2008، هاعيش حياتي 2009، اخترت صح 2010، اللي جاي أحلى 2011، بحبك انت 2013 ،180 درجه 2014، عمري ابتدى 2016، عيش بشوقك 2018، خليك فولاذي 2020

اقرأ أيضًامن هو محمد غندر الإعلامي المصري

عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري
عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري

بسمة بوسيل السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لبسمة بوسيل زوجة  تامر حسني ما يلي:

الاسم الكامل  بسمة بوسيل.
تاريخ الولادة  10 مايو 1991 م.
مكان الولادة  كانتيرا ، المغرب.
عمر 30 سنه.
جنسية مغربي.
دين مسلم.
الحالة الاجتماعية متزوجة.
الزوج تامر حسني.
الأطفال تاليا ، أماليا ، آدم.
أعماله المغني ، عارضة الأزياء.
سنوات النشاط 2009-2012.
اللغات  اللغة العربية ، اللغة البربرية.
اللغة محلية  لغة أمازيغية.

اقرأ أيضًا: زوجة حسن شاكوش

عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري
عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة

طلاق تامر حسني وبسمة هو حقيقة، إذ تصدر الثنائي الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية منذ ساعات عناوين محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان انفصالهما بشكل نهائي. وجاء إعلان طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل من خلال منشورات  تمت مشاركتها مع متابعيهم عبر موقع  “إنستغرام”.

حيث نشرت بسمة بوسيل، عبر “ستوري” على حسابها “إنستغرام”: ”جعلنا بينكم موده و رحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني و بين تامر و سيظل بينا كل ود و احترام و ربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب”. وقد شارك هذه الستوري الفنان تامر حسني معلنًا خبر طلاقهما.

اقرأ أيضًا: زوجة مناف عبدال 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على كم عدد زوجات تامر حسني المطرب المصري. كما استعرضنا السيرة الذاتية للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان تامر حسني؟

    ولد الفنان تامر حسني في 16 اغسطس 1977 عمره الآن 44 سنة.

  • ما هي حسابات التواصل الاجتماعي للفنان تامر حسني؟

    تامر حسني بلا شك لديه عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، ساوند كلاود، تيك توك، ديزر و آي تيونز يكفي فقط البحث باسم تامر حسني.