أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 وموعد العروض

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 وموعد العروض، يمتاز اليوم الوطني السعودي بالكثير من الأحداث التي تعقد فيه، حيث هناك الاحتفالات الوطنية والحفلات الفنية والفعاليات الكبيرة التي تتمثل بالعروض للقوات الجوية، والخصومات الهائلة والتخفيضات التي تطلقها المولات التجارية. كما هو عيدهم الوطني الأضخم يعبرون عنه بكل صور الفرح والاحتفال، ستطلق هيئة الترفيه في المملكة في اليوم الوطني 92 الكثير من الفعاليات هذا العام، منها الألعاب النارية التي سنتناولها في هذا المقال من خلال موقع خليجي.

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

وضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 سوف تنطلق الألعاب النارية لتنير سماء السعودية باللونين الأبيض والأخضر، من أجل تشكل لوحة جميلة وعلى ارتفاع يقترب من الـ 300 متر، بحيث يسمح لأكبر عدد من الناس مشاهدة الفعالية.

من ناحية أخرى، يعد اليوم الوطني السعودي هو يوم توحيد السعوديين وأراضيهم تحت اسم واحد، واليوم يبلغ ما يقارب 92 عاما تحت اسم موحد اسم “المملكة العربية السعودية”. هذا اليوم هو يوم الكل السعودي الصغير والكبير فكل منهم يعبر عن انتماءه وفرحه لهذا البلد العريق.

اقرأ أيضا: متى تاريخ اليوم الوطني السعودي بالهجري 92 -1445

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 وموعد العرض

سوف تطلق المملكة العربية السعودية هذا العام شكلا ونوعا جديدا من الاحتفال وهو إطلاق الألعاب النارية في الكثير من الأماكن. حيث أعلنت عن إطلاق هذه الألعاب في 18 موقع مختلف حول المملكة بمناسبة هذا اليوم المميز، وإليكم أبرز المواقع لإطلاق الألعاب النارية ومواعيد العرض:

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 بالرياض

سوف تزين سماء مدينة الرياض المدينة بالألعاب النارية في ذكرى اليوم الوطني السعودي 91 في موقعين: الأول مقابل الثغر بلازا أو طريق الملك خالد شمال، والثاني حديقة النهضة، في الساعة التاسعة تماما بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات جدة بعروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

كما هو الأمر بالنسبة إلى جدة سوف تنطلق الألعاب النارية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي 92 في موقعين: الأول مقابل رد سي مول، والثاني شارع الوليد بن عقبة، الساعة التاسعة تماما بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات الدمام بعروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

من ناحية أخرى، الدمام سوف تكون على موعد مع عرض بالألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني على كورنيش الدمام، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في الخبر

سوف تشهد الخبر الواجهة البحرية فيها عرضا مميزا، في تمام الساعة 9:00- 9:07 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في القصيم

في القصيم سوف تنطلق الألعاب في متنزه الملك عبد الله الوطني، وذلك في تمام الساعة 9:00- 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: أماكن بيع آيفون 14 برو ماكس في السعودية رسميا وسعر Iphone 14 Pro Max بالسعودية

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في القصيم

احتفالات أبها بعروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

من ناحية أخرى، وفي أبها تستطيع مشاهدة الألعاب النارية في ميدان القصر، الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات المدينة المنورة بعروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92

أما بالنسبة إلى المدينة المنورة سوف تحتضن حديقة الملك فهد الوطنية هذا العرض المميز. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في حائل

أما أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في حائل سوف تكون مقابل متنزه السلام للتمتع بعرض الألعاب النارية. في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية والثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

احتفالات عرعر باليوم الوطني السعودي 92

في عرعر سوف يتم عرض هذه الألعاب النارية مقابل عرعر مول. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفالات جازان باليوم الوطني السعودي 92

سوف تكون جازان بانتظار هذا العرض في كورنيش جازان على موعد معها الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في نجران

وفي نجران سوف تكون مخططات الغوريلا الزراعية مركزا للاستمتاع الكبير بمشاهداتها. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في الجوف

في الجوف، سوف تنطلق في مركز الملك سلمان الحضاري. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

احتفال الباحة باليوم الوطني السعودي 92

أما بالنسبة إلى مناطق عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في الباحة هو مركز الملك عبد العزيز الحضاري. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في تبوك

من ناحية أخرى، فإن تبوك تستطيع مشاهدتها في موقع جسر الجامعة. الساعة 9:05 بتوقيت السعودية والثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: توزيعات اليوم الوطني جاهزة للطباعة 1445 بجودة عالية “جديدة ومميزة”

عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في تبوك

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن أماكن عروض الألعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 وموعد العروض. وذلك في الرياض وبريدة والخبر والمدينة المنورة وأبها والباحة ونجران وجازان وحائل وعرعر وسكاكا وتبوك وجدة والطائف. كما ينتظرها المواطنون متشوقين لرؤيتها في سماء المملكة العربية السعودية في ساعات مساء الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *